3
7
السعودية

طريقة معرفة رقم الاشتراك في شركة المياه

طريقة معرفة رقم الاشتراك في شركة المياه معرفة فاتورة الماء كيف اعرف رقم حساب فاتورة الماء برقم العداد كيفية حساب فاتورة المياه كيف اعرف فاتورة الماء من رقم العداد وزارة المياه والكهرباء السعودية الفواتير التسجيل في الفرع الالكتروني المياه بوابة حياك لفواتير الماء تغيير رقم الجوال في شركة المياه.

رقم الاشتراك في شركة المياه

يبحث المواطن السعودي عن طريقة معرفة رقم الاشتراك في مؤسسة المياه و هي الوسيلة التي يمكنه من خلالها دفع و سداد فاتورة استهلاك المياه عن طريق الشبكة العنكبوتية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بخدمات فواتير المياه. قامت الحكومة السعودية في إطار مسعاها حوالي تخفيف الأعباء عن المواطنين أثناء القيام بأعمالهم و الخطوات الحكومية التي تتعلق بشئونهم أن يتم ذلك من خلال الشبكة العنكبوتية لذلك أقرت ما يعلم ببوابة (حياك) الإلكترونية المتوفرة لاستخدام كافة المواطنين في المدن المتنوعة بالمملكة، لذلك تتيح المختصر كوم طريقة الاستعلام عن رقم حساب المستفيد حتى يتمكن من سداد فاتورته من خلال (حياك).

طريقة معرفة رقم الاشتراك في مؤسسة المياه

هناك عدد من الإجراءات التي ما إن قمت باتباعها و القيام بها بآلية صحيحة سوف تستطع من معرفة رقم الاشتراك في مؤسسة المياه تلك الإجراءات تتمثل فيما يلي:

  1. قم بالدخول إلى بوابة حياك من خلال الرابط الخاص بها.
  2. قم بالدخول على معلومات العملاء.
  3. سوف يبين مربعان اختر في أحدهما من خلال القائمة الموجودة الإدارَة التي ينتهجها موقع إقامتك.
  4. في المربع الثاني ادخل رقم الهوية الوطنية.
  5. اضغط كلمة بحث.
  6. بعد إنهاء القيام بتلك الإجراءات بآلية صحيحة سوف تظهر نتائج البحث المتمثلة في اسم المستفيد و موقِع إقامته، رقم الهوية (رقم البطاقة الشخصية)، رقم حساب فواتي المياه و تلك هي جميع التفاصيل التي تتعلق بآلية معرفة رقم الاشتراك في مؤسسة المياه.
  7. تتمثل تلك الطريقة في الدخول على رابط خدمات الفواتير الذي يتبع لموقع وزارة البيئة.
  8. قم بِتدوين رقم الحساب، وسوف تظهر بتلك الطريقة قيمة استهلاك فاتورة المياه.

كانت تلك هي طرق الاستفادة من الخدمات المزودة من قبل وزارة البيئة و المياه و الزراعة المزودة من قبل المملكة العربية السعودية إلى كافة المواطنين المقيمين بها و التي تتعلق بالاستعلام عن طرق معرفة رقم الاشتراك في مؤسسة المياه إلى طرف الاستعلام عن فاتورة الاستخدام عن طريق رقم العداد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى