3
7
السعودية

“أم محمد” ترد على أكاذيب إعلام الملالي: نحن بخير في ‫القطيف في ظل حكم آل سعود

صحيفة المختصر – دشَّن نشطاء على توتير “هاشتاق” بمسمى #أم_محمد_ترد_على_إعلام_الملالي؛ للإشادة بموقف المواطنة السعودية في الإجابة على أكاذيب ومزاعم إعلام الملالي؛ حيث كذَّبت “أم محمد” مزاعم إعلام الملالي في مداخلة لها على فضائية من فضائياتهم التي تروج الأكاذيب، وقالت: “نحن الحمد لله في القطيف بخير في ظل آل سعود (مبسوطين ومرتاحين)، وأنا شيعية”.

وحين حاولت المذيعة التشكيك في كلام “أم محمد” ردت عليها قائلة: “الذي يجلب لك هذه الأنباء يكذب عليك، وأنت كذابة، ومن معك كذاب”.

وأوضحت المتصلة أم محمد أن الحكومة تسعى تمدين أهل القطيف، وتطوير محافظتهم، واتهمت المذيعة بالكذب وترويج الأباطيل؛ فأسقط في يد المذيعة من ذلك الإجابة الصاعق والمزلزل، ووقعت في خطير شديد، وإلتَمَسَت من المتصلة “أم محمد” سماعها من سماعة الجوال, وخفض صوت التلفاز.

وقد ساهم النشطاء في الهاشتاق الذي دشنه نشطاء للإشادة بأم محمد؛ حيث غردت أم أورى: “تستاهل توصل ترند أم محمد، والله إنها بردت قلبي”.

وتابع مغرد: “الله يسعدها، طيرت جبهتها” يقصد المذيعة.

في حين ذكر المهندس خالد البرمان: “‏الحمد لله، الناس عايشين في أمن وأمان، ومستويات موفقة من المعيشة، وتلاحم أسري وطني، يريد هؤلاء المجوس إحراقه لأهداف”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى