3
7
السعودية

حقيقة اقامة حفل غنائي أمام مبنى هيئة الأمر بالمعروف بالرياض

صحيفة المختصر – أثارت صور ومقاطع الفيديو، المنتشرة لفرقة موسيقية وغنائية أمام مبنى فرع الرئاسة العامة الى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض، جدالاً واسعاً بين المغردون على موقع التراسل الاجتماعي “تويتر”، وهناك من اعتبروا تواجد الفرقة الموسيقية أمام مبنى فرع رئاسة الهيئات، “استفزاز وأمر غير مقبول”، وأن إدراج الفرقة الموسيقية في ذلك الموقع أمر غريب ولابد من التحقيق في الأمر.
وقال عدد من المغردين على “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” إن “الهيئة العامة للترفيه، هي التي تقف خلف إدراج الفرقة الموسيقية والغنائية أمام مركَز رئاسة الهيئات بالرياض، ودشنوا هشتاقاً بمسمى #هيئة_الترفيه_تستفز_المجتمع، ووجهوا انتقادات عنيفة الى هيئة الترفيه.
ولكن بالتدقيق في صور اللافتات التي جرى تعليقها وراء الفرقة الموسيقية، يكتشف أنها بداخل برامج “الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض” للاحتفال بالعيد، وهذا ما أكده الصحفي سعيد الزهراني وذكر في تدوينة له: “الفعاليات والبرامج التي في اللقطة تنظمها لجنة تحسين مدينة الرياض” وليست لجنة الترفيه.. للعلم فقط! ” أما الدكتورة فاطمة لؤي باعمر فقالت في تدوينة لها‏: “فرقة موسيقية أمام لجنة الأمر بالمعروف استفزاز، وإيحاء بأن المنكر انتصر على الشهير في بلادنا”.
وتداول عدد من المغردين مقاطع شريط مصور لما أسموه “حفله غنائية جماعية أمام مبنى لجنة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بوسط الرياض”.
الجدير بالذكر، أن اللجنة العليا لتطوير مدينة الرياض، تنظم احتفالات في عدة مناطق في الرياض احتفالاً بعيد الفطر، وأبرز هذه الأماكن حي الديرة في منطقة قصر الحكم، إذ يسقط مركَز فرع الرئاسة العامة الى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
أما اللجنة العامة للترفيه فقد ذكرت -طبقا لحسابها الرئيسي على “تويتر”-، عن “فعاليات روزنامة العيد”، وذكرت إنها تشمل “فعاليات ترفيهية ومتنوعة لعيد الفطر المبارك”، ولفتت اللجنة إلى أنها “تغطي كافة مدن المملكة”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى