3
7
رياضة

اخبار ريال مدريد اليوم .. اخر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الاربعاء 8/6/2016 .. مستجدات ريال مدريد

اخبار ريال مدريد اليوم .. اخر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الاربعاء 8/6/2016 .. مستجدات ريال مدريدصحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخبار ريال مدريد اليوم .. اخر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الاربعاء 8/6/2016 .. مستجدات ريال مدريد.

يوفنتوس يحدد سعر بوغبا وريال مدريد يبدأ تحركاته

يبدو أن صفقة انتقال بول بوغبا في طريقها للإنجاز، حيث ينتظر أنهاء الاتفاق مع ريال مدريد الذي لم يخف اهتمامه بالنجم الفرنسي في أكثر من مناسبة.

وأكد موقع “بوتفوتبول”الفرنسي، نقلا عن البرنامج الإسباني، أن زيزو مدرب ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، أبلغ فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بالقائمة التي وضعها لتدعيم النادي الملكي في الموسم المقبل حيث يمثل الفرنسي بوجبا أولوية أولى بالنسبة لزيزو.

ويطارد ريال مدريد نجم يوفنتوس بوجبا منذ عامين تقريبا الا أن المفاوضات كانت تتعثر بسبب مطالب إدارة يوفنتوس المبالغ فيها والتي تتمثل في بيع اللاعب ب120 مليون يورو، وهو الأمر الذي دفع النادي الملكي للرفض بعدما سبق له عرض 95 مليون يورو في الميركاتو الشتوي السابق، علاوة على علاقة النادي الملكي بوكيل اعمال بوجبا (رايولا) كانت سيئة بعض الشيء، قبل أن تعود لسابق عهدها بين الطرفين، بالإضافة إلى انصياع بيريز لرغبة زيدان أخيرًا ليبدأ في تجهيز 120 مليون يورو لدفعها للسيدة العجوز من أجل ضم بوجبا لصفوف الميرينجي.

وفي حال اتفاق الطرفين على المبلغ، فستكون هذه الصفقة الأكبر في تاريخ كرة القدم، وستتجاوز صفقة الجناح الويلزي بيل التي وصلت إلى 100 مليون يورو، حيث سيتم إنجاز الصفقة بعدما رضخ فلورنتينو بيريز لرغبة الفرنسي زيدان في ضم بول بوجبا كأول صفقات الريال المتوقعة بنسبة كبيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية حسب تأكيدات برنامج “جوجيس” بالتليفزيون الإسباني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى