3
7
رياضة

اخر اخبار برشلونة اليوم الاربعاء 17/8/2016 .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم الاربعاء 17/8/2016 .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الاربعاء 17/8/2016 .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

قال المدرب الاسباني لويس انريكي مدرب برشلونة، إن هناك لاعبين سوف يرحلون عن صفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، أيضا سينضم آخرون، لذا فإن تشكيلة الفريق لموسم 2016/2017 لم تتحدد ولم تكتمل حتى الان.

ولم يرغب المدرب الاسباني في التأكيد على رحيل حارس المرمى برافو لصفوف النادي الانجليزي مانشستر سيتي، الذي يرفض عدم كونه الحارس الأساسي للفريق في ظل المنافسة مع الألماني مارك آندريه تير شتيجن.

وصرح في المؤتمر الصحفي الذي عقد عشية مواجهة إشبيلية في إياب كأس السوبر الإسباني: “ما يهمني هو كأس السوبر، من المهم بالنسبة لنا الفوز بلقب. الشائعات جيدة للغاية، ولكنني لا أرغب حتى في الخوض فيها”.

وفي جميع الأحوال، أراد المدرب الإسباني توضيح عدم اجتماع أي لاعب معه لمطالبته بالدفع به أساسيا “أعلم أن جميع اللاعبين يرغبون في اللعب أساسيا، الجميع. ولكن لم يطلب مني أحد لعب مزيد من الدقائق، لأنني أعلم هذا بالفعل. بالنسبة لي، هذا الجدل لم يحدث ولن يحدث”.

أيضا أكد أنه في حال رحيل الحارس كلاوديو برافو، فالنادي سوف يسعى لضم حارس بدلا منه، في المركز الذي يتنافس عليه أيضا الحارس الالماني تير شتيجن والحارس الشابجوردي ماسيب.
تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى