3
7
منوعات

تردد قناة بي اوت كيو beoutQ الجديد الرياضية 2019 ضبط تردد بي اوت كيو

تردد بي اوت كيو تردد بي اوت كيو الجديد 2019 عرب سات تردد بي اوت كيو نايل سات تردد بي اوت كيو عربسات 2018 تردد بي اوت كيو على بدر تردد بي اوت كيو الجديد تردد بي اوت كيو نايل سات 2018 تردد قناة بي اوت كيو على النايل سات تردد بي اوت كيو على النايل سات

ننشر زوارنا الكرام كل ما يرتبط ب تردد قنوات بي آوت كيو سبورت beoutQ sports، وهو التردد الأشد بحثا في الساعات القليلة الماضية من قبل كافة محبي وعشاق الساحرة المستديرة في كافة أجزاء العالم وذلك نية في التعرف على تردد beoutq الناقلة للمباريات والماتشات بدون مقابل من خلال الأجهزة الداعمة خلال الريسيفرات المتنوعة، ونحن زوارنا الكرام نحاول خلال تقريرنا هذا مساعدتكم في دراية مزيدا حول تردد بي اوت كيو.
إضافة لذلك نتعرف المزيد من البيانات حول تردد قناة beoutq، حيث نبين لحضراتكم من خلال مقالنا الاتي التردد الخاص بقناة بي اوت كيو 2019 حتى يتمكن كافة عشاق الساحرة المستديرة من الاستمتاع برؤية شتى المباريات الأوروبية من خلال شاشة القناة.
يمكنكم الآن محبي مشاهدة المباريات الأوروبية والأجنبية الاستمتاع بالمباريات عقب رصد تردد باقة القنوات من خلال العرب سات كما هو مُبين بالجداول خلال المقال التالي، كما بإمكانكم التعرف على الأجهزة الداعمة لخاصية تشغيل قناة بي اوت كيو 2019 من هنا كانت قد ذكرت الشبكة من خلال موقعها الرئيسي وعلى منصات التراسل الاجتماعي أنها سوف تعمل على إذاعة كافة المباريات في كأس العالم للمشاهد العربي بدون أي اشتراكات أو تشفير للترددات الخاصة بها، لأنها قناة مجانية جرى تدشينها في مطلع عام 2017 ونالت اكتراث واستحسان المشاهد العربي وزاد البحث عنها بنحو كبير .
فلن تحتاج إلا لجهاز خاص بالقناة و اشتراك بالإنترنت، ولكنها الآن تعمل على كافة الأجهزة التي تتوفر على ميزة الصورة المضغوطة ( H265 – HVEC ) حيث تتواجد قنوات الشبكة بالكامل وهي 10 قنوات على قمر عرب سات ( بدر ) 26 شرق وبتقنية Full HD و تنقل نفس بث قنوات bein sports القطرية والآن تبث على قمر النايل سات للباحثين عنها .
وكما وعدناكم يتزويد كل ماهو جديد من الترددات المتاحة، الآن تيث الشبكة قنواتها من خلال قمر النايل سات كذلك حتى يتمكن المشاهدون في البلاد العربي من مراقبة منتخباتهم في المونديال حيث يساهم منتخب مصر وتونس والمغرب والسعودية ولن تحتاج إلا لكشف التردد و سيرفر بمجرد إيفر و ضيط جهازك لتستمتع بالمشاهدة.
 يمكنكم متابعينا في كل موقِع من العالم التعرف على ترددات القنوات من خلال موقعنا الخاص، حيث بإمكانكم التعرف على تردد القنوات الرياضية لضبطها والاستمتاع برؤية المباريات الرياضية.
تجدر الاشارة الى أن فرقة قنوات بي أوت كيو يصعب عودتها للعمل وذلك خلال الأجهزة الداعمة بدون الانترنت، ومن المُؤكَد كذلك أن تقوم القنوات بنقل مباريات الدوري الإيطالي الممتاز إضافة لمباريات الدوري الإنجليزي.
يمكن لكم زوارنا ومتابعينا عقب رصد التردد الخاص بالقنوات الاستمتاع برؤية المباريات والماتشات الأجنبية والأوروبية.
بعد عودة قنوات بي أوت كيو للعمل خلال عدد من الريسيفرات الداعمة عقب وقفها عدة أسابيع تقوم القناة الآن بنقل العديد من مباريات الدوري الأوروبي كالأسباني والإيطالي والفرنسي من خلال أحسن المعلقين.
يمكن مراقبة قنوات الباقة عقب التوفيق في رصد التردد الخاص الى جانب اختيار الجهاز المناسب لتشغيل القنوات للاستمتاع برؤية كافة مباريات بطولة كأس امم آسيا والدوري الأسباني والدوري الانجليزي الى جانب مباريات البطولات الأفريقية.

تردد بي آوت كيو beoutQ على النايل سات
القمر الصناعي نايل سات 12344 27500 V 5/6
نايل سات 12034 27500 H 5/6
تردد بي آوت كيو على العرب سات
القمر الصناعي عرب سات ( بدر ) 12207 27500 V 5/6
عرب سات ( بدر ) 11919 27500 H 5/6
عرب سات ( بدر ) 12380 27500 H 3/4
يتوقع أن تكون قناة بي آوت كيو الرياضية السعودية beoutQ منافسة قوية لشبكة بي ان سبورت القطرية bein sport وربما تنهي احتكارها لحقوق بث أهم الأحداث العالمية والرياضية التي تهم المشاهد العربي.

 

تردد بي أوت كيو
التردد الترميز معامل
12207 v 27500 5/6
11919 h 27500 5/6
12380 h 27500 5/6

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى