3
7
سياحة وسفر

افضل الاماكن السياحية في سالزبورغ Salzburg النمسا

الاماكن السياحية في سالزبورغ التسوق في سالزبورغ ملاهي فانتازيا سالزبورغ الاماكن السياحية في ميونخ السياحة في انسبروك المواصلات في سالزبورغ السياحة في النمسا السياحة في فيينا كابرون
السياحة في سالزبورغ سالزبورغ احدى مدن النمسا الجميلة وتعد رابع اكبر مدينة فيها تتميز بمعالمها السياحية وعماراتها القديمة والتاريخية وتضم العديد من الاماكن التي تحوي مناظر طبيعية ساحرة.
 تحيط مدينة سالزبورغ جبال الالب وتمتاز بجوها المعتدل صيفاً.
افضل فنادق سالزبورغ
 تضم مدينة سالزبورغ فرقة من احسن الفنادق وسنسلط الضوء على فنادق النمسا سالزبورغ لنقترح لكم فرقة تشمل احسن فنادق سالزبورغ والتي توافر اقامة مريحة ومستوى خدمات استثنائي وتمتاز في موقع قريب من الاماكن الحيوية في المدينة .
 افضل الفنادق في سالزبورغ 
افضل الاماكن السياحية في سالزبورغ تعرف على اهم ملامح السياحة في سالزبورغ المدينة الشهيرة بعماراتها القديمة التاريخية والاماكن الطبيعية الساحرة قصر هيلبرون من اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ النمسا يعلم باسم قصر المتعة ويعود تاريخه الى عصر النهضة، يعتبر هيلبرون من اجمل القصور في النمسا حيث بني على النوع الايطالي الراقي على سفح جبل هيلبورن ..
 قصر هيلبرون سالزبورغ من اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ النمسا قصر ميرابيل قصر ميرابيل Mirabell Palace يعد من اجمل اماكن السياحة في سالزبورغ حيث تتصف حدائق ميرابل بجمالها وروعة تصميمها الهندسي وطبيعتها الخلابة مما جعلها من أجمل حدائق أوروبا.
يعد قصر ميرابيل جزء تاريخي في مدينة سالزبورغ ويمتاز ببناءه الهندسي الذي يخلط بين الإيطالية والفرنسية .
قصر ميرابيل من ملامح السياحة في سالزبورغ التي تستحق الزيارة في مدينة سالزبورغ النمساوية قلعة هوهن سالزبورغ تعتبر قلعة هوهن سالسبورغ Fortress Hohensalzburg من اهم اماكن السياحة في سالزبورغ النمسا .
 يعود تاريخ بنائها الى القرن الحادي عشر وتعد اكبر قلعة حافظت على معالمها بنحو شامل في منطقة وسط اوروبا .
مدينة سالزبورغ النمساوية متحف سالزبورغ افتتح المتحف عام 2007 في ساحة موزارت ليكون من اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ النمسا التي تعرض العديد من الوثائق القديمة واللوحات والتحف حيث تعكس عدة مجالات.
يضم العديد من المعروضات الخاصة بالقرون الوسطى مثل ابريق السلتيك وخوذة خاصة بلليويغ و المذبح القوطي المجنح وغيرها ..
متحف سالزبورغ من اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ متحف منزل الطبيعة يعتبر هذا المتحف من احسن الاماكن السياحية في سالزبورغ التي توافر لكم المتعة والترفيه والمعرفة في نفس الوقت.
تأسس المتحف سنة 1924 ليكون مركزاً علمياً هائلاً للابحاث ومعرضاً شاملاً لمختلف مناحي الحياة الطبيعية من حيوانات ونباتات وغيرها في سالزبورغ النمسا ..
متحف منزل الطبيعة في مدينة سالزبورغ النمسا حديقة حيوانات سالزبورغ من احسن اماكن السياحة في سالزبورغ يمكنم اصطحاب الأسرة والتمتع برؤية نحو 1200 حيوان من 140 طراز شتى تسكن في بيئة تشابه موطنها الاصلي ..
حديقة حيوانات سالزبورغ احدى المناطق السياحية في سالزبورغ النمسا ملاهي فنتازيانا منتزه فنتازيانا شتراس والشين Fantasiana Strasswalchen Amusement Park من اجمل الاماكن الترفيهية في سالزبورغ وهو وجهة مفضلة للعائلات برفقة الاطفال.
يحوي هذا المنتزه فرقة بالغة من الالعاب التي تناسب شتى الاعمار كباراً وصغاراً تشمل العاب مائية والعاب مغامرات والعاب اثارة وغيرها .
احد اماكن سياحية في سالزبورغ النمسا
منتزه فنتازيانا سالزبورغ كهوف إيزرايسنفلت كهوف ايزرايسنفلت الجليدية eisriesenwelt ice caves واحدة من اجمل الاماكن في سالزبورغ التي يمكنك زيارتها بل انها من وجهات السياحة في النمسا البارزة.
تتضمن الكهوف شلالات متجمدة وممرات جليدية بالاضافة الى صواعد ونوازل جعلت من الموقِع غاية في الروعة .. كهوف إيزرايسنفلت من اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ تلفريك جبل انترسبيرغ تلفريك جبل انترسبيرغ Cable car Untersbergbahn هو أحد اشهر اماكن سياحية في سالزبورغ ، جرى تشييد التلفريك على مدى سنتين وجرى افتتاحه في إبريل عام 1961.
تبدأ رحلة التلفريك من المحطة السفلية في قرية سانت ليونارد حيث يصعد بالركاب في رحلة تستغرق 20 دقيقة حوالي إلى أعلى الجبل .. تلفريك جبل انترسبيرغ في سالزبورغ المدينة القديمة تعتبر المدينة القديمة Old City من أبرز وأقدم اماكن سياحية في سالزبورغ حيث وُضعت على سلسلة اليونسكو للثقافة والتراث الطبيعي عام 1997 م.
 المدينة القديمة سالزبورغ
من احسن اماكن السياحة في النمسا جبل مونشسبيرغ جبل مونشسبيرغ Mönchsberg هو واحد من خمسة جبال تقع في مدينة سالزبورغ ويبلغ ارتفاعه نحو 500 متر، تعتبر ذروة الجبل من اهم الاماكن السياحية في سالزبورغ النمسا .
يضم مونشسبيرغ غابات ومروج خضراء تكوّن منطقة مميزة للنزهات ما إذا للسكان المحليين او سيّاح سالزبورغ .. جبل مونشسبيرغ سالزبورغ النمسا متحف الفن الحديث سالزبورغ يعتبر متحف الفن الحديث سالزبورغ Museum der Moderne واحداً من ملامح السياحة في سالزبورغ النمسا وقد افتتح عام 2004.
يعرض متحف الفن الحديث سالزبورغ نحو 17 الف عمل فني وتحفة تشمل معروضات خاصة بالرسم والتصوير الفوتوغارفي

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى