3
7
السعودية

الكشف عن تفاصيل هروب «فتاة الرياض المختفية»

صحيفة المختصر الالكترونية – كشف ذوو الفتاة الشابة المختفية في ظروف غامضة منذ يوم الثلاثاء الماضي بحي الدار البيضاء جنوب مدينة الرياض تفاصيل وملابسات اختفاء ابنتهم , موضحين أنها تعاني من مشاكل نفسية وحاولت أكثر من مرة الهرب من المنزل إلا أن محاولاتها كانت دائما تفشل.

وقال أحد أقارب الفتاة ويدعى ظافر الشهراني : “تعيش الفتاة مع والديها وشقيقها و 7 أخوات في ظروف معيشية طيبة جدا ولا يوجد مشاكل، وعمرها 22 سنة وتعاني منذ 6 سنوات من مشاكل نفسية تشتد عليها أحيانًا تجعل تصرفاتها غير محسوبة فتحاول الهروب من المنزل والخروج إلى الشارع وفي كل مرة يتم تهدئتها ومنعها”.

وأضاف الشهراني: “كانت عائلة الفتاة تشدد على إغلاق الأبواب والمحافظة على المنزل حتى لا تتمكن الفتاة من الخروج، والثلاثاء الماضي وجدت الفتاة فرصة للهرب من المنزل الواقع بحي الدار البيضاء في تمام الثالثة عصرًا، وهي ترتدي عباءة وتحمل شنطة بنية اللون”.

واختتم قوله: “والد الفتاة في العقد السابع من العمر ويعيش صدمة بسبب فقدان ابنته، فهو ممتنع عن الكلام والأكل منذ 3 أيام ونناشد جميع الجهات الأمنية بتكثيف عمليات البحث عنها والمساهمة في عودة الفتاة إلى والديها”. وعلى من يجدها التواصل عبر الرقم ‎0543330460‎? أو في حال الحصول على اي معلومات عنها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى