3
7
منوعات

حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون X معلق وهو شغال

حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون X شاشة الايفون سوداء بس يشتغل الجهاز شغال لكن الشاشة سوداء ايفون 8 شاشة الايفون x سوداء وهو شغال شاشة الايفون سوداء طاح الايفون معلق عندي على الشاشه السوداء وشريط الدائري شاشة الايفون 6 سوداء ولا يقبل الريستور مشكلة شاشة ايفون x حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون x
حينما تقوم بشراء هاتف ينتمي الى الفئة الراقي ذات سعر باهض فانك تتوقع الا تجد به المشكلات التي قد تتواجد في الفئات المتوسطة و المنخفضة ، فما بالك بأن تشتري احد انتاجات مؤسسة ابل التي تصدر كافة الهواتف و الاجهزة اللوحية بمتانة مرتفعة و امكانات مميزة و نظام تشغيل متطور بنحو كبير و وأدَواتْ الامان الاعلى قوة ، عدد من المستخدمين يعانون من أزمة الشاشة السوداء في ايفون X.
مشكلة الشاشة السوداء في الايفون X
المشلكة عبارة عن ظهور مفاجأ للشاشة السوداء اثناء استخدام الايفون اكس من غير ان تقوم باي فعل من جانبك ، و هذا يعني ان الشاشة السوداء تظهر اثناء الاستماع الى مقطع موسيقي او في حالة تشغيل تطبيق ما حيث انك ستسمتع الى صوت الموسيقى يشتغل و لكن في المقابل الشاشة سوداء و ذلك مثلما يكون قد انتقلت الشاشة الى وضعية قفل الشاشة و عند الضغط على اي زر فانه لن يطرأ اي امر عدة ثوني بعد ذلك عقب ذلك ترجع الشاشة الى وضعها الطبيعي .
هذه الأزمة وقعت مع عدد من المستخدمين و ليس الجميع و بالتالي فانها ليست امر منتشر ، و بناء على طريقة الحل فال يمك القول بأن الأزمة في شاشة الايفون اكس و انما هي أزمة في نظام التشغيل IOS و ربما عند التحديثات لن تكن متواجدة ، و لكن حتى حاليا الأزمة لا تحدث بنحو دائب و انما على مراحل متباعدة .
حل مشكلة الشاشة السوداء في الايفون X
– قم بالضغط على زر رفع الصوت مرة واحدة بعد ذلك قم بالضغط على زر تقليص الصوت مرة واحدة فحسب .
– بعد ذلك قم بالضغط على زر الباور لفترة 10 ثواني تقريبا الى ان يتم عمل ريستارت للجهاز بنحو شامل بعد ذلك يبين شعار Apple .
و هذا يعني ان المطلوب هو القيام بدور ريستارت للجهاز و عقب ذلك لن ترجع هذه الأزمة من جديد ، هذه الطريقة ربما لا تكون حل عملي او جذري للمستخدمين و لكن هذه الطريقة اتبعها عدد من المستخدمين و نجح الامر معهم و هناك من لم ينجح معهم ، من المترقب ان تمتد هذه الأزمة الى مؤسسة ابل و مع التحديثات المقبلة فان الأزمة ستختفي .
مشكلة توقف ايفون X وعدم الاستجابة
ايضا عدد من المستخدمين للجوال ايفون اكس اشتكوا من ظهور أوضاع التجمد و منع الاستجابة للهاتف اثناء الاستهلاك ، فمثلا اذا جاءت لك مكالمة لن تستطع من الإجابة او الرفض لها و ذلك بداعي تجمد الجوال ، و طريقة الحل تكن في الإجراءات التالية : حل أزمة منع استجابة ايفون X – دائما عليك ان تقوم بتنظيف الرام من التطبيقات التي تتواجد في الخلفية و ذلك لان كثرتها يدؤي الى ثقل الجهاز اثناء استعماله .
– ثانيا ينصح بأن تقوم بدور ريستارت للهاتف كل 24 ساعة تقريبا ، ما إذا الخطوة الماضية او الحالية فهذه الإجراءات يقام با عادة مع كافة الجوالات حتى تعمل بسلاسة .
– هناك حل اخير يمكن الالتجاء له و هو عمل فورمات للهاتف و هذا الحل لا تستهل به اطلاقا جرب الحلول الماضية بعد ذلك في الختام نلجأ الى الفورمات ، و قبل ان تقوم بدور فورمات يجب من اليام بدور نسخ احتياطي لكل الملفات و المعلومات المتاحة على الهاتف حتى لا تفقدها مع الفورمات .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى