3
7
صحة وتغذية

سعر كريم فيفيدول في السعودية لتطويل الشعر و تنعيمه

كريم فيفيدول Vividol Hair Cream يشتغل على إرجاع حياة الشعر من جديد بكل ما يميزه من جمال وحيوية ورونق رائع ، يرجع قوته اضعاف ما عليه، كريم فيفيدول من أجل الحصول على شعر جذاب من غير أى أزمات أو عطل في ملمسه ومظهره ، يرجع حيويته من قبل تغذية نشطة وذات كفاءة مرتفعة لإصلاح الشعر وحماية شديدة وفعالةوهو قائم على أساس تركيبات رائعة من زيت السيليكون كذلك ً يحتوي على الكثير من المعادن والأحماض الدهنية والفيتامينات الضرورية من أجل إعادة بناء وصحة الشعر.

كريم فيفيدول Vividol Hair Cream

يعمل كريم فيفيدول على تصحيح الخلايا الموجودة في فروة الشعر مع الزيوت الغنية مع حمض -LinoLineC الذي يساعد في الحد من اختفاء الشعر لا ريبة أن اختفاء الشعر يسبب الخوف والقلق والتوتر لكافة الفتيات.
لذا تريد الفتيات دائما الى تواجد حلول سريعة لحل أزمات الشعر، بنحو آمن وفعال، يشتغل على إرجاع جمال ورونق وجاذبية شعرك مرة ثانية.

مميزات كريم فيفيدول Vividol Cream

الكريم يحتوي على السيليكون من جانبه الفعال الممتاز، والذي يشتغل على ترطيب الشعر بالكامل وفى وقت سريع.
يعمل على إحضار التألق الطبيعي الجذاب مما يحافظ بنحو كبير على صحة الشعر وجماله ونعومته .
هذا الكريم غنية في مقتطفات العشبية الصحية والطبيعية المناسبة والضرورية من اجل نمو الشعر نمو صحى وفعال، حيث يرجع رونقه الذي لا ريبة أنه يتأثر بفعل ملوثات البيئة.
من بداخل مميزات هذا الكريم الممتاز انه يساعد بنحو كبير على تعطل تساقط الشعر، أيضاً يحد من تواجد هيشان الشعر المتوارث من قبل الكثير من الفتيات.

كريم فيفيدول يساعد على تهدئة فروة الرأس، الناتجة عن عوامل القشرة المؤذية لفروة الرأس مما يخفض تأثير الحكه وعلى ذلك الشعزر بالراحة والأمان.
كريم فيفيدول يشتغل علي تقوية نمو الشعر ممكن يجعله صحى أزيد ولامع وجذاب أيضاً يجعله صحي من خلال الوقاية والحماية من ظاهرة تساقط الشعر.
يساعد بعناية على تقليل القشرة الموجودة في فروة الرأس خاصة فى فصل الشتاء، حيث تفوح بصورة رهيبة فى هذه الأيام مما يعطل احساسنا بالثقة يساعد الكريم على تجديد الجوانب المتقصفة بالكامل ويعمل على ترطيب الشعر بنحو جميل.
من بداخل استخدامات كريم فيفيدول أنه يستعمل لعلاج الشعر الجاف وايضا ً الشعر العادي.

كريم فيفيدول والشعر

يحمي هذا فيفيدول كريم الشعر من العوامل البيئية الضارة و الأتربة التي يتعرض لها الشعر مما يسبب ضرر الشعر خلال اليوم مثل عوامل الشمس الحارقة، والمصايف وما إلى ذلك.
يحافظ فيفيدول كريم على الشعر من التقصف، فلا ريبة أنه يجب الرعاية بالشعر لذا ينبغي محاربة مسببات التقصف بعناية فائقة.
اذا كان هناك أى مسببات خارجية أسفرت الى وقوع التقصف بما فى ذلك أساليب كفرد الشعر بالمواد الكيميائية المعروفة بكونها ضارة مثل البروتين وايضاً صبغ الشعر و غيرها من الأسباب الأخرى .
لا يمكننا إنكار ان فيفيدول كريم يعتبر علاج ممتاز مكمل للشعر الخفيف و علاج لهطول الشعر .
يعمل هذا الكريم على تنعيم الشعر المجعد الخشن يعوض فيفيدول كريم الشعر التالف ما يفقده من غذاء وفيتامينات .
يمنح فيفيدول كريم الشعر الليونة الضرورية وذلك من أجل ضمان عدم تهشيم الشعر.

طريقة استعمال كريم فيفيدول Vividol Hair Cream

أولا ً نقوم بغسل اليدين جيداً قبل وضع الكريم من أجل التأكد من عدم تواجد أي بقايا للرمال أو الجراثيم يمكن أن تضر الشعر بعد ذلك يوضع الكريم على الشعر المغسول و المبلل برفق وعناية حتى لا تتدهور بصيلات الشعر، أو حتى يمكن حالته على الشعر الجاف ولا مشكلة في ذلك لكن ينبغي الإنتباه إلى عدم وضع الكريم على الشعر الجاف إلا بعد وضع كمية قليلة من الماء على الشعر الجاف بعد ذلك بعد ذلك نقوم بوضع الكريم .
حيث يتم أخذ كمية صغيرة فحسب من هذا الكريم ونقوم بفرده على راحة اليد بعد ذلك بعد ذلك نقوم بدهنه على الشعر، حتى يرد إلى بصيلات فروة الرأس.
بعد أن نقوم بوضع كريم فيفيدول على الشعر و على فروة الرأس بعد ذلك نقوم بتدليك فروة الرأس جيداً.
يتم ترك هذا الكريم على الشعر 15 دقيقة بعد ذلك يشطف بالماء الفاتر .
إذا كان الشعر دهني، احرصي على أن يتم استخدام الكريم مرة واحدة فحسب أسبوعيا، وذلك للحفاظ على صحة شعرك ورونقه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى