التخطي إلى المحتوى
موظفة ترفع دعوى تحرش وملاحقة وكشف وجه ضد زميلها بجدة

المختصر – رفعت موظفة في مستشفى خاص بمدينة جدة، دعوى ضد مقيماً مصرياً من العاملين في قسم الصيانة متهمة إياه بالتحرش وملاحقتها وتشويه سمعتها، مطالبةً بمجازاته شرعاً.

وذكر الموظف المصري المتهم: إنه “فوجئ بالدعوى التي رفعتها زميلته، وأن الشاكية دخلت في ملاسنة مع أحد الأطباء فآثر الانسحاب من العيادة تنفيذا لنصيحة تلقاها من قبل أبعد عن أي مشكلة فيها نساء”.

وتابع قوله أنه تلقى استدعاء من قسم الشرطة في مدينة جدة لاتهامه بالتحرش، وأوقف لمدة 24 ساعة قبل أن تفرج عنه هيئة التحقيق والادعاء العام مع حفظ الدعوى في الحق العام لعدم وجود بينة.

ونفى المتهم المصري تهمة التحرش بالشاكية وكشف وجهها في مصعد المستشفى، مطالباً بفحص كاميرات المستشفى التي سوف تثبت أنه لم يدخل مع الشاكية إلى أي مصعد في أي وقت اطلاقا.

وتابع: “الشاكية تقدمت ضدي بدعوى في الحق الخاص، ثم حاولت ابتزازي، وعرضت علي التنازل مقابل 50 ألف ريال، ثم خفضت المبلغ إلى 30 ألفا، وأخيرا إلى ثلاثة آلاف وثلاثة تيوس، ليس في استطاعتي السداد، فضلاً عن براءتي من التهمة”.

وأكد المتهم المصري أنه يثق في القضاء السعودي، بالرغم من عدم قدرته على توكيل محامٍ للدفاع عنه ومساعدته في تحرير مذكرة الدفاع.

الجدير بالذكر أن الموظفة صاحبة الدعوى كانت قد رفضت المشاركة في التعليق على الحادثة مع الصحف.

التعليقات