3
7
فنادق وأماكن إقامة

أرخص سكن في الإمارات للشباب للعوائل

أرخص سكن في الإمارات ارخص فندق في دبي للشباب سكن في دبي رخيص ارخص استوديو للايجار في دبي ارخص الفنادق في دبي للعوائل سكن مشترك دبي شارع الشيخ زايد سكن للايجار في دبي سكن مشترك دبي النهدة ارخص فنادق دبي بالريال السعودي.
دليل افضل وأرخص سكن في الإمارات ، اليوم عملنا على جمع أزيد الأماكن الرخيصة في دولة الإمارات، حيث بإمكانكم المسكن في المنطقة التي تريدونها مع إتاحة الكثير من النقود، حيث واصلت الإيجارات في كافة المناطق السكنية في دبي إلى الانخفاض، وبالرغم من هذا الوضع إلا أن العديد يبحث عن المسكن الرخيص ، وهذا حتى لا يطرأ مصاريف مرتفعة أو باهظة الثمن.
حيث جرى قال الأماكن التي يوجد بها مناطق سكنية رخيصة الثمن في مدينة دبي وغيرها من المدن الأخرى في دولة الإمارات، حيث يكون المسكن في المناطق الراقية لا يتعدى سعره الـ60 درهم، لجميع قدم مربع، حيث يوجد القليل والكثير وهذا على وفق المصروفات التي تتواجد في الشقة، وهذا يعد أرخص ما يتم الحصول عليه كسكن في إمارة دبي، كما يمكن الوجود على الأسعار الأعلى، كما أن العديد من المستأجرون يوجد أمامهم خيارات البحث عن أحسن الأسعار التي تتواجد في الأسواق، حيث توجد العديد من المناطق المتنوعة التي يمكن المكوث بها وبأرخص الأسعار فسوف نتعرف عليها من خلال مراقبة هذا المقال.

أرخص المناطق التي يمكن المسكن بها في الإمارات :

هناك عدد من المناطق المتنوعة التي من الممكن أن يتم المسكن بها والتمتع بحياة هادئة وجميلة، كما يسهل عمليات الشراء بها، ومستلزمات المنزل وكافة احتياجاتكم الخاصة، فلهذا بإمكانكم المسكن في :
المدينة الدولية: يعتبر هذا الموقِع من ثاني الأماكن الرخيصة على مستوى أمارة دبي، فإن أسعار كافة المناطق السكنية التي توجد بتلك المدينة تكون رخيصة الثمن جدًا، ويمكن المكوث بها أنت وأسرتك لفترة سنوات بدون مصاريف مرتفعة كغيرها من الأماكن الأخرى.
ديسكفري جاردنز: تعتبر ديسكفري جاردنز من الأماكن الراقية جدًا، والمختلفة على مستوى دولة الإمارات، حيث يوجد بها العديد من أعمال الحياة المختلفة، والتي من السهل التعامل فيها مع الأشخاص.
دبي لاند: تعتبر دبي لاند من المناطق الهامة التي يذهب إليها عدد كبير من السكان، ليس فحسب لأسعار المسكن بها، ولكن لأنها تشمل على العديد من الأماكن الترفيهية الجميلة، والتي تحفز العديد من الأفراد على المكوث بها.
واحة دبي للسيلكون: تعتبر تلك المنطقة من المناطق الصناعية التي يوجد بها الكثير من المميزات، التي تعتبر موقِع رائع للسكن في دولة الإمارات، مع دفع ثمن رخيص للسكن مقارنةً بالمناطق الأخرى في دبي.
موتور سيتي : من المناطق التي توافر شقق وسكن رخيص الثمن يناسب العديد من الأشخاص.
الفرجان : من المناطق الشهيرة في الإمارات والتي توافر للأشخاص العديد من الشقق والوحدات التي تكون أسعارها رخيصة الثمن.
الكرامة : تحتوى منطقة الكرامة على شقق كثيرة.
القصيص : إن منطقة القصيص تعد هي الشريان الذي يربط ما بين دبي وباقي الإمارات، حيث أنها تمتاز بشبكة بالغة من المسارات الحيوية والمباني الخدمية وأيضًا المناطق السكنية، التي تتنوع بين مساكن العاملين عن مناطق العائلات، كما أن المسكن في منطقة القصيص يعد من أرخص المناطق السكنية في دبي.
المدينة العالمية : تعتبر المدينة العالمية من المناطق السكنية الرخيصة فى الثمن وهذا مقارنة بالمناطق السكنية الأخرى في دبي، وهذا لأنها تحتوى على حوالى تسع أحياء سكنية، والتي تحمل العديد من الأسماء ومنها ( أسبانيا، روسيا، بلاد فارس، المغرب، إيطاليا، اليونان، فرنسا، إنجلترا، الصين )، كما أن التصميم المعماري لجميع منها يوحى بثقافة البلد التى سميت بها، وتمثل كلها مجتمعة المنطقة السكنية في المدينة العالمية وتتألف من أزيد من 22 ألف شقة سكنية تستوعب أزيد من حوالى 70 ألف نسمة.
حي البراحة : حي البراحة هو حي يسقط في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، كما أنه يبلغ عدد سكانها حوالى 7.823 نسمة، وتحتوى على الكثير من الشقق السكنية المتواضعة في الأسعار.
النهدة : تعتبر هي المنطقة الهادئة والفريدة للغاية، كما أنها تحتوى على الشقق السكنية بأسعار مناسبة.
المرر: تعتبر من أرخص المناطق السكنية في دبي.
مجمع دبي للإستثمار: هذه المنطقة تعد من أبرز وأشهر المناطق الاستثمارية التي يمكن إقامة المشايع بها، والكشف على أعمال الحياة المتنوعة فيها، كما يوجد بها الكثير من المقومات التي تعول الأسر على الحياة فيها.
أبو هيل : توفر منطقة أبو هيل شقق سكنية بأسعار رخيصة، تناسب العديد من الأشخاص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى