3
7
رياضة

إنييستا يشكف اسرار لاول مرة حول ركلة الجزاء الضائعة ضد كرواتيا

إنييستا يشكف اسرار لاول مرة حول ركلة الجزاء الضائعة ضد كرواتيا

صحيفة المختصر الالكترونية_كشف نجم المنتخب الاسباني وقائد نادي برشلونة الاسباني  أندريس إنييستا اسرار يكشفها لاول مرة حول ضربة الجزاء الشائعة امام كرواتيا في يورو 2016.


وقال إنييستا وهو نادم على ضربة الجزاءخلال تصريحاته لموقع فوتبول إسبانيا “كنت ذاهب للتسديد، ولكن راموس كان واثقًا، ولسوء الحظ ضاعت الركلة”.

وتابع لاعب برشلونة “الأمور لا تكون جيدة حين تخسر، ولكن علينا أن نستمر، ونستعد بشكل جيد لمواجهة المنتخب الإيطالي المقبلة”.

وأردف “نظريًا سنواجه فرق قوية على الورق، لكن لا يمكنك أن تعلم، لأن في كرة القدم هذه الأشياء تحدث ويجب عليك أن تستعد جيدًا لكل شيء”.

وأوضح “كل مباراة مختلفة، وعليك أن تحاول لكي تجد الخيار الأفضل، وأحيانًا الأمور تسير بشكل جيد، وأحيانًا لا، ونحن أمام كرواتيا كنا نفتقر للفرص، وفي النهاية نجحوا في تسجيل هدف من هجمة مرتدة، وكنا نريد تسجيل هدف ولكن فشلنا”.

وختم إنييستا تصريحاته بقوله “حصلنا على الفرصة في ركلة الجزاء، ولم تكن لنا أي فرص قوية لتهديد مرمى الخصم، وهو ما عقد الأمور علينا”.

يذكر ان المنتخب الاسباني سيواجه المنتخب الايطالي في دور ال 16 في يورو 2016 في مبارة صعبة جدا على الاسبان امام الدفاع الايطالي وبحراسة المرمى بوفون .

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Skąd mam wiedzieć, z kim mój mąż lub żona rozmawia na WhatsApp, to już szukasz najlepszego rozwiązania. Podsłuchiwanie przez telefon jest znacznie łatwiejsze, niż myślisz. Pierwszą rzeczą do zainstalowania aplikacji szpiegowskiej w telefonie jest uzyskanie telefonu docelowego.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى