3
7
السعودية

مواطن يهدد زوجته بالطلاق إن لم تصوره وتدعي اقتحام الشرطة لمنزلهم

المختصر – أوضحت شرطة الجوف أنه لا صحة لما قاله مواطنٌ في العقد الثاني من العمر في مقطع فيديو متداول حول تعرُّضه للضرب داخل منزله من قِبل رجال الأمن، مشيرا الى أن المواطن أجبر زوجته على تصوير مقطع الفيديو المختلق وهددها بالطلاق في حال لم تصوره وتنشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ومن جانبه, ذكر الرائد يزيد النومس الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف إنه في تاريخ ٢٩-٣-١٣٤٨هـ وخلال عمل نقطة تفتيش لإدارة مرور الجوف حضر مواطن عشريني على سيارة بدون لوحات، وعند اكتشاف أمره هرب فورا من المكان عقب صدمه لدورية مرور، وعند ضبطه قاومه رجال الأمن وتمت السيطرة عليه وتم بعد ذلك إحالته لمركز شرطة الخالدية.

 

وذكر الرائد النومس إنه خلال ذلك حضر ذوو المذكور، فهدد زوجته بالطلاق في حال لم تقم بتصويره ونشر مقطع الفيديو، مشيرا إلى أنه لَم يتم دخول منزل المذكور من قبل رجال الأمن، وأن ما ذكره مجرد كلام غير صحيح.

 

وتابع قوله: أنه عبر تتبع مواقع التواصل ظهر له فيديو يظهر فيه إساءته لأنظمة المرور السعودية وتمت إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام، مؤكدا في الوقت نفسه أنه تم إحضار زوجة المذكور وإحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى