3
7
السعودية

رابط استعلام نتيجة نظام نور النقل الداخلي 1440

نظام نور النقل الداخلي هو النظام الذي تُتيحه وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية للطلبة والمدرسين، إذ انه يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية التي تُساهم في التراسل بين العملية التعليمية، فهي التي باتت حلقة بلغ وهمزة تستمر بين جهات العملية التعليمية التي تتكون من من الطالب والمعلم وولي الأمر، وكذا فهو النظام الذي بات يسهم في إيضاح حلقة النقل الداخلي للمعلمين في المدرسة، وهي التي يترقب نتيجتها العديد من المعلمين، فهيا بنا نتعرف على حركة النقل الداخلي للمعلمين التي يُظهرها نظام نور، وماهي الآليات التي ينبغي أن ينتهجها المعلمين للتعرف على نتيجة التنقلات، يوفر لكم المختصر كوم اجابة مثالية عن هذه التساؤلات.
نظام نور النقل الداخلي
هناك حالة من الترقب المصحوبة بالشعور بالقلق حول صدور موعد ونتيجة التنقلات الخاصة بالمعلمين، وذلك بحسب للتصريحات الأخيرة لوزير التعليم السعودي مبارك العصيمي التي تلفت إلى تواجد حركة نقل داخلي الخاصة بالمعلمين.
تجدر الاشار الى أن هناك العديد من المعلمين والمعلمات قد قاموا يتزويد طلبات خاصه بالنقل، وذلك على إثر تقليل اغترابهم التي يلجؤون إليه لمواصله المواصلة في العمل.
حيث يقدم نظام نور التعلمي من خلال موقعه الإلكترونية احتمال التعرف على نتيجة النقل الداخلي للمعلمين، كما توافر الوزارة أيضاً احتمال التعرف على النتيجة من خلال بعِث خطاب نصية على الهاتف.
وكذا فنجد أن عقب ظهور النتيجة التي من شانها أن تُقلل الاغتراب، يمكن للمعلمين أن يقدموا تظلمات أو اعتراضات على نتائجه حركة النقل الداخلي، إذ أن حركة النقل لا تُعتمد بنحو نهائي بل هي التي تترقب تلك الاحتجاجات لكي يتم اعتمادها نهائياً.
خطوات التعرف على نتيجة النقل الداخلي
نقدم إليك زائرنا من خلال السطور التالية كل إجراءات التي من شأنها أن تُساعدك في الحصول على نتيجة حركة النقل الداخلي، إذ كنت من المعلمين الذي قاموا يتزويد طلب لخفض الاغتراب، إلى جانب لم شمل العائلة السعودية.
الضغط على الرابط المخصص في نظام نور التعليمي.
الدخول على رغبات النقل .
الدخول على أيقونة أمور العاملين، بعد ذلك النقر على أيقونة نتيجة حركة النقل الداخلي.
الضغط على إضافة طلب نقل داخلي.
الضغط على إضافة رغبات، بعد ذلك تعيين شريحة، بعد ذلك تعيين مدرسة.
تحديد طراز الرغبة في الشريحة الصغرى، بعد ذلك كتابه الرغبة.
الدخول من خلال حساب المعلم.
تسجيل الرقم السري الخاص بك .
كتابه اسم المستخدم.
الإجراءات المُتبعة في النقل الداخلي
تتبع الإدارة التعليمية العديد من الإجراءات في حال إستِلام الاحتجاجات قبل أن تقوم باعتماد تلك النهائيات والتي منها ما يلي:
إغلاق النظام أمام تحديث المعلومات الخاصة بالمعلمين.
القيام بطباعة النقل الداخلي وتفصيله والتقارير الخاصة به.
إعلان نتيجة حركة النقل الداخلي على نظام نور.
فتح النظام لتلقي شكاوى حركة النقل الداخلي.
اعتماد حركة النقل وتعميمها، وتوزيعها على على الإدارات.
قدمنا لكم كل ما يرتبط بنظام نور الذي من خلاله يتعرف المعلمين على حركة النقل الداخلي الأخِيرَة والتي من شأنها أن تُساهم في عملية تقليل الاغتراب ولم شمل الأسرة، إذ أنه الذي يساعد المعلمين في حركة الانتقال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى