كيف اعرف النيلة الأصلية من التقليد

كيف اعرف النيله الاصليه من التقليد ؟، سوف تجد إجابة هذا السؤال في هذا المقال فكثيرًا وما ينخدع المشترون لللتشابه الكبير ما بين المنتوجات الأصلية والتقليد، ولكن حتى لو تطابقت الأشكال فهناك فرق واضح في النتيجة عند الإستخدام، ويحدث ذلك كثيرًا مع عشبة النيلة، والنيلة هي طراز من أنواع الأعشاب الزرقاء المتواجدة في المناطق الصحراوية ولاسيما في دولة المغرب، ولها العديد من الإستخدامات المختلفة، ويتم تصديرها لكل دول العالم لفوائدها المتعددة وأهميتها القوية للجميع ولاسيما للنساء فهي تستعمل كوسيلة من وسائل الحفاظ على جمال المرأة ورونقها، وسنعرض لكم فوائد النيلة الزرقاء التجميلية والطبية، كما سنطرح أحسن كيفية لإستخدامها، ومخاطر الإكثار منها.

كيف اعرف النيله الاصليه من التقليد

يمكن للمحترفين والمتخصصين أن يعرفوا الفرق ما بين النيلة الأصلية والنيلة التقليد، فهم يكونوا متمرسين وقادرين على التفرقة من مجرد النظر، ومن العلامات الواضحة التي تحد من الخلط ضمنهم هي: الفرق ما بين النيلة الأصلية والنيلة التقليد من الأفضل شراء النيلة الزرقاء من مصادر مسؤول فيها حتى لا ينخدع البائع ويقوم بشراء النيلة التقليد، وبما أن النيلة الزرقاء أصلها مغربي، فمن الأفضل شرائها من أفراد من المغرب أو لهم علاقة بالمغرب، أو شرائها من شركات معتمدة وموثوق بها وتقوم بالإستيراد من المغرب، وبسبب إنتشار الشركات التي تقوم بالإستيراد فنجد أن النيلة المغربية الآن منتشرة في كل موقِع ولأن الطلب عليها كبير لفوائدها العديدة.

نلاحظ أن في الأغلب يكون لون النيلة الأصلية غامق أزيد من لون النيلة التقليد، فيكون لونها غامق وجميل ومحبب للقلب وقريب منه واللون يكون طبيعي وليس مصنع.

تكون النيلة محببة قليلًا وليست ناعمة وملساء، ومن هذه الصفة يمكن التفريق بنحو كبير بين النيلة الأصلية والتقليد.

النيلة المحددة للملابس تكون أفتح قليلًا من النيلة الآخرى.

بالتأكيد سوف يكون سعر وقيمة النيلة الزرقاء الأصلية أزيد من التقليد.

فوائد النيلة الأصلية

للنيلة الأصلية العديد من الفوائد والإستخدامات المتنوعة لكافة أنحاء الجسم، ومن هذه الفوائد: تكون مفيدة جدًا خاصة للنساء، حيث تعمل على إزالة كافة الجلد الميت، كما تعمل على علاج ترهلات الجسم كله.

مفيدة جداً للبشرة، فهي تعمل على تفتيح الأماكن الداكنة وتبييض البشرة، وتعطيها فتيان ونضارة وحيوية.

كما تعمل على إزالة والتقليل من مظهر التجاعيد بالوجه والخطوط الظاهرة نتيجة للتقدم في العمر.

يستخدم النيلة الأصلية في العديد من أماكن الجسد مثل الوجه والأرداف والأكواع والرقبة وباقي أماكن الجسد الآخرى.

تقوم أيضًا النيلة بتنشيط الدورة الدموية في الجسم، مما يساعد على التخفيض من الإرهاق والتعب العضلي والنفسي والعصبي في الجسد المتعب والمرهق.

للنيلة رائحة مميزة وعطرة جداً وثابتة، ولذلك تهجر الجسد بارئحة منعشة ومميزة كما تهجر الجسد ناعم للغاية.

للنيلة نتائج إيجابية موفقة ملحوظة في تبيض المناطق الحساسة، وتساعد على التخفيض من بقايا الحمل وتأثيره الحادّ على الجسد.

النيلة عبارة عن أعشاب طبيعية، فلا يدخل فيها أي كيماويات أو أغراض ضارة، فكلها انتاجات طبيبعية وآمنة جداً على البشرة، فلا تهجر آثر سلبي على البشرة على المجال الطويل.

تساعد على التخلص من شوائب البشرة وعيوبها مثل الرؤوس السوداء والبثور والحبوب، مما يتابع حيوية ونضارة وتوهج للبشرة، ويجعل ملمسها انسيابي.

تقوم النيلة بتوحيد لون البشرة والتقليق من الأماكن الداكنة وعلاج التصبغات والهالات، كما يعالج الكلف بصورة ملحوظة وفي أسرع وقت.

لكي تحصل على بشرة ناعمة ورقيقة ونضرة عليك بإستخدام النيلة بصورة متواصلة وستحصل أيضًا على رائحة جسم مميزة للغاية.

الفوائد الطبية للنيلة الزرقاء

يتم استعمال مادة النيلة الزرقاء أيضًا في صنع مادة الزهرة، والتي تستعمل في تنظيف الثياب خاصة البيضاء منها، وتقوم بإزالة الأوساخ كلها والحفاظ على أقمشة الثياب ونسيجها.

يتم ادخال النيلة في علاج عدد من الأمراض، مثل البرد والزكام، فيتم تناولها مع فيتامين سي مما يساعد على تعزيز الجهاز المناعي، وفي خلال أسبوع أو 10 أيام يكون المريض قد قلت الأعراض لديه بصورة ملحوظة.

تساعد النيلة على تقليل أعراض عدد من الأمراض، ولذلك ينصح بها العديد من الدكاترة والمتخصصين والذين يقوموا بدور دراسات حول الطب البديل، فقد لاحظوا أنه يساعد في التخفيض من البرد والزكام والرشح وانسداد الأنف والعطس واحتقان الحلق.

ينصح به بعد القيام بالعمليات الجراحية الصعبة، فلها دور كبير في سرعة التئام الجروح وعلاجها وتجديد الأنسجة، وتقلل من الآلام الناتجة من هذه العمليات وتقلل من الإحساس بالرغبة في الحكة والإرهاق.

مع استعمال النيلة ينبغي أن يقوم الفرد بإستخدام نظام غذائي قوي وفعال، وذلك لرفع قوة الجهاز المناعي لدى الفدر، على أن يكون هذا النظام يشمل فرقة من الفيتامينات والبروتين.

يستخدم أيضًا لمرضى الجيوب الأنفية، فيقلل من الأعراض، ويتم استعماله بصورة أكبر في الصيف لأنه أزيد موسم يتألم فيه مالكي داء الجيوب الأنفية، وذلك للحد من الإلتهابات في وقت وجيز ومن من غير بقايا جانبية سلبية.

مرضى السلطان يقومون باللجوء إلى الأعشاب الطبيعية المتنوعة وزيادة لكي يقوى جهازهم المناعي والعصبي، فيعوض عشبة النيلة النقص في عدد كرات الدم البيضاء بصورة ملحوظة.

بجانب الأدوية والمضادات الحيوية ينصح بإستخدام النيلة الزرقاء عند إلتهاب اللوزتين، للحد من الإلتهابات، ولكن بالطبع يجب بالإضافة الى ذلك مسؤولية المريض ببرنامج غذائي متوازن.

يقوم النيلة بشد الترهلات في أماكن الجسد الممتلئة، مثل البطن والأرداف، وذلك تبعًا لنصيحة أطباء الجلدية.

طريقة استعمال النيلة الأصلية

يتم شراء خلطة النيلة الأصلية من مصدر موثوق، بعد ذلك يتم أخذها وشخص هذا الدهان على الأماكن المراد علاجها في جسد الإنسان، فيتم تدليك الجسم بهذه الخلطة مما يصنع عنه نعومة ورائحة طيبة وتفتيح واضح في وقت قصير.

يمكن إضافة الزبادي مع النيلة لتعطي ترطيب ونضارة وإنتعاش ولتعطي نتيجة أفضل.

يمكن أن يضاف ماء الورد النقي إلى النيلة ليعطي نتيجة أحسن وليعطي ملمس رائع للجسد مع تفتيح الأماكن الداكنة.

هناك عدد من الجهة المختصة الذين يوصون بخلط النيلة مع زيت الورد أو مع الكركم من أجل إعطاء أحسن نتيجة.

من الأفضل أن يتم إستخدام النيلة بعد الدش الدافئ، وذلك بسبب أن مسام الجسد تكون مُعدّة للإستفادة من أي مكونات توضع عليها، فيتم تدليك الجسد بالخلطة برقة، بعد ذلك يهجر بعد ذلك على الجسد لبعض دقائق، وستظهر النتيجة بنحو واضح خلال 30 يوم أو 40 يوم.

أهل المغرب مِعِهُم شهرة كبيرة في تشكيل الوصفات الطبيعية التجميلية التي تكون نتائجها دائمًا مبهرة، وتنصح دائمًا بإستخدام الأعشاب بصورة مباشرة على البشرة، وذلك بعد القيام بإختبار حساسية من أجل التأكد من أن الجسد يتقبل هذه العشبة ولا يتحسس أو ينفر منها.

لا ينبغي الإكثار من استعمال نبتة النيلة أزيد من اللازم، حتى لا تُسبب إلتهابات للبشرة.

من الجيد التركيز على أخذ بودرة النيلة الزرقاء والقيام بتدليك الأماكن الداكنة برقة، فسنلاحظ أن هذه الأماكن يتبدل درجة لونها وتصير أزيد نضارة في وقت قصير.