رابط الدخول على منصة اوبن ايميس كور openemis علامات الطلاب الشهرية والفصلية الاردن

طريقة الدخول إلى منصة Openemis المركزية .

كيفية الدخول إلى منصة openemis للطلبة في المدارس لكشف علامات الطلاب في الأردن والتي يبحث عنها العديد من الطلاب في الزمن الجاري كونها المنصة الرسمية لوزارة التربية والتعليم الأردنية والمسؤولة عن متابعة علامات الطلاب الأردنيين وفقا الاعلان السابق للوزارة.

وفي تقرير رسمي سابق، أتاح رابطًا إلى منصة OpenIMS الإلكترونية لمراقبة وإعلان نتائج الطلاب في المملكة الأردنية على الشبكة العنكبوتية والحصول على النتائج بيسر من غير الضرورة إلى الذهاب إلى مدارس أو عناوين تعليمية مختلفة، و رابط OpenIMS لاستخراج الدرجات الشهرية والربع كل سنة لطلاب الأردن 2021.

كيفية الدخول إلى منصة Openemis المركزية

تهتم وزارة التربية والتعليم بنحو كبير بالحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والمجتمع ككل من تداوُل وباء كورونا الجديد، لذلك عملت على إطلاق المنصة الإلكترونية لحظر الاختلاط بالطلاب كأحد الخطوات الوقائية والوقائية أزمات متعبة.

خطوات احترازية للتقليل من تداوُل الوباء المستجد في المملكة، ويمكن لكافة طلاب المملكة الأردنية الهاشمية وأولياء أمورهم النظر بيسر على النتائج بمجرد الموافقة عليها والإعلان عنها رسميًا باتباع الإجراءات التالية انتقل إلى موقع الويب من هنا   للمدارس العامة.

من الممكن أيضًا تسجيل الدخول لاستخراج ومتابعة الصفوف الشهرية والفصلية لطلاب 2021 لمدارس الوكالة.

اكتب معلومات الطالب بنحو صحيح من حيث اسم المستعمل وكلمة المرور.

اذهب إلى ملف الطالب.

انقر على أيقونة الباحث العلمي.

انقر فوق رمز بيان التقويم.

 منصة Openemis الرئيسية Openemis لدرجات الطلاب

كما تستعمل الوزارة منصة OpenIMS التعليمية كبديل سريع للدروس وجهاً لوجه التي تستلزم من الطالب الذهاب إلى المدارس لمراقبة دروسهم وعلى ذلك قد يتعرض الطلاب لوباء كورونا الجديد، لذلك فإن منصة OpenIMS بحوزتها الطريقة الأخرى لمراقبة الدروس بيسر من خلال الشبكة العنكبوتية بالإضافة إلى إتاحة الاختبارات الإلكترونية.

ومن دورها الطبيعي، تهدف الوزارة أيضًا من خلال منصة Appon Ames إلى تبسيط التوصل إلى نتائج الطلاب لاختبارات الطلاب الذين يأخذون على منصة الدروس الإلكترونية، وجرى إطلاق المنصة بإشراف ورعاية وزارة التربية والتعليم ومن خلالها تخدم كافة طلاب المملكة الأردنية في جميع المراحل التعليمية.