التخطي إلى المحتوى
مياه جازان تضخ المياه المحلاة لقرية الرجيع بمحافظة صبيا

المختصر – بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة لفخامة الرئيس العماد ميشال عون، رئيس الجمهورية اللبنانية، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.
وأعرب الملك المفدى باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية اللبنانية الشقيق اطراد التقدم والازدهار.بدأت المديريةُ العامة للمياه بمنطقة جازان، اليوم بضخ المياه المحلاة لقرية الرجيع التابعة لمحافظة صبيا, بعد استكمال تنفيذ شبكات المياه والوصلات المنزلية والعدادات وربطها بالخط الناقل للمياه.
وأوضح مدير عام المياه بالمنطقة المهندس حسين قميري، أن المديرية العامة للمياه بجازان سيّرت فرق عمل للقيام بجولات ميدانية مكثفة بهدف التأكد من وصول المياه للمواطنين في القرية التي تم ضخ المياه لها .
وبيّن أن المديرية العامة المياه بالمنطقة تواصل عملية ضخ المياه إلى جميع قرى محافظة صبيا، بعد استكمال تنفيذ شبكات المياه والوصلات المنزلية والعدادات وربطها بالخط الناقل للمياه , مشيراً إلى أن عدد القرى التي تم ضح المياه المحلاة بها وصل إلى أكثر من ثلاثين قرية .

التعليقات