كيف تربح من تطبيق فيغو Vigo Video شرح بسيط وكامل
اهلا بكم في درس جديد في موقع كيف تربح اليوم باذن الله سوف اشرح لكم من خلال هذا المقال طريقة الربح من تطبيق Vigo Video وطريقة الحصول علي فلامنغ Flame اكبر ويعد التطبيق من اقووي تطبيقات الربح واسهلها حيث ان كل ما عليك فعلة هو رفع الفيديوهات وستحصل علي المال ! رابط تحميل تطبيق Vigo Video الحديث 2019 تطبيق Vigo Video ليس بمشهور كثيرا عن العرب واكثر من يستخدمونة هم الاجانب في اوروبا والامريكيتين لذلك لن تجد الكثير من الشروحات العربية عن هذا التطبيق ولهذا السبب صرحت كتابه شرح شامل عن تطبيق Vigo Video وسوف نبدا بآلية التسجيل في تطبيق فيغو فيديو.
طريقة التسجيل في تطبيق Vigo Video : 
طريقة التسجيل سهله ولا يوجد فيها تعقيدات, كل ما عليك فعلة هو تحميل التطبيق والتسجيل عن طريق الفيسبوك الخاص بك, عقب التسجيل سوف تظهر لك شاشه مقاطع الفيديو العامه.
شرح شامل للربح من تطبيق vigo video : 
شرح شامل للربح من تطبيق vigo video شرح شامل للربح من تطبيق vigo video داخل التطبيق ينبغي عليك ان ترفع فيديوهات تقوم بتصويرها بنفسك وطول مقطع الفيديو لا يكون اصول من 15 ثانية فحسب ولا بد ان يكون مقطع الفيديو كما قالت موثق بكاميرا هاتفك ويجب ان يكون مقطع الفيديو بجودة عاليه لتزيد ارباجك ما طراز الفيديوهات التي يمكن تحميلها علي فيغو شريط مصور : الفيديوهات التي يمكن تحميلها علي فيغو فيديو الفيديوهات التي يمكن تحميلها علي فيغو فيديو في فيغو شريط مصور ليس معين طراز محدد من الفيديوهات لتحميلها او تصويرها لكن فحسب مقاطع الفيديو الأصل محظوره بشكل تام وقد يتم قفل حسابك اذا حملت شريط مصور جنسي .
ويمكنك ان تقوم بزيادة واكثر الفيديوهات مشاهده وذات ربح مرتفع هي فيديوهات الاشخاص الذين يصورون انفسهم اي يظهرون علي حقيقتهم ويصورون مقاطع فيديو كوميديه مثلا او فيديوهات رومانسيه وايضاء فيديوهات الحيوانات إستِلام مشاهدات وتفاعل كبير ايضاء واذا كان لديك اي حيوان أليف في مسكنك يمكنك ان تقوم بتوثيقه وهو يلعب او ياكل او يفعل اي شي وسوف يلقي مقطع الفيديو الخاص بك رواجا كبيرا وعلى ذلك سوف تحصل علي Flame اكبر ارباحا لا مثيل لها.
ما هو الـFlame :
 الحصول علي الـFlame الحصول علي الـFlame اولا لتعرف هدفك في التطبيق هو ان تحصل علي فلامنغ Flame وستسال ما هو الFlame؟ الـ Flame هو تقيم مقطع الفيديو الذي رفعتة علي تطيبق فيغو فيديو اي انه حينما تقوم بزيادة التطبيق يقوم اشخاص اخريين برؤية مقطع الفيديو الذي قمت برفعه ويقمون مقطع الفيديو بالايك والتعليق وكلما كان التفاعل علي الفيدي اكبر كلما نمى عدد الFlame وبالتاكيد كلما نمى الFlame كلما نمى الربح .
 كيف يمكن سحب الارباح من Vigo Video :
 كيف يمكن سحب الارباح من Vigo Video كيف يمكن سحب الارباح من Vigo Video توجد طريقه واحده لسحب الارباح وهي عن طريق البايبال وما عليك سوي ان تسجل حساب الباي بال الخاص بك في فيغو شريط مصور وبعد ذلك تحدد قيمة السحب الذي تريده ولن يستغرق الامر اكثر من 20 دقيقه وسوف تكون قيمة السحب موجوده في حسابك .
كما وانه ما يميز التطبيق هو انه يمكنك السحب بمجرد التوصل الي 1$ دولار امريكي فحسب , اي انه عند وصول ارباحك في فيغو الي 1دولار يمكنك سحبها من خلال البايبال.
يتميز تطبيق فيغو فيديو بالمصداقيه العاليه والسرعه في الاداء وانا انصحك به وقد قمت بالسحب منه عدة مرات ولم تواجهني اي أزمات ولا تصدق كل من يقول لك ان تطبيق Vigo Video غير صادق وهناك نصب فيه.