3
7
دليل المملكة

افضل مطعم سمك بالرياض للعوائل توصيل

أفضل مطعم أسماك في الرياض من الأمور التي يستفسر عنها الكثير من الناس بداعي وفرة المطاعم التي تتيح أطباق السمك المتنوعة بآلية مميزة، لكن الزوار مرتبكون في تعيين المطعم المناسب لهم، لذلك ننشر لكم من خلال هذا المقال سلسلة بأفضل مطاعم الأسماك في الرياض وخصائصها، حيث نوضح عناوين مواعيد عمل المطاعم وأرقام التَواصُل الخاصة بكل مطعم للحجز أو طلبات المعلومات.

أفضل مطعم سمك في الرياض

يوجد في الرياض العديد من مطاعم الأسماك المتداولة في كافة مدنها وأحيائها المميزة، حيث تشمل مدينة الرياض على عدد من أفضل المطاعم في المملكة والوطن العربي، وهنا سلسلة بأفضل مطاعم الأسماك في الرياض.
العناوين وأرقام الهواتف: .

مطعم فاونتن للمأكولات البحرية

يعد مطعم فاونتن للمأكولات البحرية من أشهر المطاعم الموجودة في مدينة الرياض، حيث يشتهر بمأكولاته البحرية المميزة من الجمبري والأسماك والمحار والسرطان، بالإضافة إلى عدد من المقبلات والشوربات والسلطات المتنوعة، ويقدم المطعم أنواع مميزة من العصائر والمشروبات التي يفضلها عدد كبير من عملاء المطعم، ويمتاز المطعم بديكورات مميزة تضيف جو من الفرح والجمال يفضله الكثير من الناس، ويمكنك التراسل مع المطعم على النحو التالي:.
الهاتف: +96611215888.
العنوان: طريق الملك عبدالعزيز، صلاح الدين، الرياض.

مطعم دارين بالرياض

يعد مطعم الدارين من أشهر مطاعم الأسماك التي يتوافد عليها المواطنون والمقيمون في المملكة.
يوفر المطعم جلسات عائلية وكراسي للأطفال.

مطعم السلمون الذهبي

يعد Golden Salmon من أشهر المطاعم التي تتيح أطباق الوجبات الغذائية البحرية من المطابخ العالمية مثل الوجبات الغذائية الشرقية والهندية والصينية، ويُعد المطعم من المطاعم المميزة للعائلات بسبب أن كافة جلساته عبارة عن غرف منفصلة لتزويد الخصوصية والراحة للأسرة ويمكنك التراسل مع المطعم بالوسائل التالية:.
الهاتف: +966114324259.
العنوان: الطريق الدائري الغربي الفرعي، ظهرة نمار، الرياض.
ساعات العمل: من 12 ظهرا حتى 12 ظهرا.

مطعم الياسمين

يعد مطعم الياسمين من المطاعم المميزة في المملكة العربية السعودية، حيث انه مطعم ذوي اختصاص في تقديم أطباق السمك بنكهات متعددة ومميزة، حيث يوفر جمبري على الطريقة الفرنسية وأيضا سمك على الطريقة اليابانية بالإضافة إلى عدد من الوجبات اللبنانية الأخرى مثل المحار، يعد المطعم تجربة خاصة لمن يبحثون عن خيارات جديدة لتعاطي السمك، وهنا طرق للتواصل مع المطعم:.
الهاتف: +966115100222.
العنوان: 6075 فرع البطحاء، المرقب، الرياض.
ساعات العمل: من الساعة 7 صباحًا حتى 2 صباحًا

مطعم الأرز والسمك

يعتبر مطعم رايس اند فيش من أفضل المطاعم الاختصاصية في تقديم أطباق الأسماك والمأكولات البحرية التي يفضلها الكثير من العملاء حيث أن خدمة المطعم مميزة وسريعة وجودة الطعام المقدم مرتفعة وكافة المكونات طازجة، وطرق التراسل التالية مع المطعم الهاتف: +966557537776.
العنوان: طريق عثمان بن عفان الوادي الرياض 13313.
ساعات العمل: من الساعة 10 صباحًا حتى نصف الليل.

مطعم ندى للأسماك

يعد مطعم ندى للأسماك من أفضل وأجود المطاعم في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر العديد من أنواع الأسماك والمقبلات والسلطات، ويتمتع كافة الطهاة بأعلى مستوى من الخبرة والتدريب وكافة المكونات المستعملة في الطعام طازجة، لذا يفضل هذا المطعم شريحة بالغة من العملاء، ويمكنك التراسل مع المطعم على النحو التالي.
رقم الهاتف: 0529582771.
العنوان: الأمير متعب بن عبدالعزيز، الربوة، الريا.
ساعات العمل: 12 ظهرا حتى 11 مساءا

مطعم للمأكولات البحرية

يعد مطعم بحرية من المطاعم المميزة التي تتيح أطباق السمك الطازجة واللذيذة في مدينة الرياض، حيث يوفر كافة أنواع الأسماك والجمبري والسلطات والمقبلات، كما يشتهر المطعم بزخارفه المميزة التي توافر أماكن للعائلات والأفراد، ويمكنك التراسل مع المطعم لأي طلب أو حجز بالطرق التالية:.
الهاتف: +966114915771.
العنوان: الحسين بن علي، الروضة، الرياض.
ساعات العمل: 8 نهارا حتى نصف الليل.

مطعم عمو حمزة

عمو حمزة هو أحد المطاعم الشهيرة بوصفاته المميزة التي يأتي بها الكثير من الزائرين والمقيمين إلى الرياض، كما يوفر المطعم بوفيه من كل ما يمكنك تناوله في نهاية كل أسبوع بأسعار خاصة، ويمكن التراسل مع مطعم للحجز.
والاستفسارات بالطرق التالية:.
الهاتف: +966114191436.
العنوان: طريق الملك عبدالعزيز حي إشبيلية.
ساعات العمل: من الساعة 12 ظهرا حتى 12 نصف الليل.

هنا تعرفنا على أفضل مطعم للأسماك في الرياض، كما تعرفنا على عناوين وأرقام التَواصُل الخاصة بكل مطعم للحجز أو الاستفسار عن الوجبات وأسعارها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى