3
7
السعودية

رابط التسجيل في برنامج حافز – طريقة التسجيل والدورات المقدمة من حافز 1440

التسجيل في حافز من أزيد ما يشغل بال المواطن السعودي،قامت الحكومة السعودية بإطلاق برنامج حافز عام 2011، لاعانة كافة المواطنين الباحثين عن العمل خلال برنامج طاقات البوابة الإلكترونية، كما يوفر برنامج حافز فرقة من الدورات التدريبية التي تُمكن الشباب من الدخول إلى سوق العمل، وإكتساب الخبرات العملية، ويحصل المُقَيدين في البرنامج على مبالغ مالية كإعانات كل شهر لهم، ولذلك ننشر لكم إجراءات التسجيل في حافز، للإستفادة من الخدمات التي يُقدمها البرنامج.
طريقة التسجيل في برنامج حافز 
دورات برنامج حافز الدورة الأولى من برنامج حافز الدورة الثانية من برنامج حافز طريقة التسجيل في برنامج حافز يساعد برنامج حافز كافة السعوديين في البحث عن الوظائف الملائمة لتخصصاتهم العلمية، ويُمكن التسجيل في البرنامج من خلال إـتباع الإجراءات التالية: أولًا قم بالدخول إلى موقع برنامج طاقات البحث عن عمل خلال الضغط على اسم الموقع.
 ثم قم بإدخَال المعلومات اللازمة في البرنامج مثل، طراز الهوية، ورقم هوية المقيم، وتاريخ الميلاد، والبريد الإلكتروني، وكلمة المرور، ورقم الهاتف الخاص بك.
بعد ذلك قم بإدخال جميع التفاصيل الشخصية المطلوبة.
ثم أدخل رمز التأكد المرسل إليك على رقم جوالك.
بعد ذلك قم بالضغط على زر دخول.
بعد نفاد التسجيل، يقوم برنامج حافز بالتعاون مع برنامج طاقات البوابة الوطنية للعمل؛ لاعانة الباحثين عن العمل، وإعطائهم المخصصات المالية والدورات االتدريبية الضرورية للمشترك.
 دورات برنامج حافز
 تنقسم الدورات التي يُقدمها برنامج حافز إلى دورتين، وهما:
الدورة الأولى من برنامج حافز
 الدورة الأولى في برنامج حافز خاصة بالعاطلين عن العمل، ويقوم البرنامج يتزويد سند نقدي لهم يبلغ نحو 2000 ريال سعودي شهريًا، ويتم خلال الدورة الأولى أيضاً تدريب العاطلين إلكترونياً؛ لمساعدتهم في الحصول على وظائف مناسبة لمؤهلاتهم العلمية، ويمنح البرنامج فرقة من الخدمات الإلكترونية مثل خدمة التأكد عن الأهلية؛ للتحقق من حالة الإستحقاق.
الدورة الثانية من برنامج حافز
 يقدم برنامج حافز خلال الدورة الثانية مخصصات مالية لكل العاطلين المُسجلين في البرنامج، وهذه المخصصات تدوم لفترة 12 شهرًا، ففي الأربع شهور الأولى تكون المخصصات بمبلغ 1500 ريال سعودي، وفي الأربع شهور الثانية تكون المخصصات بمبلغ 1250 ريال سعودي، وفي الأربع شهور الأخيرة تكون المخصصات بمبلغ 1200 ريال سعودي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى