3
7
البوابة الرقمية

عمل سوفت وير للاندرويد بدون كمبيوتر

عمل سوفت وير للاندرويد بدون كمبيوتر كيفية عمل سوفت وير للاندرويد عن طريق الكمبيوتر برنامج لعمل سوفت وير للاندرويد عن طريق الكمبيوتر اسباب عمل سوفت وير للموبايل كيفية عمل سوفت وير هواوي طريقة عمل سوفت وير اندرويد صيني رقم سوفت وير سامسونج طريقة عمل سوفت وير سامسونج جراند برايم متى يحتاج الموبايل الى سوفت وير.

في الفقرات التالية نوضح لكم طريقة عمل سوفت وير للاندرويد بنحو صحيح بالخطوات، يقبل الكثير من الأفراد على شراء أجهزة الجوالات الذكية الجديدة، وذلك بسبب وجود العديد من المواصفات في تلك الأجهزة، ولكن في عدد من الأحيان يتألم المستخدمون من المخاوف العديدة، مثل عمل الجهاز ببطء، أو تواجد أزمات في التحميل، أو منع المقدرة على فتح التطبيقات، فيصبح استعمال الجهاز معقدًا وصعبًا للغاية.

طريقة عمل سوفت وير للاندرويد

فيلجأ المستخدمون إلى حلول لتلك المشاكل، ومن أهم الحلول المتبعة هو السوفت ويير، حيث يقوم المستعمل بمسح جميع الأشياء المخبأة على الجهاز، حتى يرجع كما اشتراه في أول مرة، ويصبح استعماله سهلاً، ويذهب العديد من المستخدمون إلى مؤسسات التصليح ومتاجر الجوالات لإتمام تلك العملية، ولكن هناك طريقة أخرى تمكنهم من استكمالها في المنزل وبخطوات طفيفة للغاية، ولمعرفة الطريقة الصحيحة، اتبع مقال المختصر كوم التالي.

رقم سوفت وير سامسونج

ما يميز أجهزة السامسونج التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، هو أنه يمكن عمل سوفت وير للجوال بالكامل من خلال التَواصُل بالرقم المخصص لتلك العملية، ولكن من جدير بالذكر أن تلك الخطوة تؤدي إلى مسح جميع الأشياء التي جرى حفظها على الجوال, مثل أرقام التَواصُل والصور والفيديوهات والمستندات، فينصح بنقل جميع تلك الملفات إلى جهاز كمبيوتر أو بطاقة الذاكرة قبل إنهاء العملية، ولمعرفة الطريقة الصحيحة اتبع الإجراءات التالية:

في البداية قم بالتوجه إلى الأيقونة الخاصة بالاتصال.

ومن بعد ذلك قم بإدخال هذا الرقم “*3855#2767*”.

يشار الى أنه بمجرد إدخال هذا الرقم لن تستطيع الرجوع مرة أخرى، وسيقوم الجهاز بمسح جميع المعلومات المخبأة عليه.

وستتم عملية السوفت وير في فترة لا تتخطى الثلاث دقائق.

وبعد مرور تلك الفترة سوف يتم إقفال الجهاز، ليعود كما اشتريته في المرة الأولى.

وعند إقفال الجهاز لا تتعجل وتقوم بتشغيله بآلية يدوية، بل انتظر حتى يقوم بتشغيل ذاته تلقائياً.

والآن تستطيع تسجيل بياناتك في الجهاز من جديد.

عمل سوفت وير للاندرويد بدون كمبيوتر

ما يميز تلك الطريقة هو أنها سهلة للغاية، ويمكن استعمالها مع جميع أجهزة الجوال الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، كما يمكنك عمل السوفت وير بخطوات طفيفة للغاية، فلا تحتاج إلى التوجه لمراكز التصليح لإجراء تلك العملية، كما لا تحتاج إلى استعمال جهاز كمبيوتر وتوصيل الجوال به، ولمعرفة الطريقة الصحيحة اتبع الإجراءات التالية: في الخطوة الأولى، قم بالنقر على زر إقفال الجوال “power”، حتي يُغلق الجهاز نهائياً.

والخطوة الثانية هي النقر على زر الإغلاق “power”، وفي الزمن نفسه يتم النقر على الزر الخاص بزيادة الصور، بالإضافة إلى النقر على الزر “home”، مع الحرص على الضغط على الأزرار الثلاثة في نفس الوقت.

والآن سيقوم الجوال بعرض شاشة تشمل على فرقة من الخيارات المتنوعة.

استخدم الزر الخاص بخفض الصوت ورفعه في التنقل بين فرقة الخيارات المعروضة على الشاشة، فالنقر على زر رفع الصوت يجعلك تصعد للأعلى في القائمة الموجودة أمامك، بالنقل النقر على الزر الخاص بتقليل الصوت وخفضه يجعلك تهبط إلى الأسفل في القائمة.

ومن تلك الخيارات قم بالنقر على “factor reset”.

ومن بعد ذلك انقر على “web data”.

ثم الضغط على الخيار “power 4”.

والخطوة التالية هي النقر على الأمر “Delete all user data” وبعد إنهاء جميع تلك الخطوات، قم بالضغط على الزر الخاص بإنهاء الهاتف.

وسيعرض لك الجوال فرقة من الخيارات الأخرى، انتقل إلى الخيار ما قبل الأخير، وانقر على “web kash”.

ومن بعد ذلك سيقوم الجهاز تلقائياً بدور إرجاع تشغيل “restart”.

وبعد فتحه بآلية تلقائية سوف تجد أن جميع الملفات والمستندات التي كانت متواجدة عليه في السابق، أضحت محذوفة.

وبهذا نكون قد أوضحنا لكم طريقة عمل السوفت وير للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، بالإضافة إلى الرقم المخصص لعمل سوفت وير لأجهزة سامسونج الذكية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى