3
7
السعودية

تسجيل دخول الهيئة السعودية للمهندسين

تسجيل دخول الهيئة السعودية للمهندسين طباعة شهادة الهيئة السعودية للمهندسين الهيئة السعودية للمهندسين التحقق من العضوية بطاقة عضوية الهيئة السعودية للمهندسين هيئة المهندسين السعوديين نسيت كلمة المرور الهيئة السعودية للمهندسين رقم الهيئة السعودية للمهندسين الهيئة السعودية للمهندسين الدورات رمز سداد الهيئة السعودية للمهندسين.

تسجيل دخول الهيئة السعودية للمهندسين

تعرف على إجراءات اللجنة السعودية للمهندسين تسجيل الدخول ، دائمًا ما تحرص حكومة المملكة العربية السعودِية على إتاحة كافة الخدمات الحكومية في جميع المؤسسات، والهيئات بآلية إلكترونية، ومن هذه الخدمات “خدمات لجنة المهندسين السعوديين”، وحتى تستطع من الاستفادة من هذه الخدمات؛ عليك تَسجيل الدُخول على الموقع الرئيسي عن طريق سماع الإجراءات التي تعرضها لكم موقع المختصر كوم السعودي في مقال عن رابط لجنة المهندسين السعوديين تسجيل الدخول الطريقة الجديدة.

الهيئة السعودية للمهندسين تسجيل الدخول

هيئة المهندسين السعوديين يُمكنكم تسجيل الدخول في اللجنة السعودية للمهندسين من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرئيسي الخاص بها من خلال هذا الرابط.

عند ظهور الصفحة الرئيسة لموقع الحادثة اضغط على “تسجيل الدخول”.

سوف تظهر لك عدة اختيارات هي: (الاعتماد المهني، المكاتب والشركات الهندسية، التحكيم الهندسي، الدورات والتدريب، الشعب الهندسية).

قم باختيار ما يُناسبك.

سوف تظهر لك الصفحة الخاصة بتدوين الدخول؛ قم بإدخال “اسم المستخدم”، بعد ذلك إدخال “كلمة المرور”، بعد ذلك الضغط على “دخول”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى