3
7
منوعات

واتساب تضيف مزيد من الوجوه التعبيرية “إيموجي” للتطبيق

أصدرت شركة فيسبوك مالكة تطبيق واتساب، تحديثًا جديدا مؤخرا لتطبيقها على الأندرويد يحتوي على مجموعة كبيرة من الوجوه التعبيرية (إيموجي) الرائعة.
من جهته رصد موقع “أندرويد بوليس”، المتخصص في متابعة جديد نظام أندرويد، النسخة الجديدة من واتساب داخل متجر غوغل بلاي التي بدأت بالوصول بشكل تدريجي لبعض المستخدمين، وأكد أنها تحوي على الوجوه التعبيرية الجديدة الموجودة في الإصدار الثامن من جدول الترميز “يونيكود”.
واتساب تضيف مزيد من الوجوه التعبيرية “إيموجي” للتطبيق
ويمكن للراغبين في الحصول على النسخة الجديدة تحميلها من موقع “أي بي كي ميرور” بشكل يدوي، كما يمكن التوجه إلى موقع واتساب الرسمي حيث تظهر لبعض المستخدمين النسخة الجديدة ذات الإصدار 2.12.445.
يذكر أنه مع نهاية عام 2015، بدأت غوغل بإرسال تحديث جديد لنظام أندرويد أضافت بداخله جميع الوجوه التعبيرية الجديدة، إلا أن هذا التحديث بقي حكرا على مستخدمي أجهزة نيكسوس، وما عدا ذلك فإن الأمر يرجع إلى الشركات المصنعة التي لم تحدد موعدا لإرسال النسخة السادسة من أندرويد التي تعرف باسم مارشميلو لمستخدمي أجهزتها.
وحقق تطبيق واتساب في الفترة الأخيرة قفزات كبيرة حيث وصل عدد مستخدميه إلى مليار مستخدم نشط شهريا يتبادلون أكثر عن 42 مليار مسج في اليوم، و 1.6 مليار صورة فوتوغرافية، هذا بالاضافة إلى ربع مليون مقطع فيديو كل يوم ينشر عبر التطبيق بين مستخدميه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى