3
7
السعودية

ضبط مهندس مصري بعسير أساء للسعودية على الفيسبوك (صور)

المختصر – أفاد عدد من المواطنين السعوديين أن السلطات السعودية ألقت القبض على مهندس مصري الجنسية يدعى مصطفى الشيخ يعمل في أمانة منطقة عسير بسبب كتابته تعليق مسيء ضد المملكة العربية السعودية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وتداول عدد من النشطاء على موقع التدوينات المصغرة تويتر صورة للتعليق المسء للمملكة، ولكن ذكرت شرطة أمانة عسير أنها ترفض وبشكل قطعي ما قام به المهندسين الوافدين من إساءة للمملكة، وأشارت في بيان أن هذا المهندس المصري يعمل في إحدى المكاتب كإستشاري ولكن أساء بمنشور في فيسبوك للمملكة .

ونوهت أمانة عسير الى أنها لا توافق نهائيا على تلك التصرفات والأفعال وأن كل ما يخص تلك الواقعة أمام القضاء لوقف كافة التجاوزات التي تهدد بقاء العمالة المصرية بأكملها في اراضي المملكة، وقام عدد من المواطنين السعوديين بتوجيه الشكر للسلطات الأمنية لأنهم قاموا بالقبض عليه وطالبوا بضرورة طرده من المملكة .

الجدير بالذكر أنه منذ أيام قليلة مضت، نشر نشطاء تويتر صور وتفاصيل وأسماء لمصريين مقيمين بالسعودية ، طالبوا بإعتقالهم من قبل الأمن وطردهم لأنهم يقومون بنشر تعليقات تؤيد رئيس النظام في سوريا بشار الأسد، أو حتى لإنتقادهم للسياسة الداخلية في المملكة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى