3
7
منوعات

بوابة الحكومة الالكترونية دفع رسوم جامعة البحرين

بوابة الحكومة الالكترونية دفع رسوم جامعة البحرين خدمات الحكومة الالكترونية جامعة البحرين بوابة الحكومة الالكترونية دفع رسوم جامعة البحرين موقع الحكومة الالكترونية جامعة البحرين.
قامت الحكومة الالكترونية جامعة البحرين بالمشاركة مع هيئة المعلومات بتحسين العمليات والأنظمة وتحويلها الى الضيغ الالكترونية لتشمل جميع المنتسبين الى الجامعة من طلبة وموظفين في القطاع الاداري والتدريسي، وعلى صعيد الخدمات المنسوبة للتلميذ خدمة الدفع الالكتروني التي يقوم الطالب المسجل على بوابة الحكومة الالكترونية بسداد المستحقات الخاصة بالمقررات الدراسية، وسنتعرف على إجراءات الدفع من خلال موقع الحكومة الالكترونية وكذا من خلال موقع سداد من خلال هذا المقال.

خدمات الحكومة الالكترونية جامعة البحرين

تتطلع جامعة البحرين الى ان تكون بداخل سلسلة أفضل الجامعات بالعالم، نظرا لانها تكواكب مبادرات كل جيم وتقوم بتحسين نظامها التعليمي في كل مرة تجد ان الجامعة بحاجة لذلك، وقد قامت في المرحلة السابقة بتحويل جميع معاملاتها الى الصيغة الالكترونية بداخل مشروع الحكومة الالكترونية، ومن بين الخدمات التي تقدمها نجد:.
نظام الدفع الالكتروني للرسوم الدراسية.
معرفة العملبات المالية التي قام بها الطالب من خلال نظام ادارة معلومات الطالب sis uob bahrain.
الأرشفة الالكترونية لمفلفات وسجلات الطلبة والموظفين (جارية التطبيق).
استخراج افادة التخرج والشهادات الاكاديمية الكترونيا.
عرض وتحديث بيانات الطالب بنحو الكتروني.
بالاضافة الى نظام أرشفة الرسائل من خلال نظام المراسلات الالكتروني الذي جرى تطبيقه في سنة 2017 والذي شارك في التخفيض من المعاملات الورقية بنحو ملحوظ، وهذا ما تريد اليه الحكومة الالكترونية.

بوابة الحكومة الالكترونية دفع رسوم جامعة البحرين

توفر بوابة الحكومة الالكترونية خدمة الدفع الالكتروني عن طريق موقع الحكومة الالكترونية جامعة البحرين وعن طريق موقع سداد، مما يسهل على الطلبة والطالبات عملية دفع رسوم الجامعة الكترونيا بدون الضرورة للالتحاق بادارة الجامعة، وروابط دفع رسوم جامعة البحرين جاءت على الشكل التالي:.
الدفع عن طريق موقع الحكومة الإلكترونية من هنا ، بحيث يتم ادخال البيانات الخاصة بالطالب والتي تضم رقم الطالب الاكادبمب وكلمة المرور وهي ذاتها الرقم الشخصي.
الدفع عن طريق موقع سداد من هنا، بحيث يتم ادخال رقم الجوال وكلمة المرور الخاصة بالطالب.
وتتيح هذه الخدمة دفع رسوم المقررات الدراسية المستحقة للطلاب المُقَيدين على بوابة الحكومة الالكترونية.

موقع الحكومة الالكترونية جامعة البحرين

يمكن ولوج موقع الحكومة الالكترونية جامعة البحرين من خلال الرابط الاتي http://www.uob.edu.bh/، للإنتفاع من جميع الخدمات الدرجة على الموقع، وكذا للاطلاع على المستجدات التي تقوم الجامعة بنشرها على الموقع الخاص بها.
لقد جرى الاعلان قبل ايام عن جدول المقررات الدراسية المطروحة للفصل الدراسي 2020/2021، والذي يمكنك امشاهدته من خلال حسابك على موقع الجامعة الالكترونية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى