3
7
دليل المملكة

افضل أرخص محلات الجملة للبلاستيك بالدمام

أرخص محلات الجملة للبلاستيك بالدمام متجر بلاستيك بالجمله صحون بلاستيك بالجمله جدة متجر علب بلاستيك محلات البلاستيك بالجملة في الرياض اماكن بيع البلاستيك جملة بيع البلاستيك بالجمله بلاستيك بالجمله انستقرام.

إليك عزيزي القارئ سلسلة بأشهر مراكز الجملة للبلاستيك في الدمام ، حيث يبحث الكثيرين عن المتاجر التي توافر بيع المواد المصنوعة من البلاستيك والتي تدخل في كل مُستلزمات المنزل من أدوات الطبخ والغسيل، فقد قالت إحصائية مؤخرًا تلفت إلى استحواذ دول الخليج على أزيد من 15% من صناعة البلاستيك في العالم، فيما توجد في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية العديد من المتاجر التي تشتهر بتصنيع المواد المصنوعة من البلاستيك، لذا تضبط لكم المختصر كوم في هذا المقال العديد من المحلات الجملة للبلاستيك وسُبل التراسل معها، فتابعونا.

محلات الجملة للبلاستيك بالدمام

إليك عزيزي القارئ دليل مراكز الجملة للبلاستيك في الدمام ، حيث تبيع المنتوجات بأسعار الجملة التي تجعل المستفيد في غِنى عن التوجه إلى المتاجر التي تبيع بالأسعار باهظة، لذا نُقدم لكم سلسلة بالمحلات التي تعرض انتاجات البلاستيك.

مؤسسة الغيث للبلاستيك

تقوم شركة الغيث للبلاستيك بنشاط تجاري للبيع المنتوجات البلاستيك والمعدات، وهي التي بإمكانك التراسل معها من خلال:

التوجه إلى مركَز المؤسسة الكائن في المركز التجاري الدولي، شارع 24، حي البريد، الدمام، قرب من الهرم البلازا.

أو بإمكانك التراسل من خلال البريد الآتي؛ ص،ب: 235010، ويحمل الرمز البريدي 11332 .

الانصاري لتجارة الجملة والتجزئة

المواد البلاستيكية يرجع تاريخ إنشاء هذه المتاجر لسنة 2011، والتي تعمل على بيع مستلزمات البلاستيك والنظافة، إلى طرف بيع القهوة والبهارات والدقيق والحبوب والبن، فضلاً عن البسكويت والشوكولاته بالتجزئة، فيما تقدم الشركة توصيل المنتوجات إلى الفنادق والمنازل والشركات مجانًا، وتوجد في شتى المدن في المملكة العربية السعودية؛ إذ توجد في جده، والطائف والمدينة المنورة، حيث توافر العديد من السُبل للتواصل معها من خلال: الاتصال على رقم الجوال الآتي 966544072313 .

أو بإمكانك مخاطبة الشركة على البريد الإلكتروني من خلال [email protected] .

وتوفر مؤسسة الأنصاري التراسل من خلال رقم الواتساب الآتي m.me/HossamALansary .

فيما تقدم التراسل من خلال حساب السناب شات من هنا https://www.snapchat.com/add/coffe_shop .

شركة الزامل للصناعات البلاستيكية المحدودة

تُعد من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية بتصنيع البلاستيك، وبيع انتاجات المصنوعة من البلاستيك، والتي تُتيح التراسل معها من خلال ما يلي:

بإمكانك التراسل مع الشركة بالتوجه إليها في عنوانها الكائن على شارع المدينة مفترق 129 في حي الاتصالات.

كما يُمكنك عزيزي القارئ التراسل من خلال حساب الفيس بوك مع مؤسسة الزامل من هنا https://www.facebook.com/ZamilPlasticIndustriesCo ، أو من خلال حسابك الخاص على اللينكد إن من خلال https://www.linkedin.com/in/.

مركز برافو للمنتجات البلاستيك

يدخل هذا المركز بداخل المؤسسات التجارية المشهورة التي توافر مستلزمات البلاستيك في الدمام، والتي توجد في مجمع الحياة بلازا.

المركز التقني العالمي

يُعد المركز التقني العالمي من أشهر المتاجر التي توجد في المدينة الصناعية الثانية في الدمام التي توافر المنتوجات البلاستيكية بأسعار الجملة، فيما يُمكنك عزيزي القارئ التراسل معه من خلال السُبل الآتية:

يُمكنك عزيزي القارئ التراسل مع المركز من خلال التَواصُل على رقم الجوال الآتي 0532874048 .

شركة الرواد للتشغيل والخدمات الصناعية

هي من أكبر الشركات الرائدة في صناعة البلاستيك في المملكة العربية السعودية، حيث توجد في الدمام، والتي تبيع منتجاتها الصناعية بالجملة، إذ تقدم التراسل معها من خلال التوجه إلى عنوانها الكائن في شارع عمر بن عبد العزيز، حي الخضرية، الدمام.

كما توجد فرقة من متاجر البلاستيك في الحياة بلازا بشارع الملك نايف بالقرب من متاجر السجاد، فضلاً عن توفر متاجر البلاستيك في المركز التجاري الذي يوجد عند جامع الملك فهد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى