3
7
البوابة الرقمية

كيفية نقل نص من الكمبيوتر الى الجوال أو التابلت

كيفية نقل نص من الكمبيوتر الى الجوال أو التابلت كيفية نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر عن طريق usb كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر الى موبايل سامسونج برنامج نقل الملفات من الموبايل الى الكمبيوتر عن طريق usb طريقة نقل الصور من الجوال الى الكمبيوتر عن طريق usb كيفية نقل الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف عن طريق usb كيفية توصيل الموبايل بالكمبيوتر عن طريق البلوتوث كيف ارسل من الجوال الى الكمبيوتر بلوتوث نقل الملفات من الكمبيوتر الى الاندرويد usb.

في الكثير من الأحيان نحتاج إلي طريقة سهلة بدون تطبيقات تساعدنا في نقل نص من الكمبيوتر الى الهاتف أو العكس او نقل رابط محتوي خطاب أو محتوي مقالة للإطلاع عليها من شاشة متعددة بالمصادفة جرى تجربة خدمة يقدمها موقع rishabbhatt تقوم بما تحتاجه بالضبط عن طريق مساهمة النص بين الجوال والكمبيوتر والعكس باقل مجهود ولا تحتاج إلي أي شىء فحسب ان يكون الجوال والكمبيوتر علي نفس شبكة الشبكة العنكبوتية .

عند إستخدام الموقع أول مرة سوف تشعر ببساطة في الخدمة وسهولة غير متوقعه ولنقل اي نص من الكمبيوتر للجوال بمجرد فتح رابط الموقع يبين صندوق للكتابة أو لصق اي محتوي نصي بعد ذلك انتقل للجوال أو التابلت أو أي جهاز أخر متصل مع الكمبيوتر علي نفس الشبكة بعد ذلك الدخول لنفس رابط الموقع وسوف تلاحظ ظهور النص.. هذا كل ما في الأمر .

تستطيع بطبيعة الحال استعمال الموقع من علي الجوال بعد ذلك الأنتقال الي الكمبيوتر والدخول لموقع الحادثة لعرض النص او الراوبط التي تسعى ان تنقلها .

المهم كما وضحنا ان تكون الأجهزة كلها علي نفس الشبكة .

ملحوظة: يتمكن من أي شخص علي نفس الشبكة في حالة الدخول لموقع الحادثة ان يعرض المحتوي الذي تحاول ان تنقله من الجوال للكمبيوتر أو من الكمبيوتر للجوال هذه الملحوظة للتنبيه فقط .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى