3
7
السعودية

شاهد.. الامير محمد بن سلمان يعايد مصابي عملية إحباط استهداف الحرم

صحيفة المختصر – اطمأنّ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على رجال الحرس الإصابات في محاولة إفشال عملية استهداف المسجد الحرام.
وشارك سموه الإصابات فرحة العيد، في عيادته لهم صباح اليوم أول أيام عيد الفطر المبارك.
وتفصيلاً، فقد ساهم ولي العهد الإصابات من رجال الحرس البواسل، الذين تعرضوا لعدة المصابين أثناء محاصرتهم الإرهابيين وإحباط مخططهم في استهداف أمن المسجد الحرام ومرتاديه من المعتمرين والمصلين، فرحة عيد الفطر المبارك.
جاء هذا خلال عيادته لهم صباح اليوم، أثناء تلقيهم العلاج اللازم في مستشفى شديد الحرس في مكة المكرمة، بالإضافة إلى أحد زوار المسجد الحرام من خارج المملكة.
وأكد سمو ولي العهد خلال مشاركته الإصابات فرحة العيد اعتزازه بتضحيات رجال الحرس وشجاعتهم في الحفاظ على أمن الحرمين الشريفين.
من جهتهم، ذكر المصابون تشرفهم وزملاءهم في حفظ أمن الأراضي المقدسة، واستمرارهم في الذود بكل حزم ويقظة وتضحية؛ من أجل حماية المسجد الحرام من مالكي المخططات الإرهابية التي تسعى الإخلال بأمنه.
رافق سمو ولي العهد، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وقائد قوات الطوارئ الخاصة الفريق ركن خالد بن بيان الحربي وعدد من المسؤولين.
وكانت العملية الأمنية التي تمكنت في إفشال عملية استهداف المسجد الحرام؛ قد نتج عنها إصابة خمسة من رجال الأمن، وهي العملية التي أدت عن هلاك انتحاري فجّر نفسه، والقبض على خمسة مطلوبين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى