تجربتي مع شامبو برت بلاس ، و شامبو برت بلاس للشعر التالف ، و شامبو برت بلاس للشعر الدهني ، و شامبو برت بلاس ضد القشرة ، و شامبو برت بلاس بزيت الزيتون ، و شامبو برت بلاس بالحناء يعد شامبو برت بلس من أشهر أنواع الشامبو المتداولة بالأسواق، حيث تتعدد أنواعه بحيث تتلائم مع طبيعة الشعر، وتُنظف فروة الرأس انطلاق من الجذور حتى الأطراف، وفى مقالنا الاتي سوف نتعرف على تجربتي مع شامبو برت بلاس اضافة الى ملابسات اخرى تابعوا معنا المقال للتعرف عليها.

تجربتي مع شامبو برت بلاس

أشادت معظم السيدات بشامبو برت بلاس، وأكدن أنه يُنظف فروة الرأس بعمق ويمنحه النعومة واللمعان، لذلك اخترنا لكم فرقة تجارب سيدات مع شامبو برت بلاس لا تفوتوها.

التجربة الاولى : بقولكم انا دايم اشوفه واخر مره جربته كنت بزر قبل مايتغير وكبرت و ولا مره فكرت اشتريه لكن اخر مره رحت الصيدليه قلت خل اجربه من عرض اللي جريت اخذته لكن بصراااحه هذا الشمبوا حرج وربي ماتوقعته كذا جربت انواع كثيير ((لوريال -فروكتيس-دوف- صانصيلك-دابر فاتيكا-الاحمر القديم -ميتال-هيد اند شولدرز-تريسمي-بانتين-كلير-هيربال)) هذا اللي اذكر واللي ماذكر اعظم كل انواع الشمبوات جربته ماعطتني نتيجه زي ما اعطاني اياها هذا شعري احسه نظيف وخفيف وحيوي وفيه لمعه حرج ومع الاستشوار جنان مره مره احسه صار حيوي مره ورب البيت من اول غسله نعومه وليونه مااصدق ان هذا شعري انا فروة شعري دهنيه واطرافه جافه حلوها عاد بس مع هذا تغييير.

التجربة الثانية : من خلال تجربتي اكتشفت ان إن استعمال أحد أنواع شامبو بيرت بلاس بنحو دوري يساعد في العديد من الأمور، من أهمها:.
إزالة المواد الكيميائية المتراكمة على فروة الرأس والتخلص من الأوساخ التي تتراكم على الشعر نتيجة استعمال مستحضرات الرعاية بالشعر وتصفيفه ، وأيضا إزالة الطبقة الدهنية المتراكمة على الطبقة العلوية من فروة الرأس مما يتيح للشعر بالنمو والتنفس ، كما يشتغل على منع الشعر من التلف نتيجة الكلور الموجود في الماء او في حمامات السباحة، ولذا يفضل استعمال الشامبو بعد الخروج مباشرة من حمام السباحة ليخلص فروة الرأس من الكلور الذي يمكن أن يتزايد عليها ويتلف الشعر.

شامبو برت بلاس للشعر التالف

شامبو برت بلاس للشعر التالف من الشهير أن هذا الطراز من الشامبو أشهر أنواع الشامبو المتاحة في المركز التجاري وتتعدد أنواع شامبو بيرت بلاس بحيث تتلائم مع طراز الشعر، كما يشتغل شامبو بيرت بلاس على تنظيف الشعر من الجذور حتى الأطراف.
يحتوي الشامبو على فرقة متفاوتة من الزيوت الطبيعية المُرطبة للشعرالتالف، والتى تُزيل التجاعيد بشكل تدريجي كما يشتغل على تعزيز الشعر وتغذيته ووقف تكسره، بحيث يتركه أزيد نعومة ولمعاناً.
ومن أشهر أنواع شامبو بيرت بلاس:.
شامبو للشعر الجاف Pert Plus Moisturizing.
شامبو بالعسل Pert Plus Shampoo Honey Extracts .
شامبو بالزيوت الطبيعية Pert Plus Shampoo Oil Extracts.
شامبو بالحناء Pert Plus Shampoo Henna Extracts .
شامبو ضد القشرة Pert Plus anti-dandruff .
شامبو بالزنجبيل Pert Plus with Ginger extract .
شامبو باللوز Pert Plus with Almond oil .

شامبو برت بلاس للشعر الدهني

يقوم شامبو برت بلاس للشعر الدهني بتحديث و ترطيب الشعر الجاف و ينظف و ينعش الشعر الدهني، يتميز بتركيبة مزدجة شامبو مع ترطيب عميق و التي تقوم بتنظيف الشعر الجاف بعمق و في نفس الزمن ترطبه اليكم اهم شامبو برت بلاس للشعر الدهني.
شامبو بيرت بلس بخلاصة المندرين للشعر الخفيف الدهني يشتغل على تنظيف الشعر من الدهون المفرطة ووقف تكون القشرة كما يغذي الشعر الخفيف ويقويه.

شامبو الشعر الدهني الخفيف بيرت بلس من وحي الخلطات العربية التقليدية يوفر لك خلاصات الخلطات العربية بفوائدها على شكل شامبو سهل الاستهلاك لتحصلي على فوائدها من غير المخاوف وسجّل التحضير لهذه الوصفات .
يشتغل شامبو بيرت بلس بخلاصة المندرين على إعطاء نعومة للشعر من غير إثقاله كما يتضح الشعر أزيد صحة وأكثف مع استعمال شامبو بيرت بلس.
يستعمل شامبو بيرت بلس بخلاصة المندرين مع كل استحمام للشعر الدهني الخفيف.
يقوم الشامبو كذلك بتصليح التالف و يجعله ناعم مثل الحرير، تركيبة لطيفة مناسبة للإستعمال اليومي و لا يهجر أي أثار على الشعر، يستعمل بأمان مع الشعر المصبوغ.

شامبو برت بلاس ضد القشرة

شامبو بيرت بلس ضد القشرة بخلاصة جوز الهند والليمون يهجر الشعر متألق وناعم ومحمي ضد القشرة بعون تركيبته المستوحاه من الخلطات العربية التقليدية حيث استخدم جوز الهند منذ القدم ليضفي لمسة حريرية للشعر اما الليمون فعرف بقدرته على تنظيف الشعر والفروة والمساعدة في علاج قشرة الشعر.
شامبو بيرت بلس ضد قشرة الشعر بخلاصة زيت جوز الهند والليمون يحافظ على فروة رأسك صحية، نظيفة وخالية من القشرة مع تركيبة ترطيب الشعر التي تعاون على منع التكسر وتزيل الشعر المجعد.
يحافظ على فروة رأسك صحية، نظيفة وخالية من القشرة غنيّ بجوز الهند الذي يحسن الشعر ويعزز النمو الصحي تركيبة ترطيب تعاون على منع الكسر وتزيل الشعر المجعد .

شامبو برت بلاس بزيت الزيتون

يحتوي هذا الشامبو على زيت الزيتون الذى يُغذي الشعر ويحميه من التلف حتى بعد الصبغة، مما يمنحه الترطيب واللمعان اللازمين.
يعطي الشعر ملمساً رائعاً من غير أزمات ينتج رغوة غنية لتنظيف فروة الرأس من الشوائب مثالي للشعر الجاف الذي يصعب التعامل معه حيث إنه يرطب الشعر ويساعد على احتفاظه بتلك الرطوبة شامبو برت بلاس بالحناء شامبو بيرت بلس بخلاصة الحنة لتقوية الشعر المستوحى من الخلطات العربية لتقليدية التي طالما استخدمتها المرأة العربية على مدى أجيال ، يمكن استعمال شامبو بيرت بلس بالحناء لكل أنواع الشعر وكل أنواع فروة الرأس حتى الحساسة.
يستعمل شامبو بيرت بلس بخلاصة الحنة مع كل استحمام لتقوية الشعر وتنعيمه.

شامبو بيرت بلس بخلاصة الحنة

لتقوية الشعر المستوحى من الخلطات العربية التقليدية التي طالما استخدمتها المرأة العربية على مدى أجيال.
يساعد على تغذية و تعزيز الشعر وحمايته من ضرر التمشيط.
يشتغل على ترطيب الشعر وفروة الرأس وتبريدها وإعطاء نعومة رائعة للشعر من الجذور إلى الأطراف.
ماركة بيرت بلس من زمان كنت اشتري منتجاتها ووقفتها من زمان حباً في تجربة شي جديد بس في المرحلة الاخيرة عاودت لها اخترت اللي بالحنة اولا الشامبو ابدا ابدا مافيه ريحة حنة بالعكس ريحته جمييييلة جدا .الشامبو ممتاز ينظف الشعر بدون مايثقلة او حتى يخليه دهني.