3
7
السعودية

بنر جامعة حائل الدخول الموحد اكاديمي تحضيري تسجيل دخول الخدمات الإلكترونية

بنر جامعة حائل كيفية التسجيل في الخدمات الإلكترونية بجامعة حائل موقع ويب عميد السنة التحضيرية بجامعة حائل.

نظام البانر بجامعة حائل

من الموضوعات الهامة التي يدرسها كثير من عيال المملكة العربية السعودية والمقيمين في أراضيهم وأعضاء هيئة التدريس، حيث يقدم النظام المقدرة على مديرية المعلومات أو عضو هيئة التدريس.
بانر في جامعة حائل من الأنظمة الإلكترونية التي تضخمت أهميتها بعد الاعتماد على التعليم الإلكتروني عن بعد في المملكة العربية السعودية، لإكمال الفصل الدراسي الثاني، والوصول إلى الفصول الافتراضية والتراسل بين أساتذة الجامعات والطلاب، ودائما تكون الامتحانات النهائية هي إلكترونيًا، ويمكن من خلال النظام أيضًا طلب القبول في الفصل الدراسي الجامعي بعد فتح الباب للتقدم للماجستير في شتى تخصصات الجامعة.
في الاسطر التالية نناقش احتمال دخول راية جامعة حائل، بوابة السنة التحضيرية، والخدمات التي تقدمها الجامعة للطلبة من خلالها.

بنر جامعة حائل

تقدم جامعة الحائر بوابة السنة التحضيرية إلكترونيًا للطلبة الملتحقين بالسنة الأولى في الجامعة، حيث توافر البوابة جميع الخدمات التي يتطلبها الطلاب في السنة الدراسية الأولى خاصة بعد التخرج.
ويعتمد بيان وزارة التربية والتعليم لهذا العام على الدراسة عن بعد في كافة الجامعات والمدارس إلى جانب تفشي فيروس كورونا هو الجديد في المملكة العربية السعودية وحول العالم، وتعمل البوابة على ربط الطالب بالمدرس وكافة أعضاء هيئة التدريس إلكترونيًا.
يمكن لطلاب السنة الأولى من خلال البوابة التعرف على كافة الدورات الأكاديمية التي يتم أوجبها على طلاب الفترة الأولى ما إذا كانوا يدرسون بالطريقة العلمية أو بالطريقة الإدارية أو بالطريقة الإنسانية، بالإضافة إلى احتمال لكشف مسار الجامعة.
اللوائح الأكاديمية وأيضا نظام الامتحانات والمواعيد والمدة وجميع أنباء العملية التعليمية التي تهتم بها الجامعة.
علي أن أنشرها، بالإضافة إلى معرفة كافة الخدمات التي تقدمها البوابة.

كيفية التسجيل في الخدمات الإلكترونية بجامعة حائل

وفرت جامعة حائل لطلابها احتمال التسجيل في خدمة Banner للالتحاق بالدورات الإعدادية للطلبة الجدد على الطرق المختلفة، ويمكن إضافة المواد وتسجيلها باتباع الإجراءات التالية:.

  1. قم بدخول موقع جامعة حائل.
  2. انتقل إلى بوابة الطالب من الصفحة الرئيسية.
  3. قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وهو رقم الجامعة الذي يتألق به الطالب وكلمة المرور وهي رقم التسجيل المدني للطالب.
  4. من القائمة الرئيسية، يتم تحديد نظام Banner.
  5. اقرأ الإرشادات والشروط على الصفحة واضغط على ثبوت بعد تها.
  6. بعد قراءة الشروط والتعليمات، انقر فوق رمز “التالي”.
  7. أكمل الاستبيان المطلوب بعد ذلك اضغط على رابط التسجيل.
  8. اختر رابط الإضافة أو الإفلات، أو قم بإضافة أو إزالة الفصول باللغة الإنجليزية.
  9. يختار الطالب الفصل الدراسي الذي يتم التسجيل فيه، بعد ذلك ينقر فوق أيقونة إرسال.
  10. انقر فوق رمز إضافة / إزالة الفصول الدراسية مرة أخرى عند العودة إلى القائمة الرئيسية.
  11. انقر على أيقونة “البحث عن الفئة”.
  12. بعد ذلك ينتقي الطالب المواد التي يرغب في تدوينها ويؤكد التسجيل من خلال الموقع.

السنة التحضيرية بجامعة حائل

تقدم السنة التحضيرية العديد من الخدمات لطلاب جامعة حائل، حيث يكون الطالب فيها مؤهلاً للدراسات الجامعية التي تختلف في أي حال عن دراسات ما قبل الجامعة.
توفر بوابة Dean’s Preparatory Year Portal كافة المناهج الدراسية وتساعد الطلاب على اكتساب فنون الدراسة الجامعية مثل التَواصُل والبحث.
من خلال البوابة يمكن للطلبة اكتساب إتقان اللغة الإنجليزية واكتساب فنون الكمبيوتر والتفكير، بالإضافة إلى تعريف الطالب بقدرات الجامعة والاستفادة من الدراسة فيها، فضلاً عن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والخدمات التي مفادها الطلاب أثناء دراستك رحلة تعليمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى