3
7
استفسارات السفر

كم ساعه من تايلند الى الكويت

كم ساعه طيران من تايلند الى الاردن؟ كم ساعه من تايلند الى قطر كم ساعه من تايلند للامارات كم ساعه من تايلند الى دبي كم ساعه رحله تايلند كم ساعه من مسقط الى تايلند كم ساعه من تايلند الى لندن.

كم ساعه من تايلند الى الكويت

عدد ساعات الطيران من تايلند الي الكويت حوالي 7 ساعات بالاضافه الي ساعتين ترانزيت

كم ساعه من تايلند الى الكويت كم ساعه من الكويت الى تايلاند كم ساعه من الكويت الى المالديف من الكويت الى بانكوك كم ساعه من الكويت الى فرنسا كم ساعة طيران من الكويت للمالديف مطار الكويت.

السفر من الكويت

سافر من الكويت على متن الخطوط الجوية القطرية حوالي مركزنا في الدوحة،  إلى جانب وجهات اخرى حول العالم.

مطار الكويت الدولي

هو مطار عصري حديث مختلف و يتوسع بعجالة و استمرار، حيث من المترقب أن يتم تدشين المبنى الجديد فيه عام 2016.

في هذه اللحظات يوفر هذا المركز المزدحم بند التقاء ممتازة لشبكة النقل الجوي العالمي، إضافة إلى أنه يوفر بضع مفاجآت سارة للركاب أيضاً.

النقل و مواقف السيارات

تتوفر في المطار خدمة تأجير المركبات من قبل أزيد من عشرة وكلاء لهذه الخدمة، بما فيها عدد من أكبر شركات تأجير المركبات في العالم.

تتوفر أيضاً مواقف مركبات لمدة وجيزة و أخرى لمدة طويلة، و كلاهما يسقط بالقرب من المبنى.

ينقل أسطول كبير من مركبات الأجرة المسافرين من و إلى المطار (مواقف مركبات الأجرة تقع خارج مداخل المبنى الرئيسي) كما تنطلق الباصات خلال مراحل زمنية منتظمة من مركز مدينة الكويت إلى المطار.

تتوفر أيضاً في المطار خدمة حجز سابق لسيارات ليموزين عند الطلب.

الوصول الى مطار الكويت الدولي تنطلق رحلات الخطوط الجوية القطرية المغادرة من الكويت من المبنى رقم 1.

تتوفر في المطار خدمة الاستقبال و الارشاد، حيث يتم تعيين شخص لاستقبالك و تقديم المساعدة لك من اللحظة التي تمتد فيها حتى لحظة صعودك إلى متن الرحلة.

تفتح صالة اللؤلؤ الفاخرة ابوابها مجانا للركاب المسافرين من درجة رجال الأعمال و الدرجة الاولى، في حين يمكن للركاب الباقيين من دخول الصالة عقب دفع رسوم.

تتيح هذه الصالة خدمة انترنت مجانية ( واي فاي) و غيرها من وسائل الراحة.

المرافق و الميزات احدى السمات الفريدة التي يتمتع بها مطار الكويت الدولي هو انه يحتضن متحف القوة الجوية الكويتية.

الذي يوفر لمحة مذهلة عن تاريخ القوة الجوية الكويتية خلال السنوات الماضية.

يستحق الأمر أن تمتد مبكراً قليلاً إلى المطار، بحيث يمكنك القاء نظرة سريعة على هذا المتحف قبل لحاق رحلة الخطوط الجوية القطرية الخاصة بك.

يقدم المطار أيضاً فرقة بالغة من المرافق و وسائل الراحة الأخرى بما فيها مول المطار الفاخر بكل ما يشتمل من متاجر و منافذ بيع و مطاعم.

كما تتوفر في المطار أيضاً مناطق عناية أطفال و مركز صحي و بنوك و فندق.

الوصول الى بانكوك احجز رحلة طيران إلى بانكوك مع طيران الخطوط الجوية القطرية و إكتشف واحدة من أزيد الوجهات السياحية إثارة و شهرة في العالم.

و هي ليست وجهة سياحية مفضلة و محبوبة من قبل المسافرين عشاق المغامرات فقط، بل انها وجهة رائعة لجميع المسافرين من عشاق الترف و الاكتشاف.

سواء كنت تنظُر عن معابد اثرية قديمة او اسواق صاخبة او حياة ليلية نابضة بالحياة او عن ترف و رخاء مطلقة، ستجد ذلك كله بالتأكيد في بانكوك.

مواقع سياحية

يمكنك أن تجد احسن المعالم السياحية المعروفة في مركز المدينة التاريخي في حي راتاناكوزين.

أما الأستاذ الاروع و الاكثر دهشة فهو القصر الكبير، الذي كان في المنصرم بيت ملك تايلند، اما اليوم فهو يوفر لجميع الزائرين مزيجا غنيا من التاريخ و روعة الهندسة المعمارية العظيمة.

داخل القصر يمكنك ان تكتشف اقدس معبد في تايلند و هو معبد بوذا الزمردي (وات فرا كايو).

كما يمكنك زيارة ملامح سياحية مهمة أخرى في راتاناكوزين مثل تمثال بوذا المتكئ في معبد بوذا المتكئ (وات فو)، و بناء وات راتشابوفيت بنمط عمرانه التايلندي-الاوروبي.

عندما تكون في سفر إلى بانكوك ستجد أيضاً الكثير من الضواحي و الاحياء الشعبية التي تستحق منك الزيارة حقا بما في ذلك ميدان سيام حيث يمكنك اجراء تسوق فاخر و مترف، و سيلوم التي تغص بمراكز الترفيه النابضة بالحياة.

لمشاهدة المدينة من بيان شتى بشكل تام اذهب في رحلة بحرية من خلال نهر فرايا، حيث يمكنك ايضا مشاهدة ملامح المدينة السياحية اثناء تمتعك بالراحة و الاسترخاء.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى