3
7
فنادق وأماكن إقامة

أفضل منتجعات شرم الشيخ يوصى بها

أفضل منتجعات شرم الشيخ تقرير افضل منتجعات شرم الشيخ للعوائل افضل فنادق شرم الشيخ للشباب افضل فنادق شرم الشيخ خليج نعمة اجمل فنادق شرم الشيخ على البحر افضل فنادق شرم الشيخ 2018 افضل فنادق شرم الشيخ لشهر العسل دليل فنادق شرم الشيخ السياحة في شرم الشيخ.
تعد منتجعات شرم الشيخ من أجمل وأشهر المنتجعات السياحية على مستوى العالم حيث أنها تحظى بشهرة عالمية، ويقبل على زيارتها الكثيرين ممن يرغبون في قضاء أجازة موفقة والحصول على الراحة والاسترخاء، بالإضافة الى أنها تعتبر من أحسن بقاع العالم لممارسة رياضة الغوص والغطس وممارسة جميع الرياضات المائية الأخرى، كما تشمل هذه المدينة صحراء رائعة والعديد من الأسواق الشعبية والتقليدية، كما يكثر فيها الكثير من المنتجعات الفاخرة والعديد من المطاعم الغربية والشرقية سنتعرف عليها بمزيد من التفاصيل على موقع المختصر كوم.
منتجعات شرم الشيخ بيان :
تتميز مدينة شرم الشيخ بأنها تشمل منتجعات فاخرة تفوح على طيلة شواطئها وذلك لإرضاء ذائقة الغواصين المحبين للغوص وسط الشعاب المرجانية العالية، ومن أجل السياح الذين يزورنها للتعرف على معالمها الجميلة والاستمتاع بالفعاليات الرائعة التي تقام بها مثل الدراجات النارية والرحلات الصحراوية والرحلات البحرية وركوب الجمال، واستلقاء المراكب ذات الأرضيات الزجاجية للاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية المتداولة بالبحر الأحمر، فقضاء أوقات الإجازة في شرم الشيخ درة البحر الأحمر، من الأمور الرائعة فعلاً وذلك للمزايا العديدة التي تتحلى بها هذه المدينة فجعلها مقصد سياحي جذاب طيلة العام.

أفضل المنتجعات بشرم الشيخ :

منتجع ريكسوس شرم الشيخ :
يقع هذا المنتجع بخليج نبق ويُصنف أنه فئة خمس نجوم، يسقط على شاطئ ذو تراب بيضاء، ويضم ثلاثة منزلقات مائية وأحد عشر حوض للسباحة، ويتم في شاطئ المنتجع تقديم خدمات الخادم الشخصي، كما يشتمل كابانات المسبح ويمنح المنتجع العديد من الأنشطة الرياضية مثل التنس والكرة الشاطئية بالإضافة الى العديد منن الأنشطة الأخرى مثل الغطس ورمي السهام والبلياردو.
منتجع كليوباترا :
من أزيد ما يميز هذا المنتجع هو أنه يشتمل مسبح كبير لا متناهي، ويضم مركز للغوص وشاطئ خاص، فهي عبارة عن شاطئ خاص ومركز للغوص يسقط على خليج نبق، وتمتاز غرف هذا المنتجع بديكوراته الفاخرة والأنيقة، كما أنه يقومنن بتوفير العديد من البرامج الترفيهية التي تضم على دروس لياقة مائية يتم ممارستها في الصباح مع المدرب الشخصي، هذا بالإضافة لدروس التنس الأسبوعية.
منتجع ريجنسي شرم الشيخ :
يتميز هذا المنتجع بموقعه العجيب وسط الحدائق حيث مناظرها الطبيعية الخلابة وإطلالته على مسابح ذات نوع البحيرات الشاطئية، فذلاً عن أنه يشتمل عدد من الشواطئ الخاصة ويحتوي على سبا والعديد من المطاعم والمحلات التجارية، فيمكن الاستمتاع بجلسات المساج في سبا المنتجع، ويحتوي المنتجع على مركز لياقة بدنية كلوب أوليمبوس في ملاعب الاسكواش والتنس، ويتوافر أيضاً بالمنتجع نادي أويسس للأطفال بالإضافة الى العديد من مسابح الأطفال، ويتوافر أيضاً العديد من أنشطة الغطس والغوص.
منتجع فور سيزون :
هذا المنتجع يمتاز بموقعه المتميز على هضبة عالية ويُحاط بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة، هذا بالإضافة الى أحوآل الفخامة والرفاهية الأنيقة، فهذا المنتجع يشتمل عدد من خيارات الاسترخاء بالسبا الصحي، كما يقوم المنتجع بتوفير عدد من الأنشطة الترفيهية مثل الغطس والغوص.
منتجع موفنبيك :
ويقع هذا المنتجع أعلى خليج نعمة، فيمتاز بموقعه العجيب حيث يطل على منظر بانورامي على الخليج، ويحيط هذا المنتجع خمسة شواطئ خاصة ذات المياه الدافئة الفيروزية والأسماك الملونة، يوجد به مطعم هندي ومطعم الكبابجي الذي يختص يتزويد الصحون المازة العربية والتقليدية وتوفير المشويات الشرقية ومطعم لابريس الذي يوفر مأكولات بحرية طازجة، بالإضافة الى توفر العديد من المرافق مثل المرافق الرياضية التي تشمل كرسي بلياردو وأربعة ملاعب تنس ومركز تنزه وحوض سباحة مدفأ وتنس كرسي ومركز غطس وركوب الخيل ومركز تنزه.
منتجع صن رايز جراند سيليكت أربيان :
يعتبر أحد أفخم الفنادق الخمس نجوم في مدينة شرم الشيخ، ويقع هذا الفندق على شاطئ البحر الأحمر، حيث يتوافر به شاطئ خاص مطل على جزيرة تيران، ويقوم بتوفير العديد من أماكن الإقامة الراقية، ويقع المنتجع بعيداً عن مطار شرم الشيخ نحو 9 كم، ويقع بعيداً عن خليج نعمة مساحة 11 كم.
منتجع نوريه شرم الشيخ :
هذا المنتجع يسقط وسط خليج نعمة، حيث يبعد مساحة 14 كم عن مطار شرم الشيخ، وهو من منتجعات شرم الشيخ التي بُنيت على النوع الروماني التقليدي، يتوافر فيه جميع سبل الراحة والعديد من المراكب الشراعية ورحلات السفاري والرحلات الصحراوية وجميع أنواع الغطس، ويتوفر به عدد من المطاعم مثل مطعم موليني ومطعم إيطالي، ويوجد به مقهى أندلسي وملعب تنس وصالة بلياردو، ويقوم يتزويد العديد من الأنشطة الرياضية مثل التزلج على المياه والقوارب الشراعية وركوب الخيل والغوص وتأجير دراجة.

قرية كلوب ريف :

هذا المنتجع المتميز يسقط على مقربة من موقع الغوس صدفة الذي يوجد بخليج العقبة، حيث يسقط بعيداً عن نصف مدينة شرم الشيخ ويبعد عن خليج نعمة نحو 4 كم، ويبعد عن المطار مساحة ربع ساعة.
رويال سافوي :
ويقع رويال سافوي في وسط ساحة سوهو، حيث أنه يسقط قريباً من شاطئ خليج القرش، ويقع قرب من منتجع شرم الشيخ للجولف، فيوجد به نادي صحي متكامل يوفر جلسات علاجية بالأعشاب الطبيعية والزيوت العطرية وجلسات تدليك ويقدم علاجات للوجه بالإضافة الى توفر منطقة مظلات للاستجمام على السطح.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى