التخطي إلى المحتوى
4 فيدوهات لـ باربي سناب شات قبل اعتقالها واخر ظهور لها

المختصر – انتشر خبر القبض على شهيرة سناب شات الملقبة باربي سناب شات في الطائف مساء اليوم كسرعة البرق حيث أثار خبر اعتقالها، تفاعلا كبيرًا بين السعوديين في مواقع التواصل، ودشن نشطاء تويتر هاشتاغ #القبض_علي_باربي، وبالرغم من التفاعل الكبير تساءل عدد كبير من نشطاء تويتر في السعودية عن الفتاة وما هي واقعتها.

حيث كتب المغرد “كلود”: “ماعرفها مين ذي بعد؟”. بينما ابدى “سيريوسلي” استغرابه قائلا : “أول مره أسمع عنها، لكن الحمدلله ما عاد صرت أشوف حثالات المجتمع ولا المشاهير من اللاشيء”.

وعلق اخر ويدعى “عبدالله”: “ما شاء الله عليكم تعرفوا تشهروا الواحد في ليلة وضحاها”. وكتب “طير”: “قهر رابع شخص يقبضون عليه ولا اعرفه”.

وكانت المختصر قد نشرت خبر القبض على باربي سناب شات مساء اليوم.

وحصلت المختصر على ثلاثة مقاطع فيديو تظهر اخر ظهور لــ باربي سناب شات قبل القبض عليها.

احد متابعين تويتر كتب:

والله يعلم باربي من اي جنسية انتي يا باربي كل ماخرجت”منحرفة” تربت على ارضنا قالت انا سعودية ومثال”روز اليمانية”يطلق عليها”عارضة سعودية”! وكلهم غير سعوديين.

الجدير بالذكر أن باربي سناب شات تحدد مواقع واماكن تنتظر فيها الشبان مثل الشوارع العامة والمطاعم والمنتزهات والمحال التجارية كل فترة تخرج لهم وتطلبهم ليدفعوا لها مبالغة مالية.

التعليق الطريف جاء من مغرد يدعى MUSAB

حيث كتب: عقبال مايمسكون تلتبيز لان وضعهم مشكوك فيه يطلعون الصباح ويرجعون المغرب

كما وطالب اخر بالقبض على سبونج بوب.

والقت الشرطة مساء اليوم القبض على باربي بعد ورود بلاغ مفاده وجودها في مكان عام ويرافقها ثلاثة من صديقاتها وأردن ملاقاة عدد من الشبان.

 

التعليقات