3
7
فنادق وأماكن إقامة

أفضل فنادق تايلاند بوكيت للشباب للعائلات لشهر العسل

تعرف على أحسن فنادق تايلاند ينصح بالإقامة بها، ومميزات كل منها فالفنادق متعددة فيما بينها بالنسبة للخدمات، والقدرة الاستيعابية، وسوف نوضح لك في المختصر كوم أحسن الفنادق للشباب، وللعائلات بالإضافة للعرسان الجدد من أجل قضاء شهر عسل لا ينسى، والفنادق الخاصة بمحبي الفخامة، ومحدودي الدخل.
تايلاند حيث الجمال في أبهى صورة : تعد تايلاند من أجمل المناطق الطبيعية حول العالم، وهو ما يجعلها هدف السياح من شتى الأماكن لجمال الطبيعة، وكثرة الغابات، وروعة الشاطئ ذا الرمل الأبيض، والذهبي بالإضافة لكثرة الجزر الموجودة في تايلاند، وروعة الشعب المرجانية التي تزداد فيها، وسوف نتحدث عن مميزات كل فندق، وأنسب الفنادق لوجهتك السياحية.

افضل فنادق بوكيت للشباب :

منتجع رايافادي: 
يقدم المنتجع العديد من الأكواخ الخاصة بالزوار، والتي يمكن النزول فيها بنحو منفرد، وهي تصل على ساحل المنتزه “خاو فانوم بينشا”.
أهم ما يميز منتجع رايافادي موقعه الفريد فهو يوجد في موقِع التقاء الغابات الخصبة، والكثيفة مع بحر الأندمان المبهر، وسوف تجد العديد من الأحجار الرملية الرائعة التي لن تجدها سوى في تايلاند.
يمكن للشباب محبي المغامرة استقلال قوارب الكاياك رخيصة الثمن أو أخذ دروس لتعلم آلية ارتفاع الجبال أو تعلم الغوص أما إذا كنتم تبحثون عن الاستجمام فيمكنكم فحسب الجلوس على الشاطئ، وأكل الطعام التايلاندي الفريد.
فندق ليبوا:
 يأتي فندق ليبوا في الرتبة رقم، واحد بداخل آراء قرآء مجلة كوند ناست، وهو مناسب للغاية للشباب حيث يشمل كل جناح فندق مطبخ صغير مما يوفر للسياح تجربة مهارتهم في تجهيز الطبخ التايلاندي الشهير، ويتيح الفندق احتمال تعلم الطبخ من خلال الدروس التي تتم في تايلاند.
 يعد فندق ليبوا أفضل، وجبة إفطار في تايلاند على الإطلاق، ويحتوي على مسبح هائل للغاية، وبالنسبة للشباب الذين يودون السهر في الخارج فيمكنهم أيضاً الارتفاع على أعلى الفندق من أجل تناول الطعام، والجلوس في المقاهي الرائعة، وسيحظون في الزمن ذاته بإطلالة بانورامية على تايلاند بنحو مبهر، ومنفرد.
فندق بانيان تري ساموي:
 إذا كانت زيارتكم لتايلاند بهدف الغوص، والسباحة، والجلوس على الشاطئ، واستكشاف الغابات الاستوائية ففندق بانيان تري ساموي هو أحسن موقِع للنزول فيه.
يتيح لكم الفندق تجربة سكن نادرة من طرازها فهو شتى عن أي فندق آخر في العالم بدءاً من التصميم المعماري التايلاندي حيث جرى بناء الفندق على منحدر أعلى خليج صغير، وهو ما يوفر لكم رؤية المدينة من الأعلى بنحو خلاب، ومثير.
 بسبب الطبيعة الجبلية للمكان يوجد العديد من السلالم في الفندق كما يوجد في الفندق فريق ذوي اختصاص في نقل الزوار من خلال عربات الجولف بصورة مجانية لكي يتمكن السياح من زيارة أي مكان، والتنقل في الفندق بدون تعب.
منتجع فيرانده شيانغماي:
 يوجد المنتجع خارج شيانغماي حيث يوجد بنحو مباشر فوق الجبال، ويحتوي على العديد من المقاهي، والمطاعم الرائعة، وهو أحسن موقِع للمكوث، وسط الجبال الخلابة، ويمكنكم تعلم آلية زراعة الأرز في تايلاند بالإضافة لتأجير الدراجات الجبلية من أجل الحصول على عدد من المغامرة بمفردكم.
 فندق آور جانجل هاوس:
 يتيح الفندق إحتمالية المسكن في الأشجار! يعد أنسب موقِع لمحبي المغامرة، والغموض، والذين لا يخافون المكوث في غابات خاو سوك حيث يتبع الفندق الكثير من المنازل المعدة، وسط الأشجار، ويتيح أيضاً المسكن في كوخ داخل الغابات لمن يخافون المنازل العالية بالإضافة لجولات في الغابات في الليل، ورحلات لكشف أحياء الغابات المختلفة، وأنواع الطيور التي توجد فيها، ويوجد أيضاً مطعم تابع للفندق، ويمنح خدمة الواي فاي بالإضافة لمنتجع استشفائي.

أفضل فنادق بانكوك للعائلات :

تعرف على أحسن الفنادق في بانكوك التي تناسب العائلات إذا كنتم ترغبون في قضاء إجازة الصيف بنحو فريد في تايلاند أجمل مدن العالم.
 فندق شيراتون جراند سوكومفت: 
يوجد الفندق قرب من محطة قطر سيراكا، وهو ما يوفر لك إحتمالية التجوال في شتى أجزاء عاصمة تايلاند بانكوك بكل سهولة، ويسر كما يوفر الفندق إحتمالية الخضوع لجلسات تدليك، والسباحة في المسبح، ويحتوي على أربع مطاعم عالمية، والعديد من الغرف الأنيقة الملائمة لمختلف الأسر.
فندق ذا بينينسولا بانكوك:
 يوجد فندق ذا بينينسولا بانجكوك على ضفة نهر “تشاو فرايا”، وهو من أفخم الفنادق في تايلاند، ومزود بكل الخدمات التي ستحتاجونها أثناء إقامتكم.
يعد من أحسن الفنادق الملائمة للعائلات حيث يحتوي على حمام سباحة في الهواء الطلق، وأماكن لممارسة الرياضة، وزيادة القوة البدنية بالإضافة للعديد من الأنشطة التي يمكن للأطفال المشاركة فيها، ومطعم يعتبر العديد من الصحون التايلاندية، والعالمية على أعلى مستوى.
فندق أرياسوم فيلا: 
عبارة عن منتجع أخضر، ومناسب جداً لعشاق الهدوء، والراغبين في الاسترخاء، وهو يوجد في منطقة سوكومفيت، ومزود بحمام سباحة كبير في الهواء الطلق، ويوجد فيه مطعم ذوي اختصاص في تجهيز الطعام البحري، ومركز صحي للعناية بالجسم، والتجميل بالإضافة لروعة تصميم الغرف، واتساعها فهي تمتاز بصعود السقف، وكبر مقدار النوافذ المطلقة بصورة مباشرة على الحدائق المبهجة، والجميلة.
فندق سيام كمبينسكي هوتل:
 ينتمي لفئة الفنادق خمس نجوم، وهو مشهور عالمياً، ويمكن حجز غرفة فيه من خلال موقعهم مباشرة، ويفضل الحجز قبل السفر بمدة من أجل ضمان إيجاد موقِع فيه.
فندق أورينتال ريزيدنس:
 فندق أورينتال مصمم على الطريقة الشرقية، ومزود بمختلف، وسائل الترفيه، والراحة الحديثة، وهو يحتوي على حمام سباحة داخلي، وصالات ضخمة ذات حوائط زجاجية ممتدة إلى الأرض كما يحتوي على العديد من الأنشطة المعدة للأطفال الصغار، وأخرى للكبار، ويضم الفندق مقهى، ومطعم عالمي، وهو يوجد قرب من مولات تايلاند، وقريب من الكثير من الحدائق الخلابة، والمعالم السياحية مما يجعله أحسن تعيين لعائلتك لزيارة تايلاند، والتمتع بعطلة صيفية لا تنسى.

 أفضل فنادق بانكوك لشهر العسل : 

فندق سيكس سنسيز ياو نوي: 
يوجد الفندق على جزيرة تعد من الجزر الصغيرة، وتعرف بجمال الطبيعة الأخاذة، والأعمدة المبنية من الحجر الجيري بنحو أنيق، وفخم.
سوف تجد الكثير من المنحدرات الصخرية التي تشمل على وطن خضراء بأشكال جميلة في خليج فانغ نغا، وهو ما سوف يزيد من شاعرية تجربتكم.
يتيح الفندق للعرسان أحسن الفرص الأنيقة انطلاق من، وصولكما لمطار بانكوك أما إذا كنتما من محبي المغامرة فيوفر الفندق رحلة بالطائرة الهليكوبتر من المطار للمنتجع بنحو أنيق، وفخم.
 كما بإمكانكم حجز فيلا على التل، والتمتع باستقلال اليخت الشاعري مع، تواجد حمامات سباحة ملحقة للفندق، والعديد من الخدمات التي يوفرها، والمرافق المتنوعة التي من ضمنها دروس تعليم اليوجا، والسباحة.
فندق ماندارين أوريانتال:
 يعد من أحسن الفنادق في تايلاند من أجل قضاء شهر العسل فهو يتمد على طول نهر تشاو فرايا، ويقصده العرسان منذ أزيد من 130 سنة حيث يجتمع فيه التصميم الحديث مع عبق الماضي، والراحة، والفخامة، ومن بداخل العادات التي لا تزال متبعة في الفندق إلتباس الضيوف للملابس الرسمية ما إذا الكبار أو الصغار عقب الساعة السادسة في المساء.
يجب الإشارة إلى أن أجنحة الفندق معدة بنحو رومانسي فريد من قبل مصممين مشاهير جداً خرجوا في الفندق من قبل كما يتم عمل دروس في الطبخ، ودروس لتعلم اليوجا، والعديد من الأنشطة لتزيد من جمال تجربتكم في تايلاند.
فندق دابليو ريتريت كوه ساموي: 
من أزيد الفنادق الراقية في بانكوك، والتي تجمع بين روعة التصميم، وحداثته، وهي من أشهر سلاسل الفنادق العالمية.
الفندق كبير جداً حيث يمتد على شاطئ خاص به لمسافة 9 ميل.
 يتبع الفندق سبع، وأربعين فيلا لجميع منها أحواض سباحة مستقلة مما يوفر لكم الكثير من الخصوصية، ويقدم الفندق دروس لزيادة اللياقة البدنية، وتعليم الطبخ التايلاندي بالإضافة لحفلات شواء يتم عملها على الشواطئ، وهو ما سوف يشعركم بالكثير من المتعة، والتجديد كل يوم خلال مكوثكم في الفندق.
فندق برايا بالاتسو: 
يوجد فندق برايا بالاتسو في نصف بانكوك، وهو قريب جداً من سانتيتشاي براكان، والعديد من المعالم السياحية المهمة في المدينة فهو يقرب من معبد بوذا الزمردي، وقصر جراند مما يوفر لكما إحتمالية بحث ملامح تايلاند، والتجول في شوارعها العريقة، وفي الزمن ذاته لا ننسى، وسائل الترفيه التي يقدمها الفندق لشهر عسل لا ينسى حيث يحتوي على حمام سباحة في الهواء المسارات بالإضافة لتزويد نزهات في مصارِف المياه، ويحتوي على مطعم يوفر شتى أنواع الصحون من شتى بقاع العالم.
 فعلاً هو أحسن موقِع لصنع الذكريات في شهر العسل.
فندق سري بانوا بوكيت: 
من أبرز ما يميز الفندق معماره، ومكانه حيث جرى إنشائه على تلال يحيط بها المياه من كل الجهات حيث ستجد المياه تحيط بكل من كل الجهات، وهو يقدم مقاهي على البحر بصورة مباشرة لشرب المشروبات المختلفة، والتنقل بسهولة، ولن تعتزم أبداً في مفارقته.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى