3
7
مطاعم توصيل طلبات

افضل مطاعم لامير جميرا دبي

افضل مطاعم لامير دبي مطاعم لامير جميرا مطعم لامير دبي مطعم سلاب لامير مطعم اغاتي لامير كافيهات لامير دبي مطعم هندي في لامير دبي افضل مطعم في لامير مطعم مكان لامير.
لامير هي إضافة حديثة نسبيا إلى الأماكن السياحية في دبي، إنه موقع آخر رفيق لـ Insta، مع فرقة بالغة من الأنشطة الشاطئية ووفرة من المطاعم في لامير، فهو موقِع مثالي للعائلات للاسترخاء خلال إجازة ختام الأسبوع، بغض الاطلاع عن مذاقك، لا بد أن يكون مطعم لامير مثاليًا لك، وهذا ليس كل ما تقدمه، إذا كنت تعتزم في ممارسة عدد من التمارين الرياضية عقب الوجبة الثقيلة، يمكنك أيضًا التجول والاستمتاع بمعالم الجذب الأخرى في لامير.
افضل مطاعم في لا مير دبي
– ما إذا كنت تعتزم في تناول وجبة إفطار إنجليزي أو عشاء شرق أوسطي فخم، فهذا هو الموقِع المناسب لك، ألق نظرة على عدد من من أحسن المطاعم في لامير جميرا التي تتيح الطعام الجيد.
– مع أزيد من 130 مطعمًا، يكون من الصعب غالبًا الانتقاء بين أحسن الأماكن لتعاطي الطعام في لامير دبي، لتيسير قرارك، ننشر لك سلسلة بأفضل 10 مطاعم على شاطئ لامير دبي حيث يمكنك تذوق عدد من الصحون اللذيذة وقضاء وقت مثير مع الأصدقاء والعائلة.
مطعم صالة ماستي
الذي لا يعشق قليلا من التوابل من وقت لآخر، هناك عدد غير قليل من المطاعم الهندية في دبي لامير، لكن Masti Lounge أضحت الخيار المفضل بسرعة، مع تواجد الطاهي المشهور عالميًا وكاتب الأطعمة Hari Nayak على رأسه، فمن السهل أن نرى لماذا تعد Masti Lounge واحدة من أشهر المطاعم الهندية في لامير، يوفر هذا المطعم العصري تجربة طعام اجتماعية مريحة للزوار، إذا كنت من شبه القارة، فستشعر وكأنك ترجع إلى المنزل مع طبق من مزيج الفاصوليا أو بيتزا الدجاج بالزبدة.
مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.
مطعم سلاب
هو واحد من المطاعم الرائدة في لامير التي تتيح الوجبات الغذائية العصرية، يحتوي على سلسلة موسمية حتى تستطع من الاستمتاع بنكهات متعددة طيلة العام، يركز المطعم على استعمال الأفكار الإبداعية الى تقديم سلسلة طعام نادرة من نوعها، الموظفين كذلك ودية للغاية، مما يجعل الأجواء الكاملة راضية للغاية، لديك خيارات اللحوم والخضروات وفق تفضيلاتك الشخصية.
مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.
مطعم زو زو
مطعم Zou Zou هو مطعم واحد في لامير يوفر فرقة من الصحون اللبنانية والتركية، إذا كنت تعشق طعامك التقليدي، يمكنك طلب الكلاسيكية، إذا كنت تعتزم في التجربة، فإن Zou Zou لديه عدد من الصحون المبتكرة والفريدة من طرازها لتقديمها أيضًا، يمكنك الذهاب إلى طبق باربكيو التقليدي أو تناول تشكيلة من الدهون.
مواعيد العمل: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.
مطعم مصنع السكر
– لديك الكثير من خيارات الحلوى في لامير لكن Sugar Factory تمتاز حقًا، إنه لأمر جسم جداً أنه إذا كنت تسكن في شقق مستأجرة في جميرا، فمن المحتمل أن تصبح هذه زيارة أسبوعية.
– أضحت Sugar Factory علامة تجارية أمريكية مفضلة لدى اهالي دبي الذين يحبون الحلويات اللذيذة، وهي متواجدة في معظم المدن العالمية وقد حظيت بتأييد المشاهير العالميين مثل كيندال جينر وبريتني سبيرز ودريك.
أوقات العمل: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.
مطعم كاتش 22
إنه واحد من المطاعم القليلة في لامير مع سلسلة متنوعة، هناك شيء للجميع، ولكن كل طبق شهي وأصيل، ما إذا كنت في مزاج لعدة السوشي أو برجر لحوم بقر هائل، فإن منسوبي Catch 22 يقدمون لك ابتسامة، الموقِع نابض بالحياة والأزيز مع طاقة الشباب.
المواعيد: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءً.
مطعم Stars N Bar
يوفر المطعم التشويق والبهجة، فيما يرتبط بالطعام، إذا كنت تمارس التمارين لتبدو وكأنها معبود كرة القدم، فلا تقلق، هناك عدد من الخيارات الرائعة المشوية والسلطات الصحية في هذه الحانة، من بين المطاعم المُخَوَلة في لا مير، تنشغل Stars N Bars بأوقات المباريات.
أوقات العمل: من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.
مطعم موتوماتشي
موتوماتشي هو واحد من أحسن المطاعم اليابانية في لامير، الكثير من الناس يفضلون الجلوس في الخارج للاستمتاع بالمناظر الخلابة، خاصة للعشاء، ومع ذلك، لتعاطي طعام الغداء يمكنك الاستمتاع بالتصميمات الداخلية الفطرية للمكان، كوباتشي، مشاوي يابانية، سلطات، سوشي و حساء متوفرة للغداء والعشاء.
التوقيت: من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً.
مطعم ومقهى باركر
بعد اكتساب شعبية كبيرة بعون منفذ دبي مول، افتتح باركر مقهى غير رسمي في لامير، على الرغم من أن الصحون الإعتيادية مثل المعكرونة والتاكو من الدرجة الأولى، إلا أن ما يبرز حقًا هو الصحون البرية مثل Mac وCheetos.
التوقيت: من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 صباحًا.
مطعم بابل
يقدم مطعم بابل اللبناني الصحون المستوحاة من البحر، مزيج من الطهي الشرق الأوسط والمأكولات البحرية، مع الجلوس في الأماكن المغلقة وشرفة، يكون تعيين الجلوس بين يديك.
التوقيت: من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 12:00 ظهراً.
مطعم فيفالدي يقدم Vivaldi
سلسلة طعام إبداعية ولذيذة باعتبار أنها واحدة من أحسن المطاعم الإيطالية في دبي، يمكن للضيوف الاستمتاع بجو إيطالي أنيق.
يحتوي المطعم على بار عصري يمكن التوصل إليه على مدار اليوم وتراس لتعاطي الطعام في الهواء الطلق يطل على مياه وأفق دبي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى