3
7
السعودية

رقم برنامج ثواني من فضلك السعودية

الأحكام والشروط الخاصة بمسابقة ثواني من فضلك (تقرأ وتفسر وتنفذ مع الأحكام والشروط العامة أدناه) الأحكام والشروط الخاصة بالمسابقة المعلِن شركة ام بي سي المحدودة المسؤولية المنظم شركة ام بي سي المحدودة المسؤولية تاريخ تدشين وإغلاق المسابقة يُفتح باب التسجيل في المنافسة ابتداءً من اول أيام شهر رمضان المبارك 1440 هجري (2019 ميلادي) لغاية 23:59:59 من أواخر أيام عيد الفطر السعيد تبعا لبدئ الشهر الكريم على حسب التقويم المعتمد في المملكة العربية السعودية (“تاريخ الاغلاق”).
يعتبر أي دخول في المنافسة عقب تاريخ الإغلاق (لأي سبب كان) لاغياً.
المسابقة وهي المنافسة التي سوف يجريها المنظم بحسب للأحكام والشروط هذه (“المسابقة”) بداخل برنامج ثواني من فضلك هو برنامج رمضاني ثقافي تفاعلي يوفر جوائز نقدية و عينية (“البرنامج”) قيود المشتركين العاملين خلال مدة المنافسة لدى “المنظم/المعلن” أو أهلهم من الدرجة الأولى حتى الرابعة وأزواجهم او ازواج اي من اقاربهم حتى الدرجة الرابعة ايضا، لا يحق لهم الاشتراك في المسابقة.
طرق التسجيل
يمكنك التسجيل في المنافسة بمجرد ارسالك كلمة “كاش” او “cash” من خلال خطاب نصية قصيرة(SMS) أو من خلال رد تفاعلي صوتي (Interactive Voice Response – IVR) أو ببعث رمز الرد الصحيحة على السؤال اليومي لفقرة “السيارة” إلى الرقم المختصر لجميع بلد أو عن طريق التَواصُل بالأرقام التفاعلية والمعلنة خلال البرنامج.
وفور ارسالك الرسالة، أو التَواصُل على الرقم التفاعلي، فإنك انسجام على القواعد الخاصة بمسابقة ثواني من فضلك، وعلى قبولك استقبال الرسائل الوجيزة والعروض الإعلانية و أي حملات أخرى خاصة بالمسابقة من المنظم على هاتفك المحمول.
لا يتحمل المعلن/المنظم أية إلتزام إزاء الاشتراكات الضائعة أو المتأخرة، أو التي لا يتم استلامها لأي سبب من الأسباب.
آلية الاشتراك
يجب على المشترك عقب التسجيل الاجابه على إستفسار بنحو صحيح وتعد موافقته على التحالف في المنافسة قبول على استقبال الرسائل الوجيزة والعروض الإعلانية وأية حملات أخرى خاصة بالمسابقة من المنظم على هاتفه المحمول.
عند الاشتراك بالمسابقة سيتلقى المشترك خطاب ترحيب تشمل على ملابسات الحملة ورسالة أخرى مع السؤال والأجوبة المحتملة (إجابة واحدة صحيحة والأخرى خاطئة), أو خطاب تشمل على رابط شريط مصور يحتوي على سؤال.
ينبغي على المشترك ان يجيب على السؤال عن طريق بعِث خطاب وجيزة مع الرد الصحيحة (والتي سوف تكون رقمية/أو حرفية) إلى الرمز المختصر المرادف لبلده.
جميع الرسائل الترويجية التي تتعلق بالمسابقة والمرسلة للمشتركين مجانية.
مع كل إجابة صحيحة على السؤال يحصل المشترك على بند تضاف إلى رصيده خلال المنافسة (الاجابة الخاطئة لن تحصل على أي نقطة) وستضاف النقاط لجميع إجابة صحيحة على السؤال الوارد في مرحلتين: سيتم بعِث عدد من الرسائل للمشتركيين تشمل على روابط إلكترونية من حين لآخر.
هذه الروابط قد تشمل على إستفسارات عن طريق الفيديو، أو على فيديوهات إعلانية خاصة بنسبة المسابقة.
من المعلوم لأي مشارك في هذه المنافسة أن التَواصُل به وتحضيره لنقل مكالمته على الهواء لا يضمن وقوع ذلك، وأنه يمكن أن تتم الغاء مشاركته في عدد من الاحيان بداعي نفاذ وقت البرنامج.
مرحلة ما عقب الاشتراك مراحل المسابقة:
أ‌- الفترة الأساسية( Initial Phase) : بعد التحالف بنجاح سوف يكسب المشترك بند لدخول السحب والفوز بجوائز البرنامج.
بمقدور المشترك أن يرفع من عدد فرصه في الفوز كلما توج على إجابة/إجابات صحيحة على إستفسارات أكثر.
على مسعى المثال لو حصد الذي يشارك 10 نقاط من نفس الجوال الذي يشارك (MSISDN)، فإنه سوف يدخل السحب 10 مرات وعلى ذلك تصور كل بند دخول في السحب.
(المعلومات الخاصة بعدد نقاط المشاركات/النقاط خلال مدة المنافسة سوف يتم إرسالها للمشاركين بنحو تلقائي من خلال مسجات وجيزة على هواتفهم المحمولة بعد استقبال مسجات مشاركتهم من قبل المنظم )، علما بان نفس رقم المشترك يمكن أن يفوز باكثر من مكافأة واحدة في الحلقة الواحدة من المنافسة ولكن رقم المشترك الفائز بجائزة في أي حلقة ماضية لا يمكن أن يفوز بأية مكافأة أخرى في أي من الحلقات اللاحقة.
ب‌- الفترة التفضيلية (Bonus Phase): ستكون هذه الفترة مرحلة مكافاءات، حيث يحصل المشترك على نقاط أزيد و/أو جوائز أعلى من تلك التي كان يمكن أن يحصل عليها في الفترة الأساسية، وفي كافة الحالات تبلّغ فترات المكافأة هذه للمشترك عن طريق مسجات وجيزة للمشتركين من خلال الرسائل النصية، أو من خلال الخدمة الصوتية لمشتركي اللعبة الصوتية، وستكون فترة هذه المراحل ما بين منتصف ساعة الى يوم وسوف تكون متوافرة بالتساوي لكل المشاركين الذين تأهلوا لهذه المرحلة.
خلال البرنامج ستوجه للمشترك خمسة إستفسارات تقدم له احتمال ربح جوائز نقدية على الشكل التالي: السؤال الأول: يؤهل المشترك عند الرد الصحيحة ربح 1000 الى 1500 ريال سعودي السؤال الثاني: يؤهل المشترك عند الرد الصحيحة ربح 1500 الى 2000 ريال سعودي السؤال الثالث: يؤهل المشترك عند الرد الصحيحة ربح 2000 الى 2500 ريال سعودي السؤال الرابع: يؤهل المشترك عند الرد الصحيحة ربح 2500 الى 3000 ريال سعودي السؤال الخامس: يؤهل المشترك عند الرد الصحيحة ربح 3000 الى 4000 ريال سعودي كما سوف يكون للمشترك تجميع الزمن المتبقي من كل إستفسار وقيمة الثواني المتبقية من كل إستفسار والذي سوف يخصص له 10 ثواني للإجابة.
لإحتساب ذلك سوف يكون هنالك عدادان [واحد للوقت (يتناقص مع مرور الوقت) وواحد نقدي (يزيد القيمة النقدية للجائزة من مرور الوقت)] وعلى ذلك سوف يكون للمشترك الخيار في أن يرفع من ربحه للوقت أو من ربحه النقدي.
و اذا تمكن الذي يشارك الاجابة على كل الاسئلة بنحو صحيح و تجميع 20 ثانية او اكثر في عداد الثواني ينتقل الى الفترة الثانية حيث يطرح على الذي يشارك إستفسار سادس و اذا اجاب صح يربح مكافأة نقدية تصاعدية (إبتدأً من 5000 ريال( او سيارة) وفقا لتفاعل المشتركين مع المنافسة (ووفق تقدير المنظم المطلق) سوف يتم الاعلان عن مكافئات تحفيزية مع خطط نقاط متعددة أو جوائز اضافية عن طريق الرسائل القصيرة.
وسوف تبعث اعلانات الرسائل الوجيزة للاعبين المختلفين بحسب لتوافر القدرات التقنية، والاستقرار ، وساعات الراحة المتعارف عليها على مدار اليوم.
مسجات المنافسة
سوف تمتد لمختلف المشتركين بحسب لتوافر القدرات التقنية على مدار اليوم، أخذا في الاعتبار أوقات الراحة المتعارف عليها.
سوف يكون للأشخاص الذين يجيبون بنحو صحيح على أزيد من 50 إستفسار حق التأهل للمشاركة في فقرات خاصة في البرنامج تخولهم ربح جوائز مالية بمبلغ أكبر. سوف يكون كذلك للمشتركين الذين يشاركون بنسبة المنافسة خلال عرض البرنامج الحق في بالتأهل لسحب خاص.
تفاصيل السحب
تشكيل دوْنَ المشاركين عموما سيبدأ عند الساعة 00:00:01 في اليوم الأول للمسابقة وينتهي عند الساعة 23:59:59 (بتوقيت السعودية) في اليوم الأخير للمسابقة.
موقِع السحوبات
سوف يكون هو ذاته موقع منظم المنافسة (” المنظم”) بشكل يومي في برنامج حروف وألووف، على ان يحتفظ المنظم بتبديل تاريخ و/او تواريخ السحب و/او السحوبات حتى ولو عقب اعلانها بأي طريقة كانت.
سوف يتم إعلان اسم الفائز من خلال البرنامج (يراعى دائما في السحب الحيادية بين جميع الدول التي تقبل المشاركة منها على حسب للأحكام وللشروط هذه).
يتم تعيين المشتركين عشوائيا للمشاركة في البرنامج على الهواء مباشرة.
سوف يطلب من المشتركين أن يكونوا جاهزين عند التَواصُل بهم على الهواء. إذا لم يجيب الذي يشارك الذي يتم التَواصُل به خلال البرنامج من قبل إم بي سي فإن المنظم من حقه تعيين مشارك آخر.
وبناء لذلك فإن الشخص الذي جرى التَواصُل به ولم يصل يفقد حقه في المشاركة.
في حال جرى إنقطاع الإتصال أو نفاذ فترة البرنامج أو انقطاعه مع أي من المشتركين قبل أن ينقل على الهواء مباشرة لأي سبب كان، فإن الشخص الذي جرى التَواصُل به يفقد حقه في المشاركة.
يحق لأي مشارك لم يحالفه الحظ في المشاركة مجددا في السحب اللاحق، على انه ينتقل رصيده من المراحل التي جمعها سابقا لتضاف على اجمالي المراحل التي جمعها للسحب اللاحق.
ويُعد فائزا صاحب المعلومات التي جرى سحبها اذا اجاب شخصيا وبالذات على التَواصُل بالرقم الذي دوْنَ عبرها المعلومات الانفة الذكر.
سيتلقى الفائز اتصالاً على الهاتف من المنظم عقب أيام قليلة من الإبلاغ المباشر عن الفائزين بالجوائز، وذلك لطلب الوثائق الرسمية الضرورية والتي تؤكد هوية الفائز.
قيود وتفاصيل الجوائز
الحضور شخصيا الى موقِع إستلام الجائزة كما يحدده المنظم بحسب لارادته المنفردة خلال فترة اقصاها 30 يوما من تاريخ اخطار الفائز من قبل المنظم، وفي حال تخلف الفائز عن الحضور من أجل استلام جائزته في خلال المهلة المنصوص عليها في هذا البند، يكون المنظم في حالة عدول عن وعده بالجائزة، ويسقط حق الفائز بالمطالبة بها.
· يلتزم الفائز بالسماح للمنظم بتوثيقه تلفزيونيا في الاماكن و التواريخ التي يحددها المنظم و أيضا استعمال اي و /او كل المقاطع المصورة لاغراض الدعاية و الاعلان بالطريقة التي يعتبرها المنظم مناسبة بحسب لارادته المنفردة .
كما يعترف الفائز بان تسلمه للجائزة مرهون بحضوره للتصوير بحسب لما هو وارد اعلاه ، و في حال تخلف الفائز عن الحضور للتصوير لأي سبب ، يكون المنظم في حالة عدول عن وعده بالجائزة، ويسقط حق الفائز بالمطالبة بها كما يحق للمنظم عندها تقديم الجائزة إلى فائز بديل أو منع منحها مطلقاً بحسب لما يراه المنظم مناسبا بحسب لارادته المنفردة.
· تقديم وثائق الهوية الخاصة به من اجل إستلم الجوائز وأن يلتزم للمنظم كتابة أنه صاحب الحق القانوني في الجائزة بالاضافة الى كافة الوثائق الضرورية و اية مستندات او بيانات يمكن ان يطلبها المنظم للتثبت من هويته كفائز.
· في حال رغب الفائز بنقل جائزته إلى مستفيد آخر فعليه تقديم كتاب رسمي مصدق من كاتب العدل.
سيستغرق إستلام الجوائز من 90 الى 180 يوماً من تاريخ نفاذ المسابقة.
· الفائز مشرف بنحو مطلق عن تزويد المنظم بالبيانات الشخصية الصحيحة وفي حال تواجد اي خلل او نقص في هذه المعلومات, فان المنظم غير مشرف عن منع إستلام او التأخير في إستلام الجائزة للفائز.
· من حق MBC توزيع الجوائز بين الفائزين كما تشهده ملائم لوجستيا و ذلك من أجل ضمان احتمال توصيل الجائزة للفائزين خلال الموعد المحدد.
جدول الجوائز*:
1. إجمالي عشر مركبات من إختيار MBC؛
2. جوائز نقدية يومية تقدمة MBC؛
3. بطاقات سفر تقدمة FlyNass
تفاصيل الشروط و الاحكام التي تتعلق بالجوائز
في جدول الجوائز ادناه الانسحاب من المنافسة ووقفها وانتهائها · كل مشارك يتمكن من الخروج من المنافسة أو توقيف إستِلام أي بيانات عن المنافسة من خلال بعِث خطاب نصية بكلمة “Stop” أو “توقف” للرقم المختصر الخاص ببلده.
وإذا اختار الذي يشارك إرجاع بعِث خطاب جديدة على رقم بلده المختصر فسوف يتم اعتباره/اعتبارها مشاركا مرة أخرى.
· في حال نفاذ المنافسة سيقوم المنظم بالنشر على الموقع الرئيسي الخاص بالمسابقة وهو www.mbc.net/thawani بأن المنافسة قد انتهت.
· الانقطاع أو الإنهاء المبكر للمسابقة
سوف لن يكون مانعا للمنظم من التزامه بإعطاء الجوائز التي فاز بها متسابقون بالفعل وتنفيذ الخطوات الأخرى اللازمة ، ويستثنى من ذلك الحالات التي يكون فيها الانقطاع أو نفاذ المنافسة ناتجا عن أحداث خارجة عن سيطرة منظم المسابقة.
مقدِم الجائزة
شركة ام بي سي المحدودة المسؤولية جدول الجوائز المقدم تفاصيل الجوائز تفاصيل الجوائز والاستلام شركة ام بي سي المحدودة المسؤولية Nissan Patrol, Nissan Pathfinder, Nissan Xtrail, Nissan Sentra إجمالي 10 مركبات ابريل وفق التقسيم التالي.
1. مركبة عدد واحد من طراز ابريل باترول موديل 2019 (Patrol XE 4.0 AT) 2.
مركبة عدد 2 من طراز ابريل باثفيندر موديل 2019 ( Pathfinder 3.5 S 4WD CVT ) 3.
مركبة عدد 3 من طراز ابريل اكستريل موديل 2019 ( XTRAIL S 2WD 2ROW + AW ) 4.
مركبة عدد 4 من طراز ابريل سنترا موديل 2019 ( Sentra 1.6 S CVT ) ف
ي حالة اتضح ان الربح باحدى المركبات من غير المقيمين في البلدان التالية (السعودية، الامارات العربية المتحدة، الكويت، البحرين، عمان، قطر)، يمكن للرابح توكيل شخص اخر أصولا من قبلهم من المقيمين في البلدان انفة الذكر ليستلم و يسجل الجائزة بأسمه و ذلك تعبا لنفس الشروط المسبقة على أنه لن تتحمل مؤسسة ام بي سي اية إلتزام قانونية او غيرها إزاء اي توكيل من قبل الرابح لاي شخص.
وفي حال منع استطاع الفائز من استلام الجائزة او توكيل الغير باستلامها خلال فترة ستة اشهر من تاريخ الربح، يعد الرابح متنازلا عن الجائزة ويسمح لجميع من مؤسسة ام بي سي باعطاء الجائزة لاي رابح اخر.
ملاحظة هامة: الوان وصور المركبات المبينة في الاعلانات الخاصة بالمسابقة هي للترويج فحسب ولا تعتبر مطابقة للجوائز المزودة خلال المسابقة، وتحتفظ مؤسسة مؤسسة ام بي سي المحدودة المسؤولية بالحق في تقديم المركبات للفائزين بالالوان المتاحة لدى الشركة في تاريخ تقديم الجائزة.
شركة ام بي سي المحدودة المسؤولية جوائز نقدية القيمة الاجمالية:
5,000,000 ريال سعودي.
خمسة ملايين ريال سعودي.
ارقام الاشتراك في البرنامج

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى