3
7
السعودية

الدفاع المدني ينقذ أشخاصاً احتجزتهم سيول وادي الجنابين

صحيفة المختصر – شرعت مجموعات الإنقاذ في الدفاع المدني في منطقة الباحة عدداً من الاشعارات التي تزامنت مع تساقط المطر التي شهدتها المنطقة يوم أمس، إذ فكت احتجاز عدد من الأفراد احتجزتهم سيول وادي الجنابين، في حين لم تسجل الجهات ذات العلاقة أي إصابات أو وفيات اثر ذلك.

وأوضح الناطق الرئيسي للدفاع المدني بالباحة العقيد جمعان دايس الغامدي، أنه نتج عن هذا احتجاز أسرة متألفة من أربعة أفراد في وادي الجنابين، وجرى إخراجهم وهم بِحالة موفقة كما جرى إخراج إثْنَين من وادي الجنابين من قبل مجموعة بالشهم وهما بِحالة جيدة.

وأضاف العقيد الغامدي أنه جرت بشكل مباشر عدد من الحالات العادِيَة والتي جرى التعامل معها على حسب ما يقتضيه الوَضِع بالمشاركة مع الجهات ذات العلاقة، موضحاَ إلى أنه ولله الحمد لم يسجل أي حالة إصابة أو وفاة.

وأهاب الغامدي بكافة الأخوة المواطنين والمقيمين إلى توخي الحيطة والانتباه والابتعاد عن مصارِف السيول واتباع تعليمات وتوجيهات الدفاع المدني من خلال مواقع التراسل الاجتماعية ومراقبة وسائل الإعلام المتنوعة حفاظاً على سلامتهم.

وكانت مدينة الباحة ومراكزها ومحافظة بني حسن ومراكزها ومحافظة العقيق ومراكزها ومحافظة بلجرشي ومراكزها ومحافظة المندق دوس ومحافظة القرى ومحافظة قلوة ومحافظة المخواة قد شهدت أمطاراً من معتدلة إلى غزيرة سال على أثرها عدداً من الأودية من بينها وادي الجنابين في بلجرشي، جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها أرجاء البلاد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى