3
7
منوعات

صرف مكرمة الملك سلمان 1438 صرف 1000 ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي 2017

صرف مكرمة الملك سلمان 1438 صرف 1000 ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي 2017 صحيفة المختصر – مكرمة الملك سلمان 1438، تَناقْل اليوم على شبكة التدوينات المصغرة تويتر نبأ عن صرف مكرمة الملك سلمان 1438 لمستفيدي الضمان الإجتماعي، وقد قالوا ناشروا ذلك الخبر أن مكرمة الملك سلمان سوف تكون 1000 ريال لصاحب المعاش، و500 ريال للتابعين له، وقد أدى تداوُل ذلك الخبر إلى الكثير من الجدل، ولكن منذ قليل جرى حسم صِحة مكرمة الملك سلمان للضمان الإجتماعي.
مكرمة الملك سلمان
مكرمة الملك سلمان موعد صرف مكرمة الملك سلمان وبعد تداوُل الكثير من النقاش حول نبأ مكرمة الملك سلمان 1438، فقد ذكرت وسائل إعلام سعودية شهيرة منذ قليل عن أن هناك أمر ملكي بشأن صرف مكرمة الضمان الإجتماعي، وستكون مكرمة الملك سلمان هي 1.660 مليار ريال سعودي لجميع المستفدين من الضمان الإجتماعي.
وقد أوضح عدد من المغردين منذ قليل عن ملابسات صرف مكرمة الملك سلمان، وقالوا أنه سوف يتم صرفها بواقع 1000ريال للمستفيد الأول، وسيكون هناك 500 ريال سعودي لجميع فرد بالأسرة، إلا أنه لم يصرح تقرير رسمي يصر طريقة صرف مكرمة الملك سلمان، ولكن ما سبق هو أخبار من مغردي في تويتر.
وقد أوضحت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم عن موعد صرف مكرمة الملك سلمان، أنه من المحتمل أن يتم صرفها انطلاق من الأسبوع القادم, وسيتم تحويِلها في حسابات المستفيدين من الضمان الإجتماعي.
لمتابعة اخر اخبار الضمان والمساعدة المقطوعة والمكرمة الملكية ابحث في جوجل عن “الضمان الاجتماعي المختصر” او “المساعدة المقطوعة المختصر” .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى