3
7
منوعات

نموذج طلب زيادة راتب بالعربي صيغة doc pdf

يبحث الكثير من الأفراد عن نموذج طلب زيادة راتب فكل عامل يخدم الشركة والمدير بتفان يضمَن له القانون تقديم طلب زيادة للراتب الشهري، الا ان مثل هذه المستندات بحوزتها صيغة كتابة خاصة، ومقالنا لليزم خصصناه الى تقديم نموذج طلب زيادة راتب بالعربي ونموذج طلب زيادة راتب بالانجليزي بصيغة doc وpdf.

نموذج طلب زيادة راتب

ان من مميزات العمل في القطاع الحكومي العام ان الارتفاع في الراتب الشهري تخضع لقانون العمل بالبلد، اذ تكون الارتفاع وفق فترة عمل ودرجة الموظف، على عكس العمل في القطاع الخاص والذي يستلزم من تقديم طلب من العامل لمدير الشركة او المؤسسة لطلب الزيادة، وقد يتم النظر في طلبه او نبذه بدون حتى الاطلاع عليه، وهذا ما يجعل العمال في القطاع الخاص امام تقلل كبير وهو صياغة طلب زيادة راتب بنحو انيق ومرتب وبمفردات جلية وعملية.

نموذج طلب زيادة راتب بالعربي

في كل مرة يحس فيها الموظف بأن المسؤولين على الشركة او المؤسسة التي يشتغل بها بأنهم تأخرو عن تقديم زيادة في راتبه الشهري يقوم يتزويد طلب زيادة راتب حتى يتم النظر في الأمر، وعليه فهذا الطلب ينبغي ان تتم كتابته بآلية منسقة ولبقة وهذه 3 نماذج لطلب زيادة راتب بالعربي: .
نموذج طلب زيادة راتب بالعربي الأول الاسم والعنوان —————–.
تاريخ —————–.
مقر العمل—————–.
عزيزي السيد مدير شركة/مؤسسة/مديرية—————–.
يشرفني ان اتقدم أتقدم بطلبي هذا لمديرية الشركة/المؤسسة/المديرية الموقرة لأني على دراية تامة بأنه سيلقى من سيادتكم الاهتمام نتيجةً لحرصكم الحادّ على تقدير كافة الموظفين ولاسيما الموظفين المخلصين الذين يبذلون كل ما في وسعهم من أجل الرقي بالشركة.
ولأحيطكم علما فأنا خلال مدة عملي معكم في الشركة بذلت كل ما في وسعي حتى أتقدم بالشركة حوالي الأمام و كنت أحاول جاهداً أن أكون مخلصاً في عملي و أن أنجز كل المهام التي أكلف بها على أتمَ وجه ولهذا انتظر من سيادتكم تقديراً لكل ما قدمته للشركة فبالرغم من كل المجهودات والتفاني في العمل فأنا لم احصل على زيادة في الراتب منذ فترة لا تقل عن —– ولهذا أطالب برفع راتبي نتيجةً لغلاء الأسعار والمعيشة.
سانتظر من سيادتكم الموافقة على طلبي هذا و من جهتي سأظل أعمل بكل جد واجتهاد و سأبذل كل ما في وسعي حتى تظل الشركة في المقدمة.
تقبلو مني خالص التحيات.
التوقيع —–.

نموذج طلب زيادة راتب بالعربي الثاني

سيادة مدير شركة —-.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.
يشرفني ان اتقدم لكم رسميا بإلتِماس مراجعة راتبي الجاري وبصفتي —- منذ —-سنوات في شركة —-، ولقد كنت دائما على استعداد عند أي طلب مني بدور اضافي او مسؤوليات وظيفية جديدة اتقبلها بصدر رحب واكملها على الوجه المطلوب واظن ان سجلي العملي بالشركة حافل بالانجازات.
وبعد التطور الذي عرفه المنصب الذي اخدمه بالاضافة الى الواجبات المضافة جعلني هذا اتشجع الى تقديم طلبي لسيادتكم لاخباركم برغبتي في طلب زيادة راتبي الشهري، خاصة وان هذه المرحلة تعرف زيادة في الاسعار فلم يعتبر الراتب الذي اتقاضاه كافيا لتغصية كل المصاريف التي علي، لذا اتقدم بهذا الطلب وكلي ثقة بأن طلبي هذا سينال من سيادتكم الاهتمام والعناية لأنني أعلم مدى تقديركم لجهود موظفيكم المخلصين والمتنفانين في العمل.
اتمنى منكم الموافقة على طلب زيادة راتبي الشهري.
تقبلو مني فائق الشكر والتقدير.
الاسم —-.
التاريخ—-.
التوقيع —-.

نموذج طلب زيادة راتب بالعربي الثالث

السادة مديرية قسم الموارد البشرية المحترمون —- سلام طيبة وبعد، أتوجه إليكم بطلبي هذا وأنا أعلم أنكم ستنظرون إليه بعين الاهتمام، وكلي ثقة بتقديركم، فأنا أعمل معكم في الشركة منذ —-.
سنوات، وقد حصلت على خبرة بالغة خلال هذه المرحلة تجعلني أشعر بالامتنان والانتماء لشركتكم، وقد سبق واتفقتم معي على زيادة الراتب في كل 3 أعوام بدرجة 20% (إن كان هناك اتفاق من هذا النوع) ولظروف أقدرها تأخرت هذه الزيادة، لذلك أتجه إليكم بخطابي هذا متمنيا أن أحصل على الزيادة.
وكما تعلم إدارتكم الكريمة فقد حصلت في الفترة الأخيرة على شهادة الماجستير، وتمت ترقيتي بالمسمى الوظيفي بناء على الشهادة الجديدة، ونتيجة لتغير المسمى الوظيفي وطبيعة المهام الموكلة إلي أرغب أن تتم إرجاع النظر بإلتِماس زيادة الراتب بما يتوافق مع سياسات التوظيف والمرتبات في الشركة وبما ترونه مناسبا.
وفي ترقب الإجابة على طلبي هذا تقبلو مني سيادتكم كل التقدير والوفاء.
توقيع —-.

نموذج طلب زيادة راتب pdf

من مميزات مستندات الـ PDF انه خلال طباعة أحد الملفات فلن تكون هناك خلافات في الهوامش وتتابع الصفحات وغيرها من المخاوف التي قد تطرأ خلال طباعة ملفات الوورد .
نموذج طلب زياده راتب doc تعد خاصية التغيير على المستندات احد اهم مميزات ملفات الوورد حيث يمكن تحميل النموذج عليى حاسوبك بعد ذلك القيام بالتعديل على البيانات المدخلة واضافة العبارات الخاصة بك، بعد ذلك طباعة الموذج لتقديمه للادارة التي تهتم بهذه الشؤون.

نصائح قبل تقديم طلب زيادة الراتب الشهري

قبل ان تقوم يتزويد طلب زيادة الراتب الشهري عليك في البداية ان تقوم بتعيين مسببات هذا الطلب والتيقن من استيفائك لها بالكامل كي لا يتم نبذ طلبك قبل النظر فيه:.
اذا كنت مشرفا قديما ولم تحصل على الارتفاع في راتب الشهري فأنت تستحق الارتفاع في هذه الحالة.
اذا أضافت الشركة مهمات اضافية اليك فيمكنك اما ان تريد الارتفاع أو ان ترفض المهمات الاضافية.
غلاء العيش والزيادات المتواصلة في أسعار المنتوجات الاساسية مع غياب العلاوات والاستقرار فيمرتب شهري تابث.
يمكنك تريد ترقية مع الارتفاع في الراتب في حال ما اذا كنت قد كورت من مهاراتك الشخصية.
عليك تعيين الزمن المناسب الى تقديم طلب الارتفاع في الراتب.
لا تحدد مبلغ الارتفاع في طلبك سوف يكون فعلا وقحا بل اكتفي بإلتِماس الارتفاع بدون تحديد المبلغ.
تأكد من تقديم طلب إرتفاع الراتب الشهري للمعني بالأمر وفق النظام السائد في الموقِع الذي تراقب فيه عملك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى