رابط منصة اوبن ايميس emis.moe.gov.jo استعلام نتائج الامتحانات منصة درسك

رابط منصة OpenEMS emis.moe.gov.jo يصنف الطلاب رابط المنصة الأردنية emis.moe.gov.jo open-emiss للاطلاع على نتائج الامتحان النهائي منصة ديساك 2021 ذكرت وزارة التربية والتعليم الأردنية نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لكافة الصفوف من الصف الرابع حتى الثاني عشر سوف يتم الإبلاغ عن النتائج من خلال منصة Lessonak وهي منصة إلكترونية للتعرف على علامات الطلاب وأطلقتها الوزارة لتيسير حصول أولياء الأمور والطلاب على نتائجهم وأيضًا للحفاظ على سلامتك من تداوُل فيروس كورونا المستجد في العديد من البلدان، علامات الطلاب من خلال منصة OpenIMS.

رابط منصة OpenEMS emis.moe.gov.jo

  1. يصنف الطلاب يتم الإدخال من خلال https//emis.moe.gov.jo.
  2. تم إدخال اسم المستعمل وكلمة المرور.
  3. دخول اختبارات التقييم.
  4. بعد ذلك، اختر فصل الطالب.
  5. أدخل الاسم ورقم المقعد.
  6. انقر فوق بحث.
  7. تظهر درجات الطالب.

منصة دروس درسك التربوية

منصة درسك التعليمية هي منصة متكاملة لا تقتصر على إعلان النتائج الأكاديمية فقط، ولهذا أطلقتها الوزارة في الأردن الى تقديم تفسيرات للمناهج في كافة المراحل حفاظاً على سلامة الطلاب من فيروس كورونا المستجد الذي تَناقْل في البلاد.

في الآونة الأخيرة أصابت بالفعل العديد من المواطنين وهناك موجة أخرى منها تضرب البلدان، مما يحظر الدولة على الطلاب من تأسيس منصة التعليم عن بعد.

خطوات تسجيل الدخول إلى النظام الرئيسي Lessons 2021

يوجد في المنصة التعليمية لدرسك إشراف عام وكامل من قبل فريق محترف، لأنه قبل أن يشرع أي يوم دراسي لأي مجموعة، تتم مراجعة جدول الفريق بعناية عدة مرات من أجل ضمان الدقة وهذا كل شيء من أجل ضمان عدم تواجد خلل .

في الدرس الذي يستقبله الطالب وبعد معرفة الطلاب وأولياء الأمور بكل هذه الميزات، اسرع في البحث في كافة المحركات عن الطريقة الصحيحة من أجل الدخول من خلال الإجراءات التالية:

  1. قم بتدوين الدخول إلى منصة الدروس من خلال darsak.
  2. يجب عليك أولاً إدخال رقم التعريف.
  3. اكتب كافة المعلومات اللازمة واكتب رقم التعريف.
  4. انقر على كلمة تسجيل الدخول.