3
7
منوعات

كيف اخلي زوجي يترك مراسلة البنات

كيف أجعل زوجي يتوقف عن الرسائل النصية بناء حكم على الزوج في حديثه مع الفتيات ، زوجي يتحدث إلى الفتيات كيف أتعامل معه يتحدث زوجي مع الفتيات وينفي كيف أتعامل مع زوجي في الحديث مع الفتيات كيف أتصرف؟ تعامل معه جعل زوجي يترك الهاتف كيف أتصرف إذا اكتشفت أن زوجي يتحدث مع بنات زوجي يرسل رسائل نصية بمفرده على WhatsApp. زوجي يتحدث مع بنات نعمة الهاشمي.

كيف اترك زوجي يترك المراسلات مع الفتيات؟

وبحسب البحث فإن الرجل يغش ليس لأنه لا يحب زوجته ، ولكنه يغش لأسباب معينة ، منها إثراء التجربة الحميمة في حياته ، وهذا الجانب هو جزء من الفائدة البيولوجية والبنية النفسية للرجل. نسبة كبيرة من الرجال ، ولكن هناك رجال آخرون يشكون من شعورهم بالملل من الحياة مع المرأة ؛ لأنه لا يلبي رغباتهن ولا يلبي التخيلات التي تدور في أذهانهن ، ويحاولن تحقيق ذلك مع نساء أخريات رغم أنهن يحبون زوجاتهن.

يستمر البحث ، وهناك أيضًا رجال يصابون بخيبة أمل عندما يشعرون أن زوجاتهم قد طورت نوعًا من العلاقة الحميمة بعد إنجاب الأطفال ، أو أنهم لم يضعوا العلاقة الحميمة على رأس سلم أولوياتهم مع الزوج كما كانوا يفعلون. في بداية الزواج.

إنه البطل ، يمكن للرجل أن يشعر أن زوجته تعطي أولوية أكبر للشؤون المنزلية أو الأطفال ، ويأتي في المرتبة الأخيرة ، وهو أمر لا يقبله كثير من الرجال. لأنهن يشعرن بأن هيبتهن كرجال قد سقطت ، ولم يعدن بطلات في الساحة مقارنة بالنساء ، خاصة إذا كان الروتين يمس الجانب الحميم للعلاقة الزوجية ، فقد لا تعرف المرأة هذا وعليها أن تخمن ما هي. يشعر الزوج لأن معظم الرجال لا يساومون على صمتهم عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن مشاعرهم وعواطفهم علانية.

تدابير وقائية

وأظهرت الدراسة أن المرأة قادرة على منع زوجها من الخيانة الزوجية ، وهذا لا يعني حرمانه بالقوة ، بل باتخاذ خطوات سمتها الدراسة وقائية ؛ حتى ينسحب الزوج من رغبته في الغش مع النساء ، ما هي هذه الإجراءات الوقائية؟

أولاً ، استعد لاتخاذ مبادرات حميمة مع زوجك. من الشائع أن يأخذ الرجل المبادرة الحميمة ، ولكن قد يكون هذا بسبب الروتين والملل. لذلك يجب على المرأة أن تنحي حياءها جانباً ، وتحاول أن تأخذ زمام المبادرة وتفاجئ زوجها بها.

ثانياً: لا تحاول السيطرة عليه دون أن تدرك الزوجة ذلك ، لأنه في بعض الأحيان يبدو أنها تريد السيطرة على زوجها ، ومثل هذا السلوك يمكن أن يضر بالعلاقة الزوجية ، فيبحث الزوج عن زوجة أخرى أكثر خضوعًا. بالنسبة له ولمطالبه من حيث العلاقة الحميمة ، أو من حيث التفاعل بين النساء والرجال بشكل عام ، يحب الرجال أن يكونوا هم من يتحكمون في المرأة.

ثالثًا ، اجعله يشعر أنك تقدر أهميته في حياتك ، فعندما تتزوج امرأة تطلب من زوجها أن يمنحها الأمان الكافي ، وعندما تجد أنه ليس نفس الرجل الذي يتمتع بخصائص قوية تمنحها الأمان. الآخرين ، لا تحاولي التقليل من قيمته أو دعوة النقد ، لكن حاولي أن تجعليه يشعر بأنك المرأة التي يحميها زوجها ، ولا تُظهري أنكِ لا تشعرين بالأمان معه ، لأنه سيعتقد أنكِ. لا. امنحه قيمة كرجل ، وبهذه الطريقة سيبحث عن امرأة أخرى ستخبره أنها تشعر بالأمان معه.

رابعًا ، امنحه مسافة كافية من الحرية والوقت لنفسه ، فالرجل يشعر بالالتزام عندما تحيط به المرأة من جميع الجهات ، ولا يمنحه حرية الحركة. يعني الزواج ، بطبيعة الحال ، وجود قواعد تتعلق بحرية الجميع. الحزب ، وعليه أن يمارسها بشكل صحيح ؛ حتى لا يبحث الرجل عن امرأة تمنحه مسافة كبيرة من الحرية ، ولا يطرح عليه أسئلة كثيرة عن تحركاته.

خامسًا: احرصي على وضع حد لمشاعرك ، فقد تتجاوز المرأة حدود التصرف وفقًا لمشاعرها ، وقد يؤدي ذلك إلى قول أشياء تؤذي الرجل في أنه لا يفهم ما تقوله أو تفعله ، ومن المعروف أيضًا أن نسبة كبيرة من الرجال قد لا يفهمون القصد من أفعالك أو كلامك وفقًا لشدة الانفعال لديك.

سادساً ، افهم لغته المحببة لك. لغة المشاعر لدى الرجال ، وفقًا للدراسة البرازيلية ، تعني ممارسة أكثر حميمية وشعورًا بأن المرأة تفهمها وتتحدث بلغته المحببة. أما بالنسبة للمرأة ، فإن لغة حبهم مبنية على مزيد من الرومانسية ، فلا تجبره على سماع لغة حبك له ، بل لغة حبه لك ، وإذا تطلب الأمر عدة جهود وتضحيات ، فلا حرج في ذلك. الذي – التي.

سابعا: لا تلوم على أنه تقصير ، فهذا يعني أنه إذا لم يكن زوجك من الرجال الذين يفهمون ما تريده بعمق ، فعليك أن تقبله كما هو ، وإلا فقد يضيع منك و اذهب إلى شخص آخر.

يشتكي عدد كبير من النساء من مغازلة الزوج لامرأة أخرى مما يسبب أزمة حقيقية بين الطرفين ويدفع الزوجة للقتال مع الزوج ، ولكن كيف يمكنك منع الزوج من فعل هذه الأشياء؟

كيف تفهم المرأة طبيعة الرجل؟

وهذا ما يفسره المستشار النفسي بقوله:

يجب على المرأة أن تفهم طبيعة الرجل وأن تفهم تمامًا أنه إذا كانت أجمل امرأة ، فإن زوجها سينظر إلى الآخرين ، حتى لو كان ذلك في محاولة لإظهار الإعجاب ، لذلك يجب عليك القيام بما يلي لتجنب رؤية زوجك ومغازلة امرأة أخرى.

1- لا تخلق الخوف معه في أغلب الأحوال ، حتى لا تتحول كل أزمة بينكما إلى نوع من الخلاف

2- البحث عن التجديد .. لذلك ستكون هناك ميزة متجددة كل يوم

3- لا تفرط في الغيرة وتجاهل الأمر إلى حد ما ، فهذا التجاهل يجعله يعيد النظر في حساباته ويكتشف ما يزعجك ويثير غيرتك.

4- لا مانع من أنك عندما تبدي إعجابه بشخصية ما ، فإنك تُظهر له أيضًا إعجابك بهذه الشخصية. هذا يجعله يشعر بالحرج ويعيد النظر في حساباته.

5- خلق جو من المرح عند عودته إلى المنزل.

6- لا تلومي كثيرا وتري عيوب عند التعامل مع زوجك حتى لا يشعر بالملل عند الحديث معك .. بدلا من ذلك عليك أن تكوني خفيفة وعفوية في التعامل مع زوجك للحفاظ عليه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى