التخطي إلى المحتوى
عاجل .. تعليق الدراسة باحدي محافظات الرياض يوم الأربعاء 30_11_2016

عاجل .. تعليق الدراسة في محافظة في الرياض يوم الأربعاء 30_11_2016

المختصر _ نرصد لكم أخر الأخبار من تعليق الدراسة غدا الأربعاء في السعودية وتعليق الدراسة في الرياض حيث تم الاعلان عن تعليق غدا الأربعاء 30_11_2016 في منطقة في الرياض .

وضمن أخبار تعليق الدراسة غدا الثلاثاء في السعودية وتعليق الدراسة في الرياض وأمطار الرياض وتعليم الرياض وتعليق الدراسة وأخبار تعليق الدراسة غدا الأربعاء .

حيث كان من المتوقع تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء في شقراء بسبب الأمطار الغزيرة وينتظر سكان الرياض وغيرها من مناطق السعودية اول باول اخبار تعليق الدراسة غدا الاربعاء .

حيث نرصد لكم أول بأول جميع أخبار تعليق الدراسة والمناطق التي تعلن تعليق الدراسة في المملكة العربية السعودية حيث تم اعلان تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء في حائل .

وأكد الدكتور يوسف بن محمد الثويني مدير عام التعليم بمنطقة حائل تعليق الدراسة في حائل غدا الثلاثاء في جميع مدارس التعليم العام في المنطقة و محافظاتها والمراكز التابعة له.

وأوضح مدير التعليم في حائل سبب تعليق الدراسة في حائل غدا الثلاثاء للحرص على سلامة الطلاب والطلابات والمعلمين والمعلمات والهيئة الإدارية في المدارس.

وتم تعليق الدراسة ايضا في عفيف اليوم الثلاثاء اما تعليق الدراسة في الرياض فلم يتم تعليق الدراسة في الرياض واستمر التعليم اليوم في الرياض .

حيث انتشر هاشتاق ضمن تعليق التعليم تويتر #تعليق_الدراسة في عدد من مدارس القطاع الشمالي الشرقي بتعليم #عفيف يوم غدٍ الثلاثاء.

تعليق الدراسة غدا الأربعاء في الرياض وتعليق الدراسة في الرياض .. أمطار الرياض .. تعليم الرياض .. تعليق الرياض .. تعليق الدراسة غدا الاربعاء في الرياض

اما ضمن أخبار تعليق الدراسة في الرياض وتعليم الرياض فقد تم اعلان التعليق في حريملاء في شمال مدينة الرياض.

وتم اعلان تعليق الدراسة بالتحديد في مدرسة ملهم في حريملاء في شمال مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية .

وانتشر هاشتاق على تويتر ضمن تعليق الدراسة تويتر : تعليق الدراسة بإبتدائية ملهم للبنات غدا الاربعاء 1438/3/1هـ لاكمال الصيانة في المبنى
#ملهم
#ابتدائية_ملهم
#تعليق_الدراسة

وكان سبب تعليق الدراسة في ملهم في الرياض غدا الاربعاء هو الصيانة وليس نزول الامطار وسنوفيكم بكل أخبار تعليق الدراسة أول بأول .

 

التعليقات