3
7
السعودية

بالفيديو – الداعية البيشي يزود جنودنا في الحد الجنوبي .. شاهد ماذا قال؟

بالفيديو – الداعية البيشي يزود جنودنا في الحد الجنوبي .. شاهد ماذا قال؟

كشف الداعية غرم البيشي المعروف في المملكة عن المعنويات العالية والتضحيات الكبيرة للجنود البواسل على الحد الجنوبي، وذلك اثناء زيارته السريعة لهم أمس الأول في بادرة وطنية منه تجاه حماة وجنود الوطن.

وقال الداعية البيشي: تشرفتُ بالوقوف مع جنودنا البواسل وابطالنا على الحد الجنوبي دفاعًا عن ديني الاسلام ووطني؛ فهم من يستحقون كلمة نجوم، وهم من يستحقون كلمة أبطال، هم رجالأمننا المرابطون في سبيل الله على الحد الجنوبي، يسهرون من أجل أن ننام، ويتعبون من أجل أن نرتاح، قدموا أرواحهم من أجل عقيدتنا، ضربوا لنا أروع الأمثلة في التضحية، ورسموا لنا أجمل معاني الوفاء لديننا.

وأضاف: رأيت التضحيات والإصرار الكبير وروح العزيمة والنصر تكسو محياهم. مبينًا أن العديد منهم يرفضون الإجازة التي تُعطَى لهم للذهاب لأهلهم؛ كي لا يفوتهم شرف المشاركة مع زملائهم ولا يتركوهم.

وأشار إلى أن الجنود المرابطين على الحد الجنوبي يستحقون منا الدعاء في جميع الأحوال؛ فديننا أمانة في أعناقنا جميعا ، والدفاع عن الدين الاسلامي ووطننا الغالي واجب على كل فرد منا. داعيًا الله تعالى أن يحفظ المملكة من كل سوء، ويديم الأمن والأمان فيها لكافة المواطنين والمقيمين، ويحفظ ولاة أمرنا، ويطيل في أعمارهم.

https://youtu.be/zc4I7Uul_Bw

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى