3
7
السعودية

رابط استعلام وفيات جدة

تعرف على طريقة الدخول على رابط استعلام وفيات جدة 1441 هـ ، تريد المملكة العربية السعودية بخطوات جادة لتطبيق مبادئ رؤيتها الكاملة للتطوير 2030 والتي تهدف إلى تحويل جميع الخدمات الحكومية إلى خدمات إلكترونية متطورة يُمكن للمواطنين القيام بها من خلال شبكة الشبكة العنكبوتية عوضاً عن الذهاب للجهات الحكومية بأنفسهم.

ومن الخدمات المُقدمة بشكل إلكتروني خدمة الاستعلام عن أوضاع الموت في المملكة من خلال تقسيمها إلى عدة مناطق إدارية لكُل منها إحصاء خاص بها لتيسير الأمر على المواطنين.

وللتعرف على طريقة الاستعلام عن الوفيات في جدة اليوم 1441 تابعونا في المقال الآتي من المختصر كوم.

رابط استعلام وفيات جدة 1441

يُمكن الاستعلام عن أوضاع الموت المقيَّدة في جدة من خلال إتباع الإجراءات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرئيسي بوابة جدة للخدمات الإلكترونية المتواجدة على شبكة الإنترنت.
  2. من سلسلة الخدمات الأساسية في الموقع, قم بالضغط على خدمات المواطنين.
  3. لتظهر أمامك عدد من الخدمات المتوافرة للمواطنين ومن بينها خدمة (الاستعلام عن الوفيات) والتي يُمكنك من خلالها التعرف على أوضاع الموت المقيَّدة لدى أمانة مكة، بالإضافة إلى الحالات التي جرى دفنها في مقابر مدينة جدة.
  4. قم بإدخال اسم المتوفي أو رقم الهوية الوطنية الخاصة به.
  5. ثم اضغط على أيقونة (استعلام).
  6. لينتقل بك الموقع إلى صفحة جديدة يبين بها أمامك على الفور جميع البيانات التي تتعلق بالمتوفي، تاريخ وفاته، موقِع الدفن.

وفيات جدة تويتر

كما تقدم أمانة منطقة جدة التعرف على أوضاع الموت التي دونت بها من خلال الدخول إلى صفحتها الرسمية على منصة التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر والتي يُمكنك الدخول عليها من خلال الضغط على رابط ( وفيات مدينة جدة ) حيثُ يقوم القائمون على الصفحة ببث نعي للأفراد الأموات وتاريخ وفاتهم، موقِع الدغن وأداء صلاة الجنازة على أرواحم ـ رحمهم الله.

لنكون بذلك قد عرضنا لكم طريقة الاستعلام عن أوضاع وفيات بأمانة منطقة جدة 1441 هـ .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى