3
7
رياضة

رسميا ريال مدريد بدأ المفاوضات مع نجم الدوري الانجليزي الممتاز

ريال مدريد النادي الملكي نادي القرن والازمة الاخيرة التي تحل بالنادي حيث خرج الريال خالي الوفاض الموسم الماضي وهذا الموسم يبتعد كثيرا عن نادي برشلونة بفارق نقاط كبير في الدوري الاسباني .

ريال مدريد وخصوصا بعد الهزيمة امام أتلتيكو مدريد في معقل ريال مدريد سنتياجو برنابيو كثرت المشاكل داخل اسوار نادي ريال مدريد وخصوصا بعد تصريحات نجمه الاول وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو .

في حين تشهد أسهم اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي، ارتفاعا من يوم إلى آخر، وتألقه في الأسابيع الأخيرة مع فريقه متصدّر ترتيب الدوري الإنجليزي، جعله محط أنظار كبار الأندية في أوروبا التي باتت تتنافس من أجل التعاقد معه.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، في عددها الصادر اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد الإسباني، انضم من جهته إلى قائمة الفرق التي تطمح إلى التعاقد مع النجم الجزائري الصاعد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.وأكدت الصحيفة أن الفريق الملكي كان أرسل في الفترة الأخيرة بعض الفنيين لمتابعة رياض محرز مع فريقه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، للوقوف على الإمكانيات الحقيقية لهذا اللاعب الذي تحوّل في وقت قصير إلى نجم ساطع في سماء البريمييرليغ.

وكشفت الصحيفة في الوقت نفسه عن رغبة نادي برشلونة من جهته في التعاقد مع اللاعب الجزائري، وأنه عبّر في أكثر من مناسبة عن عشقه للفريق الكتالوني، وحتى أن مدربه السابق في نادي كيمبار الفرنسي اعترف بأن رياض كان يردد دوما: “أنه سيحقق حلمه باللعب يوما مع نادي برشلونة”.

بالتأكيد الأيام القادمة ستكشف لمن سينتقل هذا اللاعب المبدع اللاعب الجزائري رياض محرز الى البرسا ام الريال .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى