3
7
منوعات

افضل محضر طعام الاطفال بالبخار

افضل محضر طعام الاطفال بالبخار سلسلة افضل محضر طعام الاطفال بالبخار خصوصا اذا كنت تقلق من ما إذا كانت أغذية أطفالك تشمل على مكونات غير آمنة عقب عدد من الأنباء المزعجة التي تناولتها عدد من وكالات الأخبار حول المنتوجات التي تسببت بمشاكل للأطفال؟ يرغب كافة الآباء والأمهات بالحصول على أحسن غذاء لأطفالهم ولن يتم ذلك إلا إذا صنعت غذاء طفلك بنفسك لتطمئن أزيد على صحته وحمايته من أي أمراض أو أعراض قد تؤدي لها عدد من الأطعمة الفاسدة، وفي هذه القائمة سنتعرف على افضل محضر طعام للاطفال بالبخار لتصنع من خلالها أغذية طفلك بنفسك.

سبق آن تحدثنا في مقارنات ماضية عن احسن حليب للاطفال ايضا عن افضل حاوية حفاضات الأطفال كما جرى مقارنة احسن انتاجات طاردة للناموس للاطفال .

افضل محضر طعام للاطفال بالبخار

إنفانتينو سكويز INFANTINO SQUEEZ STATION

إنفانتينو سكويز INFANTINO SQUEEZ STATION محضر الطعام بالبخار يتيح لك هذا الجهاز صنع أي هريس مختلف لطفلك سريعا وتخزينه إن أردت، حيث يمكنك تخزين الهريس الذي مهنته في حزم ضغط فردية متواجدة على الجهاز واستخدامه في أي وقت، حيث يحتوي على ثلاث حقائب تخزين تُملأ في وقت واحد، كما يمكنك صنع عصائر يمكن شربها من الحقائب مباشرة، ويحتوي الجهاز على قاعدة مطاطية ناعمة لإبقائه في مكانه أثناء التشغيل ويمكنه استيعاب ما يرد إلى أربع أونصات من الهريس، ويأتي الجهاز بثلاثة أنابيب و 10 اكياس تخزين قابلة من أجل إعادة الإستخدام ، وتحتوي هذه الأكياس على أرقام أو درجات على الجانب حتى تستطع من قياس حجم الطعام بسهولة.

والعديد من الأمهات يعتبرن هذا الجهاز افضل محضر طعام الاطفال بالبخار

محضر الطعام من أفنت فيلبس 4 في 1

محضر الطعام من أفينت فيلبس 4 في 1 بواسطة جهاز تجهيز الطعام من فيليبس أفينت بكل سهول يمكنك تجهيز وجبات مغذية للاطفال في المنزل باستخدام جهاز تجهيز الطعام الصحي للاطفال 4 في 1 من Philips Avent.

أولاً قومي بطهو الفاكهة او الخضار او السمك او اللحوم بالبخار, بعد ذلك بكل بساطة ارفعي الدورق واقلبية لخلط المكونات من من غير الضرورة الي نقلها.

يتراوح سعر محضرة طعام الاطفال ايفنت مابين 500 إلى 800 ريال مميزات محضر طعام الاطفال من افنت Avent طريقة طبخ بالبخار نادرة من طرازها للطهي الصحي وعاء آمن للغسل في غسالات الصحون ونصل وخزان ماء يمكن التوصل إليه بسهولة يصدر صوت صفير لإعلامك باكتمال طهي الطعام.

بيبا بيبي كوك BEABA BABYCOOK

 

بيبا بيبي كوك BEABA BABYCOOK محضر طعام تومي تيبي يقوم خلاط طعام الاطفال بالبخار هذا بتجهيز طعام للأطفال خلال فترة لا تتعدى 15 دقيقة يمزج ويذوب ويبخر اغذية الأطفال، كما يحتوي على إقفال آمن وتحذير تلقائي لحظر الأطفال من التخريب به، ويتمتع هذا الجهاز بسعة هائلة تبلغ 4,7 كوب، ويمكن تشغيل الجهاز بيد واحدة ، ويتكون خزان الأغذية من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويمكنك من خلال هذا الجهاز تجهيز اللحوم والأسماك والخضروات والفواكه من الغذاء الخام لطفل صغير، كما يمكنك صنع الحساء واليخنات والهريس والتوابل والدجاج والبطاطا والعديد من الأطعمة لأنه يحتوي على شفرة حادة ومميزة التصميم للتقطيع، ويتميز الجهاز بأن له سلك وجيز قابل للإزالة لسهولة التخزين، ويأتي معه ملعقة وغطاء الخلط و مرشح للعصير وكتيب وصفات ايضا .

ماجيك بوليت بيبي MAGIC BULLET BABY

خلاط الاطفال baby bullet افضل محضر طعام الاطفال بالبخار خلاط الاطفال baby bullet خلاط عصير فائق القوة وميسور التكلفة، كما ويتيح لك صنع أنواع متعددة من أغذية الأطفال خلال 5 دقائق فقط، إنه خلاط فائق السرعة ويحتوي على شفرة للمزج والتقطيع وشفرة للطحن وصينية سيليكون و6 أكواب تخزين وملعقة وكوب واحد قصير وغطاء إقفال وكتاب طبخ ودليل المستعمل ، فتأكد من تثبيت الجزء العلوي بإحكام ولا تملأه للتقليل الأقصى.

بيبا بيبي كوك برو BEABA BABYCOOK PRO 2X

بيبا بيبي كوك برو BEABA BABYCOOK PRO 2X يعتبر هذا الجهاز من افضل أجهزة تجهيز طعام الأطفال للأمهات اللائي لديهن أزيد من طفل واحد، والتي يعتبرنها احسن محضر طعام الاطفال بالبخار .

حيث تفضل عدد من الأمهات تخضير كمية من العذاء لأطفالهن تكفي لأسبوع كامل، من الهريس إلى الأغذية الصلبة، وتحتوي الآلة على نظام تسخين بالبخار حاصل على براءة اختراع، ويستطيع صنع 9 أكواب من الطعام في نفس الوقت، كما ويحتوي على جهاز رصد ينبهك حينما يكون الطعام جاهزا، خالٍ من الرصاص ويحتوي على خزان من الفولاذ المقاوم للصدأ.

فيرستايل بيبي فود ميكر VERSATILE BABY FOOD MAKER

فيرستايل بيبي فود ميكر VERSATILE BABY FOOD MAKER يتيح لك هذا الجهاز المبتكر مزج أغذية الأطفال وتدفئتها بالبخار وإرجاع تسخينها في نفس الوعاء ، ويحتوي على وعائي تخزين بحيث يمكنك تجهيز طعامين مختلفين في نفس الوقت، والبخار القوي يساعد على تعقيم الزجاجات ، وتحتوي على أدوات تحكم رقمية وشاشة عريضة سهلة القراءة وجهاز توقيت ونظام قفل من أجل السلامة.

بيبي موڤ فود ستيمر BABYMOOV FOOD STEAMER

بيبي موڤ فود ستيمر BABYMOOV FOOD STEAMER هذا المنتج يعقم ويسخن زجاجات الأطفال وبالطبع يفصل ويصنع الطعام، يحتوي على نظام صواني منفصل ومذهل للسماح بطهي العديد من المكونات بنحو صحيح، ويحتوي الجهاز على شاشة LCD أنيقة وسهلة الاستهلاك مع كتيب لعدة الوصفات كما يحتوي على تطبيق NUTRIBABY به وصفات مميزة لأغذية الأطفال، يأتي بلون ابيض ورمادي وأخضر.

كوزين آرت CUISINART BFM1000

كوزين آرت CUISINART BFM1000 يعتبر هذا الجهاز الأفضل في صنع أغذية الأطفال ، حيث تمزق وتطهي وتطبخ الطعام باستعمال وعاء كبير بسعة 4 ابواب، وتحكم سهل مع إيقاف شامل وتحذير في حالة الإنتهاء والمحرك قوي جدا لتقطيع أسهل ويأتي مع الجهاز كتيب وصفات وملعقة وكوب قياس متكامل بلون رمادي مع جيد أبيض، وهو بحجم صانعة قهوة صغيرة ومن السهل تخزينها ، ويجب التحقق من تجفيف كافة الأقسام جيدا عقب الغسيل.

هاميلتون بيتش HAMILTON BEACH 36533

هاميلتون بيتش HAMILTON BEACH 36533 هذا الجهاز يشتغل بيسر كبيرة، حيث يقوم بتمزيق الطعام وتمزيق اللحم والشرائح والهريس، الذي يعد لدى البعض افضل محضر طعام الاطفال بالبخار هناك وعاء بسعة كوب بالإضافة إلى وعاء أكبر بسعة 5 كوب، كما ويوجد قرص عكسي للتقطيع مع شفرة مزدوجة أيضا، ويعتبر صغير المقاس وسهل التخزين في اي حيز ضيق، ويأتي مع الجهاز 10 حاويات منفصلة لحفظ الطعام وتبريده وتجميده ، ودليل تغذية الطفل وبعض الوصفات .

بيبي بازار ليتل BABY BREZZA ELITE

بيبي بازار ليتل BABY BREZZA ELITE

هذه ماكينة سهلة الاستهلاك للغاية، فما عليك سوى إضافة المكونات ورصد الزمن وضغط البخار وسيطبخ الطعام بكل سهولة، يمكنك مزج الخضروات والأسماك واللحوم، مع نظام أحادي الوعاء فلن تضطر لنقل الطعام من وعاء إلى آخر، كما ان الوعاء والشفرة آمنان بشكل تام وتصل قدرة الوعاء ل 2 كوب ، ويمكنك مزج الطعام وطهيه وإرجاع تسخينه ونزع الجليد عنه بنفس الجهاز وهي صغيرة المقاس وسهلة الاستهلاك وتحتوي على جهاز توقيت رقمي مضاء سهل القراءة .

دليل شراء افضل محضر طعام للاطفال بالبخار

يمكن لطفلك أكل ما تأكله من طعام وما عليك سوى طحن الطعام ومزجه جيدا في هذه الأجهزة، حيث يمكن أن يساعدك على صنع أحسن الوصفات لطفلك في أقل من 15 دقيقة كما ويمكنك تخزين الأغذية في أكياس قابلة من أجل إعادة الاستهلاك .

أسباب تدفعك لتجهيز أغذية الأطفال بنفسك

السبب الأكبر خلف ذلك هو تسبب الكثير من أغذية الأطفال بهدر الأموال نظرا لأسعارها العالية وتكلفتها المبالغ فيها ، والسبب الثاني هو الأمان فقد واجهت عدد من الشركات المصنعة لأغذية الأطفال أزمات بالنسبة لسلامة المنتوجات من حيث احتوائها على الرصاص والملوثات الأخرى، كما يمكنك التحكم فيما يأكل طفلك وجعله أزيد اقتصادا وأكبر تغذية ايضا من المنتوجات المتجهزة ، فيمكنك شراء الفواكه والخضروات الطازجة والرخيصة لطفلك مما يضمن صحته وسلامته، ويتم طهي الطعام بدرجات حرارة عالية جداً لقتل البكتيريا وإمكانية التخزين الطويل.

لا يستغرق صنع الطعام الكثير من الوقت يمكنك صنع طعامك بوصفات مختلفة كل وصفة على شدة بنفس الجهاز وبكميات تكفيك لأسبوع أو أزيد وكل ذلك بأقل فترة، فإذا كنت تستعمل جهاز بخار يحتوي على حاويات متعددة للأطعمة تستطيع طهي العديد من الأطعمة في دورة واحدة فقط.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى