3
7
دليل المملكة

افضل مطاعم بروستد في الرياض 2021

أفضل مطاعم البروستد في الرياض 2021 من المطاعم الهامة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل الحصول على أفضل الوجبات التي تقدمها مطاعم البروستد في شتى مناطق العاصمة، وأثناء مقالنا سنطرح لكم أفضل مطاعم البروستد في العاصمة بالاعتماد على تقييمات المواطنين.

بروستد

البروستد هو من الوجبات السريعة التي تشمل على قطع دجاج مضاف اليها عدد من البهارات الخاصة، بعد ذلك يتم طهيها وقليها بآلية خاصة تجعلها وجبة مقرمشة رائعة، وعادة ما يتم تقديم الوجبة مع البطاطس المقلية وصلصة الثوم أو الكاتشب أو مع إضافة الصلصة الحارة والبروستد يحظى بشعبية بالغة في منطقة الشرق الأوسط ولاسيما في المملكة العربية السعودية.

أفضل مطاعم بروستد في الرياض 2021

يوجد العديد من المطاعم التي تتيح وجبات البروستد في العاصمة السعودية الرياض، ومن أفضلها مطعم البيك

سلسلة مطاعم البيك

من أفضل المطاعم في مجال البروستد في المملكة العربية السعودية بأكملها، وليس في العاصمة السعودية الرياض، فهي تحظى بشعبية بالغة بين المواطنين والمقيمين وحتى الحجاج والمعتمرين، ويقدم أفضل وأجود أنواع البروستد الفاخرة، وتسقط مطاعم البيك في مدينة الرياض في عدة مناطق.

رقم التسلم المجاني الموحد

قدمت مُتتالية مطاعم البيك رقماً مجانياً لكافة شعباتها في المملكة وهو (8002442245) والذي يشتغل على تقديم خدمة العملاء بنحو مستمر والرد على تساؤلات العملاء على مدار الساعة، وهذا ممكن للتواصل مع شركة البيك للأنظمة الغذائية بالوسائل التالية هاتف +966 12286 67 77 الفاكس +966 12286 60 66 عنوان البريد الإلكتروني البريد الإلكتروني [email protected]

مطعم الأفندي

يعتبر مطعم الأفندي من أبرز المطاعم في مجال البروستد وأيضاً يحظى بشعبية بالغة في العاصمة الرياض. “.

رقم مطعم الأفندي

حقق مطعم الأفندي نجاحات عديدة في العاصمة الرياض، ونال العديد من الثناء من زوار المطعم ما إذا مواطنين أو مقيمين، وقدم خدمة التراسل المستمر على الرقم “00966112314851” والتي تعمل على خدمة عملاء المطعم بنحو دائم.

مطعم بيت الدجاج

حصل مطعم بيت الفروج على تصنيف مرتفع جدا من كافة زواره داخل المملكة العربية السعودية.

يوفر عددًا من الوجبات الرائعة بمختلف أنواعها ما إذا كانت ساخنة أو باردة، ويمتاز المطعم، بالاعتماد على آراء عملائه، بنظافة الموقِع ونظافة الوجبات المزودة لكافة العملاء بأسعار متوسطة.

يمكن التوصل إلى المطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

رقم مطعم بيت الدجاج

تقدم مُتتالية بيت الدجاج خدمة عملاء مميزة جداً في كافة شعباتها في العاصمة الرياض، من خلال إتاحة خدمة اتصال على مدار اليوم للرد على شكاوى العملاء والاستفسارات المختلفة، مع تقديم خدمة التوصيل في شتى الفروع، ويمكنك التَواصُل بالرقم “00966112108040”.

غسول التوت

نجح مطعم غصن التوت في الحصول على تصنيف عالٍ جدًا من كافة عملائه داخل المملكة ؛ نظرا لوجباته الملائمة لكافة الفئات وبأسعار مختلفة، وله عدد من الفروع داخل العاصمة الرياض، ويمتاز المطعم بنظافة الموقِع ونظافة الوجبات المقدمة، يمكن التوصل للمطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

رقم مطعم غصن الجوز

قامت مُتتالية غصن التوت بتوفير عدد من وسائل التَواصُل المتوفرة الى تقديم الشكاوى أو الحصول على الطلبات في شعباتها المختلفة، من خلال التَواصُل بالرقم “920020466”، أو من خلال حسابها الرئيسي على موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر “من هنا”.

مطعم دوستو

أحد مطاعم البروستد الهامة في العاصمة السعودية الرياض ؛ حيث أنه يوفر أجمل الوجبات المتنوعة التي تأتي بأسعار مميزة ومناسبة لكافة الفئات، فقد توج المطعم على تقييم ممتاز من قبل عدد من زواره بداعي الخدمات التي يقدمها ولاسيما عامل النظافة الموجود في المكان، يمكن للمطعم أن يكون التوصل إليها من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

رقم مطعم دوستو

يقدم مطعم دوستو العديد من الخدمات المميزة لكافة العملاء في العاصمة الرياض ومنها خدمة التوصيل رقم “920012322” والتي تعمل على مدار اليوم، ويمكن مراقبة عروض المطعم دائماً من خلال الحساب الرئيسي على انستجرام “من هنا”.

مطعم ركن الكورنيش

من أقدم مطاعم البروستد في العاصمة الرياض والذي يوفر العديد من الوجبات الملائمة لكافة العائلات والناس، ويقدم دجاج نظيف جداً مع خدمة ممتازة طيلة اليوم، ويمتاز المطعم يتزويد عروض على كافة الوجبات بنحو مستمر، و يمكن التوصل للمطعم من خلال خرائط جوجل “من هنا”.

يقدم المطعم عدد من الخدمات لعملائه داخل المملكة العربية السعودية، ويمكن التراسل مع خدمة عملاء المطعم على الرقم 00966114919340، وللمطعم عدد من الفروع داخل العاصمة الرياض ويمكن مراقبة عروض جديدة. من خلال الموقع الرئيسي “من هنا”.

مطعم بروستد الليوان

استطاع مطعم الليوان الحصول على تقييمات مميزة من عملاء المطعم، نظرا للوجبات الشهية التي يقدمها الموقع بالأسعار المناسبة، كما يقدم المطعم قسما خاصا للعائلات ويمتاز بنظافة الموقِع وممتازة خدمة لكافة العملاء، وللمطعم عدد من الفروع في العاصمة الرياض، كما يمكن التوجه إلى أقرب فرع أ في الرياض من خلال خرائط جوجل “من هنا”، ويمكنك الحصول على أفضل العروض من خلال موقع “من هنا”.

يقدم المطعم خدمة التوصيل للبيوت عن طريق التَواصُل بالرقم الاتي “920010105”، كما يمكن التراسل مع خدمة التوصيل على تطبيق WhatsApp “0559363902” الذي يشتغل على مدار اليوم.

وفي النهاية وصلنا معكم إلى نهاية المقال عن أفضل مطاعم البروستد في الرياض والتي قدمنا ​​من خلالها جميع المعلومات عن أبرز مطاعم البروستد في العاصمة الرياض مع طرق التراسل معهم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى