3
7
منوعات

جامعة الطائف رابط استعلام أسماء المقبولين والمقبولات في برامج الماجستير 1439/1438 وموعد اتمام الإجراءات

جامعة الطائف رابط استعلام أسماء المقبولين والمقبولات في برامج الماجستير 1439/1438 وموعد اتمام الإجراءات صحيفة المختصر – أسماء المقبولين والمقبولات في برامج ماجستير جامعة الطائف للعام الجامعي القادم، قامت عمادة الدراسات العليا في جامعة الطائف في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن أسماء المقبولين والمقبولات بنحو نهائي في برامج الماجستير التي تقدمها الجامعة للعام الجامعي المقبل 1439/1438هـ.
وبحسب جامعة الطائف فإنه قد جرت كيفية المفاضلة بين المقبولين على عدة شروط، قامت عمادة الدراسات العليا بالجامعة بوضعها، مثل احتساب النسبة على أساس 60% من درجة البكالوريوس، و20% لدرجة اختبارات إمكانيات الجامعيين، و20% من المجموع لاختبار التخصص، إذ قامت الجامعة بقبول الأفراد الذين تحصلوا على نسبة 85% من النسبة الموزونة السابقة، في حين قامت مديرية الجامعة باستبعاد أي طالب تخطى للماجستير ولم يتعدى 60% من اختبار الاختصاص الذي اجراه.
موعد اتمام خطوات الموافقة في برامج ماجستير جامعة الطائف:
ووجهت مديرية الجامعة كافة المقبولين والمقبولات إلى مراجعة عمادة الدراسات العليا، إذ يذهب المقبولين إلى مركَز الحوية، أما المقبولات فيتوجهن إلى مؤسسة عمادة الدراسات العليا بقسم التلميذات بالحوية، وذلك من أجل اتمام الخطوات الخاصة بالقبول، في المرحلة التي ما بين 1438/10/5هـ، وحتى يوم 1438/10/29 هـ.
المستندات اللازمة من المقبولين والمقبولات في برامج ماجستير جامعة الطائف:
ووضعت جامعة الطائف عدد من الأوراق والمستندات التي على المقبولين والمقبولات إحضارها معهم وقت اتمام خطوات الموافقة في مركَز الجامعة بالحوية، وهذه المستندات التي طلبت الجامعة إحضارها من قبل المقبولين والمقبولات في الماجستير: صورة طبق الجنسية من درَجة البكالوريوس. صورة طبق الجنسية من السجل الأكاديمي للبكالوريوس. ما يُؤكَد أن الشخص قد استوفى شرط اللغة الإنجليزية للتخصصات التي استلزمت ذلك.
بالنسبة للتخصصات التربوية من غير خريجي كلية التربية، أهمية جلب صورة طبق الجنسية من درَجة الدبلوم للتخصصات التربوية، مع درَجة الجنسية من أجل المطابقة. أصل وصورة الهوية. إحضار تزكيتين علميتين من استاذين في البكالوريوس. بالنسبة للموظفين أهمية جلب قبول صريحة من ناحية العمل. أما بالنسبة للأشخاص غير العمال أهمية جلب إفادة من الأحوال المدنية.
رابط استعلام أسماء المقبولين والمقبولات في برامج ماجستير جامعة الطائف للعام الجامعي 1439/1438هـ:
ومن أجل الاستفسار عن أسماء المقبولين والمقبولات في برامج ماجستير جامعة الطائف للعام الدراسي المقبل 1439/1438هـ، عليكم التوجه لزيارة موقع جامعة الطائف على شبكة الانترنت، وعنوانه هو: www.tu.edu.sa، ومن بعد ذلك الدخول على رابط apps.tu.edu.sa/mj، والذي من خلاله يقوم المتقدم للماجستير بِتدوين رقم الطلب الخاص به، ورقم الهوية والضغط على رز تحقق، ومن بعد ذلك تظهر النتائج.
طريقة الاستفسار عن اسماء المقبولين والمقبولات في برامج الماجستير جامعة الطائف
طريقة الاستفسار عن اسماء المقبولين والمقبولات في برامج الماجستير جامعة الطائف والصورة الماضية تكشف طريقة الاستفسار عن أسماء المقبولين والمقبولات في برامج الماجستير الخاصة بجامعة الطائف للعام الجامعي 1439/1438هـ.
وأوضحت مديرية الجامعة بأنه لن يتم أعطى الطالب أو الطالبة رقم جامعي في حال منع الاستيفاء لشرط اللغة، إذ سوف يتم تقديمه تأخير لفترة عام دراسي آخر من أجل استيفاء شرط اللغة الإنجليزية.
الرابط من هنا ثم من هنا

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى