3
7
استفسارات السفر

اين تقع سفارة تايلاند في الكويت

هل يوجد في تايلند سفارة سعودية هل يوجد في تايلند سفارة سعودية اين تقع سفارة تايلند في لبنان كم ساعه من تايلند الى الكويت اين تقع سفارة غانا فى الكويت هل توجد سفارة سعودية في تايلند أين تقع سفارة إندونيسا في الكويت.

سفارة في الجابرية، الكويت‎
العنوان: شارع 8، الجابرية، الكويت‎
الهاتف: +965 2531 7530

اين تقع سفارة تايلاند في الكويت

مكتب استخراج فيزا تايلند فيزا تايلند للسوريين تأشيرة تايلاند للمقيمين فيزا تايلند للعراقيين 2018 فيزا تايلند اون لاين تاشيرة تايلاند من جدة السفارة التايلندية فيزا تايلند متعددة الدخول.

من جهة مبدئية، تريد مملكة تايلند من كل من يدخلها إصدار تأشيرة دخول (فيزا).

وهناك ثلاثة أنواع من التأشيرات هي كالتالي: – تأشيرات دخول مجانية الفئة B: وهي عمليا إستثناء من إصدار تأشيرة دخول، حيث تُعطى بنحو مجاني لثلاثين يومًا وتشكل سارية لفترة ٦ شهور.

من بين الدول العربية التي تتبع لهذه الفئة: البحرين والكويت وقطر وعُمان والإمارات العربية المتحدة

. – فيزا عند التوصل الفئة C: تُمنح لمواطني عدة بلدان عند وصولهم مطارات تايلند في قسم التأشيرات في المطار، وهي تتيح بالإقامة لفترة ١٥ يومًا (قابلة للتمديد)، مع استيفاء هذه الشروط الستة: جواز سفر ساري المفعول لأزيد من ٦ أشهر؛ ثلاث صور شمسية؛ تعبئة استمارة الطلب؛ دفع ١٠٠٠ بات عن كل شخص؛ إبراز البطاقة التي إستلم بالطائرة؛ وتذكرة سفر تؤكّد رحيل تايلند خلال ١٥ يوماً.

من الدول العربية التي تتبع لهذا التصنيف: السعودية.

المطارات التي يمكن استخراج هذه الفيزة منها هي: بانكوك، بوكيت، شيانغ ماي، شيانغ راي وخو سوماي.

– فيزا سياحية بشكل رسمي من فئة A: تستدعي إصدار فيزا في البلدان المتنوعة قبل الدخول إلى تايلاند، حيث تتراوح مدة الإقامة بين ٣٠-٩٠ يومًا، وذلك من خلال السفارات أو القنصليات التايلندية في دول الزائرين.

الدول العربية التي تتبع لهذا التصنيف: الجزائر ومصر والعراق ولبنان وليبيا والمغرب وفلسطين وسوريا والسودان وتونس واليمن.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى